"Me And You. نجـمتي"
-Tudor: هَل أنتَ نَجمـه ؟
Urnel: ماذا !! نجمـه ؟ كلا..
Tudor: بلى أنت نجمـه.. نجمـه مميزة
Urnel: هل جننت ؟ أَم تَمزَح ؟
Tudor: كَلا ، أنا لا أَمزَح.. هَل لَكَ أن تَكون نَجمتي ؟ خاصة بـي فقـط ؟
Urnel: ....!
Tudor: عِندما أُفكر بِك يتلاشى الظلامُ مِن حَولي.. عِندما أَتوه أَنتَ مَن يَجِدُني .. عِندما أنظرُ للسماءِ أتَذَكَرُك.. كَيفَ لَكَ أن لا تَكونَ نجمـه إذاً ؟.
-
-
ها نحن ذا..
نعود للمحيط الذي فارقناه لفتره..
تاركين أرض أيطاليا التي شَهِدَت على حبنـا..جلست على الاريكه ونطقت وانا أتثائب: اريد العوده الى أيطاليا .
وضع اورنيل الأغراض جانباً وجلس على الأريكه الأخرى التي كانت بجانب الاريكه التي يجلس عليها تيودور لكن بشكل عمودي: في نهاية كل سنه أذهب هناك..
قلت بعد أن تسطحت على الاريكه: لا اريد ! أريد رؤية ايطاليا من دون اجواء الكرسماس.
نهضت من مكاني لأجلس بجانبه وأطبع قبلة سطحيه على شفتيه وأبتسم بخفه وانا أمسك ذقنه: اووه ، بدأ يتدلل فاتني!
-
بعد ستة أشهر من الأن.
عاشها الأثنان بأجواءٍ غريبة ,ممزوجة بحب..وبعض المشاكل.. مشاكل حياتهما !
بخصوص لويس و ؟ شخصاً ما دخل حياة اورنيل فجأه..
-
انتصفت السنه.. ومره أخرى وكما يحدث في كل مره!
نطق وهو يرفع أصبعه بوجهه: تذكر ! اليوم الأخير في ديسمبر سيكون ذكرى علاقتنا!تحدث بحده وأنا أقلب عيناي: يااا !! ماللعنة معك ، انا أعلم بالفعل ! بحق عضو ذاك العاهر نحن في الشهر السادس فقط!! امامنا ستة أشهر أخرى.
قلت وانا أشد على قبضتي واحاول ان أتمالك أعصابي: أتعلم ماذا ؟ اللعنه عليك وعليه! دعه يبعدك عني فقط! أسمح له بذلك فـ كما أرى أنه شيء طبيعي بالنسبة لك ! منذ خمسة أشهر الى الأن انت فقط كالأحمق تلبثُ هنا ولا تفعل شيء غير الأنصياع لأوامره!
قلت بهدوء وانا أقلب بقنوات التلفاز: أنت فقط تضخم الموضوع ، مالذي تعنيه بأنه قد يبعدني عنك ؟ هذا هراء ، ثم أنا أنصاع له لأعلم مالذي يريده بحق فأنا لا أعلم من اين أتى هذا اللعين فجأه ، كل شيء سيعود كما كان ، لا تقلق!