Part 16 ♡(∩o∩)♡

327 34 3
                                    

Part 16

و في اليوم التالي استيقظت آيلي بتعب و كانت عيناها منتفختين و حمراوتين.....

ذهبت آيلي لتغتسل و بعد ذلك كانت ذاهبه لإرتداء زيها المدرسي لاكنها تذكرت ان اليوم عطله فقررت الذهاب لمكتبه المدرسه.....

ارتدت آيلي  فستان يصل لركبتها باللون الزهري و دون اكمام و به حزام ابيض اللون يحوط خصرها...

قامت آيلي بتمشيط شعرها الطويل الذي يصل لخصرها ثم ارتدت حذائها و اخذت حقيبتها و وضعت هاتفها بها و ارتدت نظارتها ثم ذهبت.....

اختارت آيلي اكثر الكتب التي تود قرائتها ثم ذهبت لتجلس علي احد المقاعد....

عندما كانت آيلي تقرا احدي الكتب شعرت بيد ما علي كتفها لتفت آيلي لتري من...

_ مرحبا... اسف حقا إن كنت ازعجتك... انا الطالب الذي ظللتي معه عند الطبيبه ذلك الوقت....

آيلي: اوه مرحبا تفضل بالجلوس...

_ اردت ان اشكرك لأنقاذك لي انتي و حبيبك من بين آيدي المتنمرين في ذلك الوقت...

آيلي: اهه لقد فعلنا ما يجب علينا فعله لاكن الذي انقذك لم يكن حبيبي هو... هو فقط صديقي...

_ اهه حقا... اسف اذا ارجوكي اوصلي له شكري..

آيلي: ح.. حسناا

_ اوه حسناا علي الذهاب الأن و ايضا شكرا لكل ما فعلته لي في ذلك الوقت وداعا...ثم لوح لآيلي و ذهب..

شعرت آيلي في ذلك الوقت ببعض الراحة ثم اكملت قراءة كتابها.....

عند سيهون و تشانيول...

كان سيهون يتحدث مع سي ال في الهاتف
اما تشانيول ذهب للركض و ممارسة بعض الرياضة...

عند روز و تايون.....

روز: اعتقد ان آيلي حقا تخفي بداخلها مشاعر و قصص كثيرة

تايون: نعم و انا ايضا.....يبدو انها فتاه طيبه

ثم رن هاتف روز...

روز (بفرح): مرحبااا اوووومااااه لقد اشتقت لكي كثييييرااا

والدة روز: مرحباا بنيتي لقد اشتقت لكي ايضا كيف حالك و كيف هي دراستك و علاماتك ؟؟؟

روز: انا بخير اومااا و ايضا ادرس بجهد و علاماتي مرتفعة لا تقلقي

والدة روز: حسناا بنيتي لقد اتصلت لأطمئن عليكي...

روز: لاكن اوما هل انتي بخير ان صوتك يبدو متعبا. ؟؟؟

والدة روز: لا تقلقي عزيزتي هذا بسبب ضغط العمل فكما تعرفين انا الأن اعمل في المطعم بدونك..

روز: انا اسفة اوماه...عندما انهي هذة السنه الدراسية سوف اعود للعمل معكي مجددا و سوف اعد لكي اشهي المأكولات ايضا..

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن