Part 14 ♡(∩o∩)♡

300 32 5
                                    

Part 14

في الصباح...

كانت آيلي تستعد للخروج من غرفتها و الذهاب لصفها  فكانت اخر شيئ تقوم به هو وضع لاصقة طبية كبيرة علي كف يدها حتي تخفي اثار المحاليل ثم ذهبت.....

كان تشانيول و سيهون بالفعل دخلو الصف و كان كل الطلاب موجودين ماعدا آيلي...

لقد فقد تشان الأمل في عودة آيلي لذلك لم يأبه اليوم ان يراها او لا فهو متأكد انها لن تأتي...فأخذ يقرا كتاب حتي يدخل المعلم...

لاكن قد خابت توقعاته هذه المرة لأن بالفعل آيلي جائت...

عندما دخلت آيلي الصف صدم جميع الطلاب و عم الهدوء الأرجاء لاحظ كلا من تشانيول و سيهون هذا فنظرو عند إذا شاهدووو آيلي

عندما رأي تشانيول آيلي انتفض من مكانه سريعا ووقف و ظل يحدق بها مصدوما...و كذلك سيهون...

لم تعر آيلي اي احد اهتمام و ذهبت و جلست مكانها لاكن هل تعتقدون ان سي ال سوف تتركها و شأنها...

جائت سي ال لآيلي ثم...

سي ال: واااه إن الحمقاء عادت مجددا...هل تلقيتي عقابك جيدا
ثم ابتسمت بسخرية

ظلت آيلي صامته و لم تفعل شيئ...

سي ال: اششش يا فتاه هل انتي غبيه ام ماذا...انا اعلم الذين يخطئون يتعلمون من اخطائهم اما انتي لا بل تستمرين بإرتكاب الأخطاء...

لم تهبإ آيلي لما تقوله سي ال بل امسكت حقيبتها و اخرجت سماعات الأذن و اخذت تسمع بعض الموسيقي...

غضبت سي ال كثيرا من تصرف آيلي فرفعت يدها لتصفع آيلي لاكن لحسن الحظ دخل المعلم...

ابعدت آيلي سماعات الأذن عنها و انتبهت للمعلم.. 

المعلم: حسناا سوف تعرفون الأن نتائجكم في اختبار الفيزياء.....

ثم بدا ينادي علي الأسماء و يقول النتائج...

المعلم: حسناا الأن سوف اقول نتائج الخمسة المتفوقين...من سوف اقول اسمه ارجو ان يتقدم هنا

بالمرتبه الخامسة: مينا بمجموع 494/500
بالمرتبه الرابعة: سيهون بمجموع 496/500
بالمرتبه الثالثة: مارك بمجوع 497/500
بالمرتبة الثانية: تشانيول بمجموع 499/500
صمت المعلم قليلا ثم قال:
و بالمرتبة الآولي: آيلي بمجموع 500/500

عندما قال المعلم اسم آيلي صدم الجميع و ظلو يحدقون ببعض بأسف خاصتا سي ال فهي تشاجرت مع آيلي بسبب انها سلمت ورقتها متأخرا و نعتتها بالفاشلة ايضا...

ذهبت آيلي بإتجاه المعلم كما طلب منها هي و باقي الطلاب لاكنها لم تبدي اي ردة فعل...

المعلم: الأن سوف تستلمون جوائزكم

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن