وقفت ايلين تحدق في هذا الواقف أمامها والدموع تجري من عينيه، بدت كأنها لآلئ تلتمع تحت ضوء القمر... وما هي إلا لحظات حتى بدأت الدموع تسيل من عينيها وقلبها يعتصر ألما وينبض شوقا، وفي لحظة فقدت ايلين احساسها بذاتها والعالم من حولها وركضت نحو ليون تقبله بشدة ليبادلها قبلتها بحرارة يملؤها الشوق...
استمرت هذه القبلة لدقائق قبل أن يقطعها صوت لوك: امي، من هذا الرجل.. ماذا عن أبي.
استفاقت ايلين من سكرتها ودفعت ليون بعيداً، وصاحت: من انت.. وسقطت على ركبتيها وانهارت وهي تبكي وتقول: يا إلهي ما الذي فعلته، ايفان حب حياتي.. لقد خنته.
كان لوك يضم أمه المنهارة، وينظر إلى ذلك الرجل الغريب ببرود وكراهية... في حين كان ليون واقفا وعلامات الصدمة تملأ وجهه محاولا استيعاب ما حدث.
في تلك اللحظة ظهر ايفان، وقد بدت ملامح الخوف والتوتر ظاهرة على وجهه ما إن رأى ايلين وليون معا.
ركض لوك باتجاه ايفان باكيا: ابي هذا الرجل الغريب جعل امي تبكي.
لم يكن من ايفان سوى أن ركض مسرعا حاملا ايلين التي فقدت وعيها من أثر الصدمة وكثرة البكاء.
كان ليون يرقب كل ما حدث أمامه محاولا استيعاب الأمر... لا كان يدرك حقيقة ما يحدث لكنه لم يرد التصديق، حاول توسل إجابة من شقيقه الأصغر تكون مختلفة عما يفكر فيه مناديا بصوت حزين: فيني..
لكن ايفان تجاهل صوت أخيه، لقد كان يعلم أنه بهذا قد خسر أعز انسان على قلبه، لكنه لم يحتمل النظر إليه، لقد خان شقيقه من لحمه ودمه.. لكن حب ايلين كان أكبر من ذلك.
...
في البرج وضع ايفان ايلين في سريرها، وغطاها بملاءة بيضاء مطرزة دافئة، ليطبع قبلة على جبينها قبل أن يغادر.
- من ذلك الرجل ابي، لقد بدا كأنه يعرفك ويعرف امي.
- لم كانت امك في الحديقة لوك.
- لقد كانت تبحث عني.. انا آسف بسببي حصل كل هذا، ولكن مَن.. قاطعه ايفان قبل أن يكمل: مادمت تفهم خطأك ارجو ألا يتكرر الأمر.. إياك والاقتراب من ذلك الرجل مجددا، وعليك حماية امك وابعادها عنه.
غادر ايفان الغرفة دون أن ينطق بكلمة أخرى، وجلس لوك بجوار أمه ممسكا يدها لتقلده أخته الصغيرة فانيسا.
...
عاد ايفان إلى الحفل ليجد أن ليون لا يزال واقفا بانتظاره إلا أن ملامح وجهه قد تبدلت وعلاها الغضب وهدوء ملك.. أجل هو لم يعد بانتظاره كاخ له بل كملك ينظر في قضية خائن... لقد أدرك ايفان ألا مجال للهرب من شرح الموضوع.
- لقد كانت حبي الأول وستظل حبي الوحيد حتى النهاية.. لقد أخبرتك بقصة الوعد في حديقة الغاردينيا عدة مرات.. - ولكنها لم تذكر شيئا من هذا من قبل.
- لم تكن هذه المرة الأولى التي تفقد فيها ايلين صوابها نتيجة الخسوف، لقد كان هناك خسوف للقمر في ذلك الوقت أيضا.. والغريب في الأمر انها تفقد جزءاً من ذاكرتها عند حدوث ذلك.
- هل تقصد انها فاقدة للذاكرة..
- أجل.. اتعلم رغم أنها لا تتذكرني إلا أنها كانت دائما تحضر حفلاتي الموسيقية، لقد كنت سعيداً اول مرة شاهدتها، ادركت أن قدرنا لا يزال مرتبطاً.. ولكن انت ما الذي فعلته لقد قتلت السيد روبرت وتركت السيدة ماريا تعدم في محاولة لعدم خرق قوانين الملك.
- لقد قتلت الملك فعلا من أجلها.
- اتمزح معي.. لقد فعلت ولكن بعد فوات الأوان، كنت احمقا لم أستطع حمايتها في تلك الليلة لقد وصلني الخبر متأخرا.. لقد كنت كالاحمق سعيدا لرؤيتك في الحفل، ظننت انك قد قررت الاعتراف بموسيقاي، ولكن لا لقد كنت في مهمة واستخدمت حفلي كغطاء لك، كغطاء لتجعل الفتاة التي أحبها تفقد أعز ما لديها.. تبا لك.
- انت تعلم اني أحبها.. لقد ائتمنتك على إيجادها، ولكنك خباتها عندما وجدتها عوضا عن ذلك.
- انت مخطئ مرة أخرى، انا لم أجدها أساسا لقد انقذتها في تلك الليلة بعد أن حولت حفلي إلى مذبحة، لقد أردت حمايتها وسيبقى الأمر كذلك.. انت فقط تؤذيها جلالتك.
- إنها خيانة بحق الملك، واردف بوجه حزين: وبحق الأخوة أيضا.
نظر ايفان بحزن وقال: انا آسف ولكن حب ايلين أكبر.
- أفهم انك لن تعيدها، وابني.
- لوك هو ابن ايلين ولن افصله عنها، وايلين ولوك وفانيسا هم عائلتي، ولن اسمح بتفرقتها.
- فانيسا؟
- ابنتي ثلاث سنوات.
استشاط ليون غضبا وامسك ايفان من عنقه، وبدأ يصرخ: لقد لمست زوجتي أيها الحقير، زوجة أخيك، ملكة شعبك.. إنها خيانة عظمى.
اجتمع الحاضرون على صوت ليون الغاضب وصراخه محاولين فهم ما يحدث..
- استقتلني أيضا وتسلبها شخصا آخر.. استقتل أخاك.
- اي اخ تتحدث عنه يسرق زوجتي..
- انا أحبها قبل أن تعرفها حتى.. انت من سرقها مني وجرحها.
- امامك خياران اما ان تعيد ايلين واعفو عنك فأنت أخي في النهاية، أو الموت.
- انت مخطئ أخي الإجابة هي الخيار الثالث الحرب.
في تلك اللحظة ظهرت ايلين لتشهد منظر ليون يحاول قتل ايفان، لتبعده مسببة جرحاً عميقا في صدره بوتد خشبي، لكنها أخطأت القلب..
كان الجميع ينظر بهول لما يحدث الملكة حيه وحاولت قتل الملك وتمسك ايفان في محاولة لتساعده على النهوض.. في حين الملك ملقى أرضا ينادي دون وعي منه ايلين ايلي حبيبتي أخيرا وجدتك لم تفعلين هذا بي انا أحبك أرجوك تذكري.
وبدأت الدموع تنهمر من عينيها دون أن تدرك لها سببا، ووجدت نفسها تسقيه من دمائها عل جرحه يشفى.قام الحرس الملكي بإلقاء القبض على ايلين ليتدخل صوت زاك موقفا إياهم: كيف تجرؤن على فعل هذا لملكتكم..
- ولكن سيدي لقد حاولت قتل الملك.
- إنه شجار بين زوجين، ثم انها عالجت جراحه.
تدخلت ايلين: من انت؟ وعن أي زوجين تتحدث؟
اجابت هانا: عزيزتي ايلي يبدو أنك فاقدة للذاكرة ولكن هذا الشخص هنا هو حبيبك وزوجك.
- هانا أين كنت طوال هذه الفترة.. ولكن من المستحيل أن اكون متزوجة من شخص غير ايفان لقد كان وعدنا منذ الطفولة.
تدخل ايفان: عزيزتي ليلي.. هذا الشخص هو أخي وقاتل ابيك ومختطفك ومغتصبك لقد وقعت في حبه وعانيت الكثير بين الحب والانتقام، لقد جرحك للغاية.. لقد كنت قد نسيت وعدنا، ولكن هذا لا يهم ما دمت قادرا على حمايتك، ولهذا اخفيت الأمر عندما وجدتك فاقدة للذاكرة.
- هل تقصد انه والد لوكاس.
- أجل.. انا آسف.
نظرت ايلين إليه باحتقار وقالت: سيكون انتقامي منك أن ادعك تتعفن حبا لي وأنا بعيدة عنك، كما أن لوك هو ابني وحدي.
نظر ليون اليها بتوسل: انا استحق هذا، ولكنني سأبقى متمسكا بحبك وآمل أن تتذكري تلك الليلة التي تعاهدنا على بدء صفحة جديدة فيها.
شعرت إيلين بغصة في أعماقها لقد كان حبها لليون كبيرا، شعرت بموجة هائلة من الذكريات تعود اليها، لتسقط ايلين في غيبوبة لم تستفق منها، لقد كانت صدمة الذكريات أكبر من أن تتحملها... من كان الشخص الذي بادلته الوعد في حديقة الغاردينيا.. حبها الأول، كيف قضت طفولتها.. الملك، أمها، والدها، ليون وايفان.. المذبحة... كل تلك الذكريات عادت لتدفق دفعة واحدة مسببة نوما طويلا لايلين كردة فعل دفاعية حتى لا تفقد صوابها.
بدأ كل من ايفان وليون يرمق أحدهما الآخر بكراهية يريد أخذ ايلين إلى قصره.
تدخل لوك الصغير بحزم -لقد كان ملكا بالفطرة- لقد كان غاضبا؛ والده خدع أمه وجعلها خائنة في أعين الجميع.. ووالده الحقيقي كان السبب في معاناة أمه، تذكر حديث أمه عن حياة طبيعية كالبشر، وقال: انا من سيهتم بأمي وفانيسا، سننتقل للعيش في منزلنا في عالم البشر، ولا أريد رؤية أحد منكم، هي بحاجة إلى حياة طبيعية... ثم نظر إلى هانا وقال: انا آسف خالة هانا، ولكن هل لك الابتعاد عن امي، بقدر حاجتكما لبعض الا انها تلوم نفسها على ما فعلته بك وهذا سبب الصدمة التي افقدتها الذاكرة.
- كيف تعلم هذا.
- لقد قرأت أفكار امي.
نظر الجميع بدهشة فقراءة الأفكار هى من أعظم القوى وارقاها لا يملكها إلا وريث فلاد من دماء نقية.
اردف لوك: ايفان لقد جعلتها سعيدة، ولكنك أكثر شخص أناني قابلته في حياتي، عليك الابتعاد عنها... أما أنت ليون فلن أدعوك أبي حتى انظر فيما ستقرره امي لقد سامحَتْك فعلا ولكن لا ادري ان كانت ستعود إليك.. عليك الابتعاد عنها في الوقت الحالي.
نظر الجميع باندهاش، هل حقا هذا الذي يتكلم أمامهم هو فتى صغير لم يتجاوز الخامسة من العمر.. لقد شعر الجميع بأن من يتكلم أمامهم ملك ابن ملك أبا عن جد.. كيف لا وهو كذلك.ترى ما هي الذكريات التي رآها لوكاس، ومتى تستيقظ ايلين، وما الذي سيحدث بعلاقة الأخوة بين ليون وايفان، وما هو قرار ايلين.
أنت تقرأ
أنت لعنتي.
Vampireما الذي يحدث هنا؟ من انتم؟ ما الذي تفعلونه بأ.. لويزا لا تقلقي اذا كنت قد انتهيت من عملك لما لا تعودين إلى منزلك. ما الذي يحدث هنا.. لماذا دعتني امي بلويزا (اسم الخادمة).. ومن هؤلاء الرجال؟.. قصة عن الحب والانتقام.. أيهما سينتصر