Part 27 (づ ̄ ³ ̄)づ

310 24 5
                                    


فوووووووت قبل القراءة....
Let's Start...

Part 27

عندما اراك اتذكر آلامي و احزاني التي تسببت بها... لاكن انا احبك...لم ارتكب اي جريمه سوي حبك... انا لم اخطئ...ذلك لم يكن بيدي... لقد اختارك قلبي لست انا...

.......................

لقد تم اعتقال آيلي بالفعل بتهمه قتل السيد لي...

ظل التحقيق مستمر سبعه ايام...اثبت الادله الموجوده بأن آيلي هي الفاعله...
وكذلك اثبتت كاميرات المراقبه ان إمراة ما هي من اطلقت 7 طلقات علي السيد لي...و كانت ملابسها سوداء قاتمه ترتدي قفازات و قبعه لإخفاء وجهها... لسوء الحظ لم تسجل الكاميرات صوت تلك المرأه اثناء تحدثها مع الضحيه و هذا ما وضع آيلي في موقف شديد الخطوره...خاصتاً ان اليوم الذي قتل فيه السيد لي يوافق ذكري موت تايون... فأخذت الشرطه قتل آيلي ل السيد لي رداً لما فعله بها و قتل تايون علي يده في ليله اختطافهما...

تم تعيين محامياً خاص لآيلي...هناك دليل واحد فقط يمكن ان يخرج آيلي من تلك الورطه... لاكن آيلي لا تريد كشفه...فلا يستطيع المحامي تقديم هذا الدليل دون موافقتها...

تجلس وحيده تفكر ماذا حدث لها...هل يجب عليها ان تفرح بموت ذلك اللعين الذي كان اساس دمار حياتها منذ الصغر ام تحزن لان ذلك الرجل لم يتركها حتي بعد موته... فهم الان يتهمونها بقتله...

عند بيكهيون...

بيكهيون: ماذا سوووف نفعل في تلك الورطه الان؟!
يجب ان نخرجهااااا...هي لم تقتله انا متأكد من ذلك...

سيهون: واللعنه ليس هناك اي دليل يثبت براءتها بل كل الادله ضدها... منذ موعد خروجها الي لون ملابسها الي سكوتها الدائم....ما العمل

المحامي: بل هناك دليل واحد فقط... نحن نمتلكه و هو كفيل بأن يخرجها من تلك القضيه في غضون ثوان... لاكن الانسه آيلي ترفض ان يتم تقديمه او الاعترتف به حتي....

نظر سيهون للمحامي و بيكهيون بصدمه بينما بيكهيون ظهرت عليه ملامح الحيره و القلق...

سيهون <بشك>: و ما هو؟! و لماذا ترفض تقديمه؟!

بيكهيون: لا اعتقد انك تريد معرفه ذلك سيهون...

سيهون: بل اريد....

بيكهيون: و هي لا تريد....

سيهون <بإنفعال>: ماااذاااا؟! هي في ورطه لعينه الان و لا تريد انت او هي اخباري بالشئ الوحيد الذي يمكنه اخراجها من تلك اللعنه...هل تمزح معي يا رجل... ؟!

بيكهيون: لا يجب... لا يجب ان يعلم احد سيهون.... سوف يتدمر كل شئ إن علم احد بهذا الامر.... سوف تتدمر شركه تايون و و والدها لن تستطيع آيلي العمل مجددا...سوف ينتقدها الناس و يتهمونها بالغش ايضاً...

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن