- وداعاً امي ..
- وداعاً حبيباتي ..
هذه انا كاثرين فتاة في الثامنة عشر من عمرها تدعى كل من صديقتاي الحميمتين كارلين وكيتي نحن فتيات اميريكيات الجنسية أصدقاء منذ مرحلة الثانوية *شاعرة * ومن أشد المعجبين بالفرقة المدعوة ون دايركشن .. تلك سنتنا الأولى للالتحاق بجامعة هندسة التصميم *الديكور* وها نحن ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا .. نعم سيبعدنا ذلك عن أمهاتنا العزيزات لكن نحن متحمسات جدا وفي عقلنا الصغير يخبرنا أننا سنقابل تلك الفرقة التي تكاد تكون السبب الأول في دخولنا مسابقة أكبر المجانين على مستوى العالم .. انا كاثرين اعشق نايل .. كارلين تعشق لوي .. اما كيتي فهي تعشق هاري .. نزلنا من الطائرة أخيرا وعلى وجوهنا الحماس اللامتناهي لقد قالت امهاتنا بأن سيكون هناك عربة كبيرة يمﻷها الاثاث المنزلي البهيج بالواننا المفضلة والطﻻء وكل اللوازم العامة لكن لم تحضرن العمال ﻻننا منعناهن نريد تجربة هذا الشعور .. حسنا ها نحن وصلنا إلى لندن وبالتحديد الى بيتنا الجديد .. كارلين: اووه انظرن إلى كل تلك السيارات الكبيرة .. كيتي: نعم راائع .. انا: حسنا حسنا افتحن الباب من يملك المفتاح .. كارلين: انا .. انا: حسنا هيا افتحيه .. وما أن فتحت كارلين الباب حتى وجدناه فارغا تماماً لطالما أردنا خوض هذه المعركة مع المنزل الفارغ .. كان فارغا لكن هذا لم يمنع نظافته لكننا سنجعله كومة من الفوضى العارمة .. نعم نحن نعلم أننا هكذا فوضويات أثناء التنظيف .. كيتي: حسنا كل واحدة منا لها مهمتها . كارلين انتي عليكي المطبخ ودورة المياه . كاثرين عليكي غرف النوم الثﻻث . أما أنا فعلي غرفة المعيشة .. انا: رائع ساستمتع بوقتي حقا .. وظهر على وجهي عﻻمات الخبث .. كارلين: لكن هذا . اووه ﻻ عليكم انا ذاهبة ﻻبدأ عملي .. ثم ذهبت كارلين للخارج وتبعتها انا وكيتي لكي نأخذ لوازم العمل ونبدأ .. اخذت الطﻻء الأخضر في البداية وطليت غرفتي مع اثاث بنفسجي تبدو مذهلة .. توجهت لخارج الغرفة وانا مغلقة عيني بيدي ﻻحظتني كيتي وقالت: كاثرين ماذا هناك هههه .. انا: حسنا ها هي .. وفتحت فمي من الدهشة أنها رائعة الأخضر يمتزج مع البنفسجي بشكل ﻻ مثيل له .. كيتي: اها اخضرررر .. قالت وكأنها كشفت أمري .. انا: نعم نايل .. كيتي: اها وماذا عن البنفسجي .. انا: لياااااااااام . كلما اجلس بالغرفة أتذكر نايل وليام أكثر عضوين احبهما .. نظرت لي كيتي تلك النظرة وذهبت اقفلت باب غرفتي وتوجهت للباقيين كانت غرفة كيتي بالطﻻء الزهري والأثاث الأبيض .. أما غرفة كارلين كانت باللون الأصفر الهادئ .. الاثاث ابيض أيضا وقبل أن أغلق باب غرفة كارلين تمتمت: هناك شئ ما ينقص .. بعد ثواني معدودة من التفكير قلت: نعم انه الاباجورة * افف معرفتش اقوللها باللغة العربية الفصحى* ركضت للخارج ورجلي تتعثر في غﻻف الاثاث المنزلي بالخارج أمام الباب وبما اني كنت منزلة رأسي للأسفل لم الحظ تقدم شخص الى ناحيتي لكن عندما رفعت عيني وجدت أنهما شخصين لقد كانا نايل ولوي ينظرون لل أغلفة أمامهم ملقاة على الأرض اخذت ارفع رأسي ببطئ وانا مستنكرة الوضع وانظر إلى وجهيهما والابتسامة العريضة تعلو وجهي لكن بدون كﻻم .. نطق نايل: مرحبا .. لم ارد انا فقط أحدق نظرا لبعضهما باستغراب وقال لوي: مر .. لكن قاطعته: م مرحبا مرحبا .. نايل: أمم نحن نايل و .. اقطع الحديث مرة أخرى: نعم نعم نايل ولوي من ون دايركشن نعم .. قلتها بنبرة حماس واضحة ﻻحظت باقي الفرقة تأتي من الخلف فقلت: اعذروني .. لم أترك لهما وقتا للإجابة وركضت مسرعة لداخل البيت وانا أنادي بأعلى صوتي: كارلييين كيتييي تعاليااا هياا .. خرجتا الي مسرعتين .. كيتي: ماذا هناك .. كارلين: اخفتنا .. انا: انهم . أ انهم ون دايركشن . ون دايركشن بالخارججج .. وقفن بصدمة من كﻻمي سحبتهما من يدهما حتى اصبحا خارج نطاق المنزل فتحا فمهم بشكل واسع من الصدمة الكبرى نطق زين قاطعا التحديق: نحن جيرانكم هنا في هذا البيت .. قالها وهو يشير للبيت المﻻصق لنا وما أن سمعت هذا الخبر أحببت أن اشاركهم فتح فمي والتحديق وقلنا في آن واحد: ماذااااااااا .. كارلين: تمزح صحيح .. زين: ﻻ امزح .. كيتي: اوه ﻻ كاذب صحيح .. هاري: ﻻ يكذب .. انا: اقرصني أنني احلم .. لوي: كفو عن هذا نعم نحن نسكن في هذا البيت المﻻصق لكم .. كيتي: حسنا نحن الساكنات الجدد .. ليام: تشرفنا بكن بجوارنا .. نايل: أمم مساعدة!! .. انا: ﻻ ﻻ شكرا لكم نحن بخير .. نايل: حسنا .. ثم ذهبوا ونحن دخلنا ولم نغلق الباب ورائنا جلسنا نصرخ بقوة ها نحن نراهم ﻻ وبل نسكن بجانبهم أيضا هذا كثير علينا بيوم واحد .. قاطع صراخنا دخولهم وهم مرتدين مﻻبس واقية * يعني زي اللبس اللي بيلبسوه لما يدهنوا الحيط* وفي أيديهم فرش الطﻻء .. ليام: حسنا شأتم أم أبيتم سنساعدكم .. واتجه كل واحد مع الأخرى للمكان المطلوب وعندما انتهينا .. انا: حقا شكرا شباب لقد ساعدتمونا كثيييييرا .. كارلين: نعم لولاكم لما كنا انتهينا .. كيتي: هههه نعم حتما كنا سننتهي عند ظهيرة الغد ..انا: الآن أنه وقت المﻻبس شكرا لكم ﻻ تريد شيئا آخر .. هاري: وما المشكلة في المﻻبس .. الجميع: .. هاري: هاي يا جماعة كنت امزح فقط ما بالكم . ءء إلى اللقاء .. وخرج هاري مسرعاً .. وتبعه الشباب الباقين وتكلف العمال بالخارج بأن يجمعوا القمامة .. رتبنا مﻻبسنا القليلة ووضعناها في خزائننا .. وخرجنا لغرفة المعيشة .. كارلين: اااه تعبت لكن انا أشعر بالملل .. انا: وانا كذلك .. كيني: هل نذهب للتسوق ﻻ نملك ما يكفي من المﻻبس .. وافقنا جميعا على فكرتها وتجهزنا وذهبنا للمول القريب وفي طريقنا وجدنا محلا تجاريا لبيع جميع أدوات الفرقة دخلنا ونحن نصرخ وبالطبع لم نترك شيئا أﻻ وكنا قد اشتريناه .. حسنا نقود كهذه تصرف في أول يوم ﻻ تبشر بالخير ..
............... يتبع ............
توقعاتكم ..
ماذا يظن الاوﻻد عنهن ..
كيف ستصبح وسيلة تواصلهم ..
هاااااااي .. دي تالت قصة لي بعد .. can't love you .. و Suddenly became the love .. أتمنى تعجبكم :) ويا ريت تتفاعلوا معاها ..
أنت تقرأ
The New Home Story
Romanceنحن ثﻻث فتيات جامعيات نملك من العمر 18 عام ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا نسكن بجانب أكثر فرقة شهرة انجبها التاريخ .. ماذا سنفعل معهم وكيف سنعيش .. تابعوا رواية .. The new home story .. .. قصة منزل جديد ..