Part 24 ︶︿︶

272 27 2
                                    


فووووت قبل القراءه...

استمتعوا..

Part 24....

بعد ان ذهب السيد لي و ترك الفتاتين بدأت آيلي بذرف الدموع و اخذت تايون تطمأنها...

تايون: لا تقلقي طفلتي...سوف نخرج من هنا سالمين...لن يتركونااا...قريبا سوف نعود لحياتنا معا من جديد...

هدأت آيلي من كلام تايون المطمأن...فأغمضت عينيها لتستريح قليلا من هذا العناء...

في الساعه العاشره إلا ثلث...كان تشانيول قد وصل بالفعل لذلك المكان...توقفت سياره شديده السواد امام تشانيول و نزل منها رجلان عملاقان...

_: هل احضرت المال...

تشانيول: نعم لقد احضرته..

امسك احد الرجلان تشانيول و بدأ بتفتيشه...وبالفعل لم يجد شيئ...ثم وضع شريط اسود علي اعين تشان و ادخله للسياره و ذهبوا لوجهتهم...

في مكان اخر...

كان السيد لي امر رجاله بإحضار الفتاتان و تثبيتهم علي مقاعد و تقيدهم...لاكن لم تكن تلك خطته الحقيقيه...

في الساعه الحاديه عشر...كانت السياره السوداء التي تحمل تشانيول قد وصلت للمكان بالفعل...

انزل احد الرجال تشانيول من السياره و نزع ذلك الشريط من عليه...

تشانيول: اين نحن...

السيد لي: ماذا يا فتي الا تريد ان تأخذ فتاتاك...

تشانيول: اللعنه...من انت؟!!!

السيد لي: اممم...انا من سيقضي عليكم جميعكم...

تشانيول: ياااا هذا...اين آيلي و تايون...فقط خذ مالك اللعين و اعطيني الفتاتين....

السيد لي: اوه و هل الأمر بتلك السهوله...

تشانيول: و هل تريد شيئ اخر لعين؟!!!

ضحك السيد لي بسخريه ثم اردف: اريد ارواحكم...

تشانيول: لم يكن هذا إتفاقنا يا رجل...

السيد لي: اممم و هل اتفقت علي اي شيئ؟!

تشانيول<بصراخ>: اللعنه ثم اللعنه و اللعنه...يااا هذااا...خذ مالك اللعين و اعطيني الفتاتين ثم حرك مؤخرتك اللعينه و اذهب قبل ان افجر رأسك اللعين...

السيد لي: اممم اعتقد انني من سوف يفجر رأسك إن لم تصمت يا فتييي...اششش ما هذا...امسكوه و احضروه هيا...

حاول تشانيول الإفلات من ايدي هؤلاكنه لم ينجح فقرر الذهاب معهم...

ادخل رجال لي تشانيول إلي غرفه شبه مظلمه و تركوه ثم اغلقوا الأبواب...

تشانيول<بصراخ>: اللعنه...افتحوااا البااااب...هياااا...اي..
لاكن قبل ان يكمل صراخه سمع صوتاا يصرخ بأسمه...

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن