Part 11 ♡(∩o∩)♡

326 26 7
                                    

Part 11

و في الصباح... كانت آيلي تستعد للخروج من غرفتها لتذهب للصف فهناك اختبار فيزياء اليوم..

لقد وصلت آيلي الصف فدخلت دون الأكتراث لحديث الأخرين عنها و جلست في مقعدها ثم وجدت تشان من ورائها يقول: صباح الخير صديقتي مع ابتسامه لطيفة

لقد شعرت آيلي حقا بالسعادة و ابتسمت ايضا ثم قالت: صباح الخير تشانييي

تشان: واااه لقد وضعتي للتو صفة الملكية لأسمي يا فتاه إن هذا رائع حقا (قالها بلطافة)

ضحكت آيلي ثم قالت: كيوووووبتاااا انك حقا لطيف

تشان: اعلم هذا (قالها بتفاخر)

آيلي: تششش مغرور

تشان: لطيفة و جميلة

خجلت آيلي قليلا فلم يقل لها احد ذلك سوي اخاها عندما كانو صغارا...

عندما قال تشان ذلك ابتسمت آيلي بإنكسار ثم قالت: شكرا لك...

لقد فهم تشان معني نظراتها له و ابتسامتها الحزينه فعرف انه ذكرها بشيئ حدث معها سابقا لاكنه لم يعرف ما هو...
ثم بعد ذلك دخل المعلم.....

المعلم: حسنا الأن سوف اوزع أوراق الأختبار و سوف تحصلون علي نتائجكم بعد ثلاثة ايام و ايضا سوف يكون هناك جوائز للخمسة الذين سوف يحصلون علي اعلي الدرجات و الأن سوف نبدا بالتوفيق...

بعد ان انهي الطلاب الأختبار بدأو بتسليم اوراقهم و كانت آيلي اخر شخص تسلم اوراقها للمعلم و بعد خروج المعلم من الصف جائت سي ال و صديقاتها لآيلي...

سي ال: هيي يا حمقاء لماذا تأخرتي في تسليم ورقك للمعلم... اوبس لقد نسيت انكي فاشلة لابد انك سوف تحصلين علي اقل درجة في الصف...

ثم بدا كل من في الصف بالضحك و من ضمنهم سيهون لاكن تشان لم يصدق ما تفعلة سي ال مع آيلي و كيف لسيهون  ان يضحك هكذا و شعر انه يشتعل من الداخل خاصتا من صمت آيلي... فلقد ظلت صامتة تلعب بأقلامها...

سي ال: ماذا؟!! هل انتي صماء ام ماذا ؟!! لماذا لا تتكلمين

ظلت آيلي صامتة تلعب بأقلامها في ملل

سي ال بدأت تشعر بالغضب لاكنها فجأة ابتسمت ابتسامه جانبية لا توخي بالخير...

سي ال: يبدو انكي مازلتي تعانين من عائلتك حتي الأن...ثم ابتسمت بخبث

صدمت آيلي مما سمعته للتو لاكنها قررت الصمود و عدم فعل اي شيئ

سي ال: ماذا هل ستظلين هكذا؟! هل تريدين ان اكشف سرك للجميع؟!!

لم تتلقي سي ال من آيلي سوي الصمت فقررت فضحها...

سي ال: حسناا انتي من اردتي ذلك... هيي يا رفاق هل تعرفون ان هذة الفتاه امها تكرهها و لا تجد منها فائدة و ايضا امها خانت اباها لذلك تخلي عنها أباها عندما كانت صغيرة و ايضا اخذ اخاها التوأم منها و هي لم تراه حتي الأن و ايضا...

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن