08. مهرجان آندونغ .

6.7K 487 222
                                    

جَلس علي تِلك الكنبة و لم يَنبس بحرف ، راقبَهُما يسحبان كراسي من المطبخ ليجلسا قُبالته ؛ كان لكل منهم افكار مختلفة تُساوره في ذات اللحظة ، فجونغكوك اعتقد بأن الشرطة سَتكبل يديه بعد دقائق من الآن فَوجود أحد افراد بيون هنا لا يترك له خيارات للتَفكير ؛ و بالنسبة لتايهيونغ فكان يفكر بأنه سيعود برفقة بيكهيون لذلك القصر المزعج و سيضطر للإبتعاد عن جونغكوك مجدداً ، هل عليه الهرب من الآن ؟ أم ينتظر ليخبره جونغكوك ما يفعل ؟ ؛ أما الثالث فكان يُحاول استنتاج طبيعة علاقتهما التي مهما فكر حيالها تقوده الي نهاية مسدودة كزقاق ضيق في ليلة مظلمة ؛ و أخيراً قطع صاحب الموقف الأقوى الصَمت متحدثاً بهدوء .

" اذا هل هو جوكوك ؟ " خاطبَ تايهيونغ و يُحدق به بحاجبين مرفوعين لأعلى ليومئ الأخر متردداً في إجابته ، فأشاح بيكهيون بنظره الي جونغكوك الذي ينظر به بحذر .

" لا استطيع ان افهم لما عاد إليك رغم أنك من أعاده لنا ؟
حاولتُ حقاً معرفة لما و لم اجد سبباً واحداً مقنعاً " .

" انا لم افعل ذلك و لن افعل ذلك " قال يمزج نبرة صوته ببعض من الثبات كي لا يتغلب توتره عليها .

" لن تفعل ؟ ماذا تقصد بذلك
لكِنهُ اخي و ابن عائلة بيون
ذلك ليس شيئاً يخصك لكي تقرره " على من مستوى صوته قليلاً و تجهم وجهه بغير رضا ، ماذا يعني بحق الله بكلماته تلك ؟ .

" انه ليس اخاك "  .
" حقاً ؟ " ابتسم ساخراً .

" اجل ، لا يمكنني اخبارك بالمزيد لأنك لن تصدق علي كل حال ؛ و لهذا سأكتفي بأخبارك بأنه ليس بأخاك " قال متنهداً فقد اختار توفير كلماته التي لن يصدقها بدل ان يَستمع له و هو يسخر منهما .

" جيون جونغكوك !
لقد بدأت تثير اعصابي
لقد استلمت مالاً بالفعل لقاء اعادته
مالذي تسعى إليه تحديداً " نبرته زادت حدة كما حركة يديه المستفهِمة  .

" اخبرتك لم أكن انا
لقد كان شخصاً آخر
و ان كُنتُ قد اسْتلمت مبلغاً كبيراً هل ستراني اعمل بصالون جوهيون ؟
هذا بالإضافة الي أنني لن اظهر بوجهك مجدداً و سأختفي عن محيطك ، فكر قليلا قبل ان تُلقي اتهامك ايها السيد المحترم  " قال يلاحق حدة صوت و علو الآخر ؛ صَمت بيكهيون يحدق بسخط و يُقلب كلمات جونغكوك و يزنها جيداً ، حسناً لقد كان مقنعاً نوعاً ما .

" أتعلم ماذا ؟
اذا كان انت ام لا ..- " قطع حديثه و نهض ليجذب يد تايهيونغ الجالس بعيون مُجحظه بقوة و يجبره علي الوقوف  ليردف بينما يشير بسبابته قريباً من وجة جونغكوك بغضب جَعَل اسنانه العلوية تحتك بالسفلية بعنف .

" انا لم آتي لافتعال مشكلة معك و لن افعل ذلك و سأصدق بأنك لم تكن الشخص ذَاته الذي سلمه لنا 
و هذا فقط لأن جوهيون تُحبكَ كثيراً
و لكنني سآخذ اخي برفقتي " .

Monster™| وحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن