فووووووووت قبل القراءه.....
Part 25
لم اكن اعرف ان ذلك سيحدث.....
لم اكن اريد لهذا ان يحدث .....
لقد اهلكت بالفعل...لن استطيع ان اكمل...
لماذا انا دائما...
إن هذا حقا ثقيل علي عاتقي لقد تعبت و انهكت من كل هذا.....فقط اريد الذهاب إلي حيث ذهبت...لقد تركتني و لم تأخذني معها...إنها سيئه.....سيئه بالقدر الذي جعلني و جعل الجميع يقع لها بشده...حتي عندما ذهبت اخذت معها روحي...اصبح الذي ينبض في ايسري يؤلمني كل يوم بشده...كان كل ذلك بسببي.....بسببي هي رحلت دون عوده...كانت تلك اخر الكلمات التي كتبت في مفكره تلك الضائعه...
كانت تلك الكلمات اخر ما كتبته آيلي في مذكراتها منذ ذلك الحادث الأليم...
بعد مرور خمس سنوات...
في منتصف الليل...
استيقظت ذات الأعين الرماديه..او لنقل انها لم تنم منذ الأساس..شعرت بأنها ليست علي ما يرام فوقفت و اتجهت نحو خزانتها و اخذت سروال اسود اللون و قميص ابيض شفاف اللون و رفعت شعرها علي شكل ذيل حصان و ارتدت حذائها و خرجت من المنزل قاصده وجهتها...
ذهبت آيلي الي شاطئ البحر و جلست علي احد الصخور المقابله للأمواج...كان حقا مظهر البحر رائعا..اخذت آيلي تتمعن في ذلك المظهر الساحر لاكن بالفعل قد فرت من عيناها بعض قطرات الدموع و بدأت تلمع علي وجنتها و عندما شعرت آيلي بها مسحتها بخشونه جلست آيلي امام البحر لساعتين كاملتين دون ان تفعل شيئ سوي التحديق بالبحر و سماع اصوات ارتطام الأمواج بالصخور فقط لا غير...عندما شعرت آيلي بأنها تجلس هناك منذ وقت طويل تنهدت بعمق و قررت الرحيل...
اثناء عودتها للمنزل وقف امامها شابين يبدوا عليهم الثماله...
_: اوه من هذه الجميله...
__: اللعنه انني لا اشعر بخير هيا يا فتاه تعالي معنا سوف تستمتعين...
_: نعم نحن نحتاجك يا جميله...
آيلي: اللعنه...فقط ابتعدا عن طريقي...
حاولت آيلي الأبتعاد عنهم و الذهاب لاكنهم حاصروها بالفعل...
__: الي اين يا فتاه...ماذا الن تأتي معنا...
آيلي: و لماذا سوف اذهب مع مخنثين مثلكم...
_: اوووه يبدو ان الجميله متمرده...
آيلي: نعم هذا صحيح... اتعلم و ايضا سليطه اللسان...
ضحك احد الرجلان بسخريه وبدا بالاقتراب من آيلي و امسك ذراعها بقوه يعتصره.. ظن الرجل ان آيلي سوف تصرخ طالبه النجده لاكنه صدم من رده فعلها...
فلم تبدي آيلي اي رده فعل فظل الرجل يحدق بها بصدمه و هو يحاول زياده قبضته علي يدها...
أنت تقرأ
لقد تغيرتي You Have Changed
Romanceمقتطفات... _ انا احتاجك الأن انا اتألم كثيرا لماذا يجب ان لا تكون معي الأن... _ شعر في ذلك الوقت ان قلبه كاد ان يخرج من مكانه ايعقل انه وقع في شباكها...كيف ذلك فهذة ثاني مرة يتحدث معها _ مرحبا فراولتي اللطيفة... _ لماذا عليها ان تتألم هكذا لماذا ع...