فوت قبل القراءة
استمتعوا 🖤🖤🖤
...........................................
هرع الاثنان القابعان بالخارج عند سماعهما لصوت الصراخ القادم من الداخل....
دخلا للمنزل لينصدما... آيلي جاثيه علي ركبتيها تبكي بشده تحاول ايقاظ الغارقه بين دمائها...
ذهب كاي سريعاً ليحمل كريستال المغطاه بالدماء ليتجه بها للسياره بينما يمسك سيهون آيلي التي فقدت اعصابها و لتبدأ نوبات الصرع تظهر عليها مجددا...
دخلوا بكريستال المشفي يطلبون المساعده ليضعوها علي احد الاسره المتحركه و يتم نقلها لغرفه العمليات فوراً...اما عن آيلي فقد فقدت وعيها ليتم نقلها لغرفه اخري...
في ذلك الوقت كان خبر نقل كريستال و آيلي للمشفى قد وصل لبيكهيون و الاخرين...
قد مرت ثلاث ساعات بالفعل ولا يوجد اي شئ عن حال الفتاتان
سمع سيهون صوت يصرخ من بعيد بأسمه ليري بيكهيون و تشانيول و معهم مارك و روز قد وصلوا بالفعل...
كانوا يلهثون بشده ليردف بيكهيون بتعب: آيلي... كريستال... اين هماااااا؟!
وضع كاي يده علي وجهه لا يريد ان يتكلم فقط هو يتألم واللعنه...
تنهد سيهون بثقل ثم اردف...كريستال ف غرفه العمليات و آيلي تم نقلها لغرفه اخري...
ثم خرج الطبيب من احدي الغرف ليهرع إليه الجميع...
تنهد الطبيب ليردف: هل انتم اقرباء الفتاتين؟!
اومأ له الجميع معا ليتحدث قائلاً: حسناا إذا... الفتاه الاولي استطعنا استخراج الرصاصتان من جسدها لاكنها فقدت كثيراً من الدم و هذا يجعلها في خطر لذلك نحتاج لمتبرع في اسرع وقت... ان فصيله دمها o ...
انا انا سوف اتبرع لها...سارع مارك بقول ذلك...
الطبيب: حسناا..ارجوك اذهب لغرفه التبرع بالدماء في الطابق الثاني...اما الفتاه الأخرى ف حياتها علي المحك...
بيكهيون<بخوف و ذعر>: آيلي؟! لا لا يمكن ذلك...
سيهون<بقلق>: لا هذا لا يمكن...لم يصبها اي شئ كيف ذلك؟!
الطبيب: يبدوا انها كانت مصابه بنوبات الصرع صحيح؟!....
اومأت روز للطبيب قائله: لاكنها تعافت منها بالفعل...
الطبيب<بأسي>: و هذا هو الأسوأ...لقد عادت نوبات الصرع مجدداً..عقلها يرفض الاستجابة...حتي المهدئات لا تجدي...اسف لذلك...
غضب تشانيول بشده حتي برزت عروقه قائلاً : واللعنه ما الذي سيفعله اسفكك... فقط اخبرنا ما الحل؟!!
أنت تقرأ
لقد تغيرتي You Have Changed
Storie d'amoreمقتطفات... _ انا احتاجك الأن انا اتألم كثيرا لماذا يجب ان لا تكون معي الأن... _ شعر في ذلك الوقت ان قلبه كاد ان يخرج من مكانه ايعقل انه وقع في شباكها...كيف ذلك فهذة ثاني مرة يتحدث معها _ مرحبا فراولتي اللطيفة... _ لماذا عليها ان تتألم هكذا لماذا ع...