Part 12
عند المديرة...
كانت المديرة تتحدث في الهاتف مع والدة آيلي..
هيون جي: مرحبا سون را يجب ان احدثك في امر ما بخصوص آيلي
ملاحظة 1 ☜☆☞ < سون را > تكون والدة آيلي
ملاحظة 2 ☜☆☞ < هيون جي > تكون المديرةسون را: ماذا هناك هل انخفضت علاماتها الدراسية...
هيون جي: لا لاكنها افتعلت مشكلة..
سون را: ماذا؟!! كيف هذا؟! ماذا فعلت؟!!
بدأت المديرة ... <هيون جي> بقول ماذا حدث لوالدة آيلي... <سون را>
هيون جي: لذلك من الأفضل ان تاتي...
تنهدت سون را ثم قالت: حسناا انا قادمة
عندما وصلت والدة آيلي للمدرسة قالت لها المديرة انها سوف تجد آيلي في غرفة العقاب ثم اخذتها لها
عند آيلي...
كانت آيلي جالسة تحرك رجليها شاردة الذهن حتي فتح الباب لتلتفت آيلي لتري من هناك وجددت امها بصحبة المديرة لم تتفاجأ آيلي فهي كانت تعرف ان المديرة ستخبرها...
هيون جي: سوف اتركك معها سون را...ثم ذهبت
سون را: ما هذا الذي فعلتيه ( قالتها بغضب )...
كانت آيلي سوف تتحدث لاكنها حدقت بوالدتها قليلا ثم صمتت مجددااا..
سون را: لماذا لا تتحدثييين!! هيي يا فتاه لا تحاولي اختباار صبري هااا
ارتسمت علي شفاه آيلي ابتسامه جانبية لاكن سرعان ما عادت الي طبعها و قالت: و لماذا قد اختبر صبرك...
سون را: إذا اخبريني لماذا فعلت ذلك ؟!!
آيلي (بإستنكار): ماذا فعلت...
سون را (بغضب): ياااا بيووون آيلييي قلت لكييي لا تجعلي صبري ينفذذذذ اششش... حسناا لمااذا ضربت تلك الفتاه
آيلي: انها تستحق ذلك...
سون را: ماااذا فعلت لكيييي لتفعلي بها هكذا هل تعرفين من هي تلك الفتاه..؟؟؟!انها ابنه الرجل المساهم في شركة زوجي و اباكي..
غضبت آيلي فصرخت و قالت: انه ليييس ابي و لن يكووون ابي ابدااا انا اكرهه و اكرهكك انتي ايضا.
عندما سمعت الأم ذلك الكلام من آيلي سرعان ما رفعت يدها و صفعت آيلي علي وجهها حتي ان صوت الصفعة صدر له صدي صوت من قوتها و ايضا تركت يدها اثار حمراء علي خد آيلي المسكينه...
سون را: يا لكي من فتاه وقحة و يبدو اني يجب أن اربيكي من جديد... و ثم من قال انني احبك انا و زوجي ؟!! بل اكرهك ايضا إن شعورنا متبادل ابنتي...ثم ابتسمت بإستفزاز و ذهبت...
بعد ان ذهبت الأم اخذت آيلي تضحك بقوة و بهستيرية و من ثم صرخت بقوة ووقعت علي الأرض تبكي بحرقة...
كانت المديرة تسمع صوت ضحك و صراخ و بكاء آيلي و كان حقا قلبها يتقطع لرؤيه آيلي هكذا فالمديرة سمعت كل شيئ و تعلم أيضا بقصة آيلي و اخاها و كانت تتمني حقا لو تمتلك فتاه مثل آيلي او تصبح هي امها فالمديرة للأسف لا تنجب.....
بعد مرووور الحصص و مرور الوقت ذهب جميع الطلاب لغرفهم بعد ان استمتعو و تناولو طعامهم بينما آيلي قضت يومها في البكاء فقط حتي انها لم تتناول شيئ...
بعد ان تأكدت آيلي انه لا يوجد احد في الطابق الثالث ذهبت لتنظف الصفوف جميعها و من ثم اتجهت للطرقات و ثم الأستوديوهات و اخيرا غرف الرقص...
اخذت آيلي تنظف كل هذا إلي ما يقارب ال 7 ساعات.....
كانت آيلي حقا متعبة جدا لاكنها قررت ان تصمد و تتحمل فهذة ليست المرة الأولي لها في التعب و الشقاء فهي كانت دائما هكذا لاكن لا احد يهبأ لها او يشعر بها.....
بعد ان انتهت آيلي اتجهت لغرفتها.....لاكن اثناء ذهابها لغرفتها لم تستطع التحمل اكثر من ذلك فوقعت علي الأرض مغشي عليها.....
في الصباح...
استيقظت آيلي لم تكن الرؤية واضحة لديها...فعندما وضحت رؤيتها وجدت نفسها في غرفة ناصعة البياض و معلق في يدها الكثير من الأجهزة الغريبة...
دخلت الممرضة و صدمت عندما وجدت آيلي تحاول الوقوف فذهبت لها سريعا و اعادتها مكانها مجددا....
الممرضة: عزيزتي لا يجب عليكي التحرك فأنتي لم تتعافي بعد...
آيلي: سيدتي ماذا تعنين انني لم اتعافي ؟!! انا بصحه جيدة فقط اتركيني...
حاولت آيلي النهوض مرة اخرة لاكن الممرضة اعادتها مجددا..
الممرضة: صغيرتي ان مناعتي لن تتحمل سوف تجلسين في المشفي يوم اخر بعد و يمكنك بعدها العودة لمدرستك مرة اخري....
اومأت آيلي لها فلم يكن بوسعها سوي فعل ذلك فهم لن يتركوها مهما حدث...
في الصف...
دخل سيهون و تشانيول الصف لاكنهم لم يجدو آيلي به فنظرو لبعضهم بقلق...
سيهون: تشان اين آيلي؟؟! فهي البارحة ايضا لم تعد للصف بعد تلك المشكلة...
تشان: لا اعرف انا حقا قلق من ان يكون قد حدث لها شيئ...
ثم سمع الأثنان احد الطلاب يتحدث ان هناك فتاه اغشي عليها البارحة في وقت متأخر من الليل و كانت ترتدي الزي المدرسي...
قلق الأثنان من هذا... فذهب تشان و سأل الطالب من هي تلف الفتاه ؟! فقال له انه لا يعرف لاكن لقد نقلوها إلي المشفي سريعا...
في المشفي عند آيلي...
»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»›»
انيووووو ♡
كلمة توجهوها لأم آيلي؟!
توقعاتكم للبارت القادم؟!!
هي دي بس الأسئلة...
مبرووووك لأكسو و الأكسوالز لفوز اغنيه بااااور ♡♡♡♡♡♡♡♡♡
We got the Power...Power (づ ̄ ³ ̄)づ
سي يووو ليييتر ♡♡♡
ساراانغيههه ( ˘ ³˘)♥
أنت تقرأ
لقد تغيرتي You Have Changed
Romanceمقتطفات... _ انا احتاجك الأن انا اتألم كثيرا لماذا يجب ان لا تكون معي الأن... _ شعر في ذلك الوقت ان قلبه كاد ان يخرج من مكانه ايعقل انه وقع في شباكها...كيف ذلك فهذة ثاني مرة يتحدث معها _ مرحبا فراولتي اللطيفة... _ لماذا عليها ان تتألم هكذا لماذا ع...