" ماللعنه .... "حرّك شفتيه ببطءٍ هامساً.
كان هُناك واحداً .. كيونقسو رآه ..".."
-تراجع خطوة-
لوهلةٍ كانت ملامحه صلبه .. شقيةٌ لتذوبَ عنها الاستقامةُ الطاغية , لوهلةٍ فقط .. كان يجد نفسه يمرّ في حلقةٍ شاذةٍ لا يعيها ..إيمائيٌ آخر .. لكنه لم يكن كالسابقِ أبداً.
نظر نحوه .. بتمعنٍ شديد .. عندما كان الأوان لكُل مافي الدنيا أن يخرس عنه للحظة .. عندما كان الأوان للضربِ في صدره أن يتصدع في أرجاء المكان ..
".."
كان يقف .. بإستقامةٍ شديدة ولا يتزحزح طرفاً عن محله.كُل ما حفظه في عقله قد تشرذم بعيداً , الايمائي .. مع ملابس السيرك الرخيصة ..
".."
هـ-.. هذا لم يكن كالسابقِ أبداً ....
هذا-.... ههـ-هذا لم يكن-....
" .. "
-قست عليه ضرباتُ قلبه أكثر بصوتها-
" .. "
لم يكن جيمس لي أبداً...ساد الصمتُ المحل , عيناه كانت تقضم الصورةَ بمهلٍ شديد ... مهلٍ شديدٍ جداً ...
جال في ذهنه الخرسُ و الفراغ أكثر !! عينه التي عجز عن إراحتها لم تكن تؤذيه بقدر ما مزّقت ضربات قلبه جلده الظاهر !!
كـ-كان يقول ه-هذه تمثيلية !!! بالأمس كـ-كان يقول ذلك و يُعيد قوله على قوله زياده !!!!! بالأمس كان يُقسم جيمس لي يُدبر الأمور كما يشاء لإطاحته و لإخراجه عن المسرحِ رغماً عن أنفه !!!! كـ-كان يظن الأمور كما تُرسم في عقله !!!!!! هـ-هل حقاً لا يزال جيمس لي يظن هـ-هو ذاهبٌ للخوف منه بتلك الطريقه هل حقاً هـ-هو لا يزال يفكر بذلك ؟؟!!!!
أ-أنت لا تزال تعتقد جيمس لي يفعل ذلك بك ؟؟!!!!!!
ذهنه كان يُصدم بصمتٍ شديد !!!! لم يسمع لحفيف أنفاسه التي بدأت ترتفعُ أذنٌ أخرى غير أذنه !!!!!!
جيمس لي أو أياً يكن !!!!! هو لن يترك أحدهم يُمارس الألاعيب الصبيانيةَ معه !!!!!!!
" ابقى مكانك أنت لن تنجو مني حتماً- ... "
أراد مُجاراته !!! أراد مُقابلته وجهاً لوجه أراد ذلك بشده ولم يُرد كيونقسو شيئاً بقدر ذلك قطعاً !!!! عندما أغلق الستار يرتفع في داخله الدم شديد الغليان !!!!! كان بالفعل يُقسم على انتزاع روح الإيمائي في الخارج !!!!!!! كان هو بلا ريب !!!!!!! كان هو من دخل الغرفة واللعنه اللعنه اللعنه كان قريباً منه بالفعل !!!!!!! لا يفصله مع الحمام غير رُتبةٍ واحده كيونقسو كان بالفعل محمومٌ لتلك الحقيقة !!!!!!! هو من دخل الغرفه !!!!! ترك الورود اللعينة و همّ بالمُغادرة !!!!!! يعرف تماماً كيونقسو سيبحث عنه لذا واللعنه مرةً أخرى هو ينتظره بسرورٍ في الخارج !!!!!لكن لا !!!!!! لا ليس هذه المره !!!!!! لن يتركه كيونقسو يرحل بلطفٍ على الإطلاق لقد كان كافٍ ما سببه لعقله حتى الآن !!!!!!! كافٍ بشدة أن يستشعره مغموسٌ داخل عقله !!!!!!! من قال بأنه مرحبٌ بك لتكون شيئاً في داخل كيونقسو ؟؟؟؟!!!!! أنت خائبٌ بلا ريب !!!!!!!!!
أنت تقرأ
Kaisoo || Spotlight-الضَوء المسرحِي
Fanfictionدو كيونقسُو مُلاكِم , كيم جونق إن طالب في طبِّ الأسنان.. طبيعيٌ حتى هذه النقطة ؟ دو كيونقسو وُلد معدومٌ من أحاسيسه , لديه العديد من الأفكار السلبية عن نفسه و يحكمهُ الفراغ الطاغي داخله , كيم جونق إن ليس كذلك. دو كيونقسو لم يكن بشري , لم يكن شيطاناً...