في غرفته المظلمة و الهادئة كان نائماً علي بطنه محتضناً وسادته بينما يتمتم بكلمات غير مفهومة ، رنت تلك الساعة التي توسطتها ارقام بأسلوب رقمي خضراء اللون ، قفز من مكان بسبب صوتها العالي و راح يضغط بيده انحاء المنضدة بجانب السرير باحثاً عن الساعة و بعد محاولات كثيرة استطاع إسكاتها اخيراً .
دلف الحمام و بدأ بغسل اسنانه و أثار النوم لا تزال تكتسيه ؛ سمع صوت خربشة كان يصدر من خارج غرفته فتوسعت حدقتيه و غادر الحمام بينما لا يزال بعض من معجون الاسنان يلطخ شفتاه .
" ماذا تفعل ؟ " .
قال جونغكوك بعد ان وجد ضيفه بالأمس يحشر رأسه بداخل قِدر الطعام و الفوضى من حوله تشير إلي انه قد فتش المطبخ كله بحثاً عن طعام .
" يا إلهي ! لقد نظفت المطبخ الاسبوع الماضي " .
دخل المطبخ و راح يرجع الأواني و الصحون مكانه و يرمي ما تكسر منها .
" توقف ، توقف ! " .
امسك بذراعه و اخرجه خارج المطبخ و اجبره علي الجلوس وسط الأريكة ثم اخذ يوبخه بينما يحرك سبابته محذراً ." لا تقرب اغراضي و لا تدخل المطبخ ، ابقى في مكانك و انا سأحضر الطعام لكلانا و إياك ان تكسر شيئاً و إلا طردك خارجاً " .
قال و التفت ليعود للمطبخ بعد ان لاحظ ان الاخر قد سحب بيده القِدْر سابق الذكر لذا عاد و انتشله منه .
استغرق جونغكوك ساعة ليعيد ترتيب المطبخ بينما تجول الأخر في منزل يشتم الاغراض و يعضها ؛ صنع جونغكوك الفطور و وضعه علي الطاولة في الصالة الصغيرة التي تركه بها ، تعجب اختفائه لذا راح يبحث عنه فوجده بداخل خزانة ملابسه .
" اخرج " تنهد و أمره بالخروج ، خرج الاخير لذا امسك جونغكوك بذراعه و سحبه الي الصالة .
" يمكنك تناول الطعام " .
ابتسم الأخر و هم بالأكل متجاهلاً عيدان الطعام مستخدما يداه و فمه في تناول الأرز و الكيمتشي و الشوربة الساخنة التي لذعته بعد ان حاول شربها كالماء .
" يا إلهي ما أنت ؟
انت حتماً لا تنتمي للبشر المتمدنون " .تمتم جونغكوك مراقباً إياه بنظرات تدل علي استهجانه لطريقته في الأكل .
" لا تتحدث ، لا تفهم ما اقول ، لا تتصرف مثلنا ؛ من اين اتيت ؟
انتظر لحظة ! "قال بصوت منخفض ثم على صوته في الاخيرة لافتاً انتباه الاخر الذي رمقه بينما يتدلى الكيمتشي من فمه و عيونه تراقب جونغكوك .
أنت تقرأ
Monster™| وحش
Fanfiction' لقد طُرد من عالمه بعد ان كان وحشاً همجياً يدمر و يخسف كل ما يرآه ، فوقع بين يدي فتى يعاني من فوضى حياته ' . تاريخ النشر : Sat, July 21, 18