part 17 & Part 18 ♡(∩o∩)♡

316 28 8
                                    

فوووت قبل القراءه..♡

Part 17

عند المديرة...كان هناك احد يطرق باب مكتبها..

المديرة: تفضل بالدخول... آيلي اوه تفضلي بالجلوس صغيرتي..

آيلي: لا شكرا... انا فقط جئت لأطلب منك طلب ما؟!!

تعجبت المديرة ثم قالت: ما هو ؟!!

آيلي: اريدك ان تعطيني اذن للخروج انا وصديقاتي قليلا...

المديرة: لاكن هذا...

قاطعتها آيلي بقولها: اعرف ان هذا ممنوع...لاكن نحن حقا نحتاج للخروج و التنزه قليلا...

المديرة: حسناا آيلي انا موافقة...لاكن سوف ارسل سائقي معكم حتي يصتحبكم بالسيارة اللي الأماكن التي ستذهبون إليها...

تعجبت آيلي من ان المديرة وافقت علي خروجها ثم قالت: ماذا عن امي و أولياء امور اصدقائي ؟!!

المديرة: لا تقلقي...فقط دعي الأمر لي ...فقط قولي لي اسمائهم...

آيلي: بارك روز و بارك تايون...

المديرة: حسناا عزيزتي...الأن يمكنك الذهاب سوف ينتظرك السائق انتي و صديقاتك عند البوابة الرئيسية للمدرسه...اتمني ان تستمتعو كثيرا...

فرحت آيلي كثيرا و ذهبت و عانقت المديرة و قالت : انا اشكرك كثيييرا حقا...

تعجبت المديرة في البداية من تصرف آيلي بعد ذلك ابتسمت و بادلت آيلي العناق...

خرجت آيلي لأصدقائها لتخبرهم بهذا...

روز: مااااذا..هل ما تقولينه حقا صحيح...

آيلي: نعم صحيح...

تايون: هل وااافقت المديرة حقاا ؟؟؟

آيلي: نعم.. هيا بنا الأن سوف نتأخر
ثم سحبت صديقتيها و ذهبو...

لقد ذهبو للعديد من الأماكن و ايضا قامو بالتسوق و بعد ذلك ذهبو لمتجر المثلجات...

تايون: حسناا.. سوف تكون المثلجات علي حسابي

روز: هذا عرض رائع...اممم اريد مثلجات بالفراولة و الحليب

تايون: واااه انا و انتي متشابهين روز سوف احضر مثلك ايضا...حسناا آيلي بأي طعم تريدين..

آيلي: اريد بالشكولاتة و المانجو..

تايون: حسناا سوف احضرهم...

بس بعد ان احضرت تايون المثلجات بدا الفتيات بالأكل و التحدث..

روز: اوه صحيح آيلي انتي لم تعرفي نفسك بعد...

تنهدت آيلي ثم قالت: حسناا...انا بيون آيلي... سوف اكمل 18 عاما بعد شهرين انا اعيش مع امي و زوجها...اممم انا مختلطة الجنسية فأمي كوريا و ابي اجنبي...(ثم ابتسمت بحزن) و قالت: اعتقد انني يجب ان احكي قصتي الأن...

لقد تغيرتي You Have Changed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن