Part 13 ♡(∩o∩)♡

323 28 1
                                    

Part 13

فوت قبل القراءة بليز...

في المشفي....

كانت الممرضة تغير المحلول لآيلي

آيلي: عذرا هل يمكنني ان اسألك عن شيئ

الممرضة: نعم تفضلي

آيلي: من احضرني إلي هنا...

الممرضة: لقد احضرتك المديرة و كانت معها طالبة...كان يبدو ان الطالبة هي من بلغت المديرة و هي من انقذتكي...

آيلي: اوه حسناا شكرا لك

انشغلت آيلي قليلا في التفكير في تلك الفتاه التي احضرتها و من التي يمكنها ان تساعدها رغم كره الجميع لها...

لاكنها تناست الأمر فور دخول الطبيب...

الطبيب: مرحبا آيلي يبدو انك تحسنتي الأن لقد قلقنا عليك كثيرا لقد كانت حالتك سيئة حقا...

آيلي: دييي...انا بخير الأن شكرا لك

الطبيب حسناا الأن يجب علي ان اعطيكي تلك الحقنة حتي تتعافي اكثر لا تقلقي انها ليست مؤلمة...

لم تبدي آيلي أي ردة فعل...فأقترب الطبيب منها ليعطيها الحقنة عندما كان الطبيب يقرب الحقنة من يدها لم تفعل آيلي اي شيئ سوي النظر لتلك الحقنة بنظرات غريبة حتي الممرضة لم تفهم معناها عندما بدا الطبيب بغرز الحقنة بيد آيلي لم تبدي اي ردة فعل ايضا و لم تصرخ او تبكي بل ظلت صامتة حتي ان الطبيب اعتقد انها بلا مشاعر...عندما انتهي الطبيب قال: واو انتي فتاه شجاعة حقا لم اري مثلك ابدا خاصتا من في سنك...حسناا سوف اتركك ترتاحين ثم ذهب...

الممرضة: بنيتي هل انتي بخير لقد شعرت بشيئ غريب بكي عندما كنتي تنظرين للحقنة...

ابتسمت آيلي ثم قالت: لا ليس هناك شيئ فقط عندما نظرت لها تذكرت شيئ...

الممرضة: اوه حسناا عزيزتي ارتاحي الأن...(ثم خرجت)

استلقت آيلي علي ظهرها و حدقت قليلا في السقف ثم اغمضت عيناها

P.O.V Ailee...

كانت آيلي تبكي بحرقة و اباها يمسكها...

آيلي: لا لا لا لن أخذ تلك الحقنة لا اريدها.
(قالتها بين شهقاتها و الدموع تتساقط من عيناها بغزارة)

الأب: آيلي يجب عليكي فعل ذلك انتي مريضة يجب عليكي أخذها

ثم قام الأب بإحتضان ابنته التي تبكي بغزارة حتي هدأت ثم شاور للطبيب من دون ان تلاحظ آيلي بأن يعطيها الحقنة

و عندما كانت آيلي منشغلة بحضن أبيها الدافئ اخذ الطبيب يدها برفق ثم اعطاها الحقنة دون ان تشعر حتي...

الأب: هيا عزيزتي لقد انتهينا

آيلي: ماذا تعني بأننا انتهينا....ثم نظرت ليدها وجددت عليها لاصقة طبية و هذا يعني انها اخذت الحقنة

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن