الأميرة

37 4 2
                                    

اسمي (كارا)إبنة الملك والملكة بالإختصار انا الاميرة بعد وفاة والدي تولت اختي الكبيرة الحكم كنت ابغض اختي بسبب قد اصبحة الملكةكان حلمي منذ صغري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اسمي (كارا)
إبنة الملك والملكة بالإختصار انا الاميرة
بعد وفاة والدي تولت اختي الكبيرة الحكم كنت ابغض اختي بسبب قد اصبحة الملكة
كان حلمي منذ صغري.

اختي كان يتبعها حارس شخصي دائماً كنت اريد مثلة كان قوي جداً يساعد اختي دائماً
كان يستجب اومرها ويخدمها إسمه (رايڤن) كان نادراً ما يكلمني .

اختي محط منظر الاخرين ذكي جميلة لطيفة أول إهتمامتها المملكة التي جاهد جدي
في توحيدها .

حيث كنت ادرس بكل جد كي أكون مكان اختي لماذا لم اصبح ملكة يثق بها شعبها ؟
اهذا لئني صغيرة في سن لم اصبح بالغة بعد.

اختي ايضا لم تلقي اهتماماً لي كانت ترميني مع الخدم كي يلعبوا معي ومعليمين لكي يعلموني ولا تدخل غرفتي إلا نادراً ، عندما اخرج لرؤي ، الورود الجميلة خارج القصر وألعب يقولون ( هذا مضر لصحتك هيا يا أميرتي ادخلي داخل القصر) انتم المضرون لصحتي وليست الورود والزهور الجميلة .

ربما إذا هربت من القصر سيعرفون أني انسان مثلهم ، كنت على سرير عندما خطرت في ذهني تلك الخطة.

هربت من دون اي اثر كي اكتشف كيف هي المملكة من الخارج ، اشتريت انواع مختلفة من طعام ، الكعك خارج القصر لذيذ هذي هي المملكه من الخارج ، وفي طريقي رأيت شيء لم أراه من قبل.

طفل في مثل عمري بشعر اسود لم أرى مثلة قوي كان في معركه مع أُناس حانحين اقوياء كيف لطفل صغير مثله ان يهزم اقوياء مثل هاؤلاء.

لم اكن اعرف ان هناك اقوياء في مثل ذلك العمر ، بعد ان انتها من العراك انهمر المطر بشدة وكأنها تعلم بأن ذالك فتى يتألم ومليئ بالجراح .

لماذا لم يعد إلى منزلة وبقي تحت صقف من خشب بلا جدران او باب لماذ يلبس ملابس مثل تلك سيصاب بالبرد  ... روادتني أسئلة كثيره لفتى لون عينه مثل لون الدم .

-اسمي (كارا) وانت ما أسمك؟
أجبني بأسم لم أسمع به من قبل .

-اسمي أنا ( سورايو )

بدا عليه الجوع والألم ، أعطيته بعض من الكعك الذي اشتريته.

-لئني كريمه سأعطيك الكعك الذي معي. . . . . تفضل.

-لماذا تعطي كعك لفتى لا تعرفيه كعكاً؟

-لماذا أليس واضحاً لئنك جائع.
لما يسأل سؤال مثل هذا هل يظنني اشفق عليه.

-سأخذه . . . شكراً لكي.

بما أنه قوي ويرضى بما لديه سأجعله خادماً لي حارس شخصي مثل(رايڤن) .

-(سورايو) منذ الان انت حارسي شخصي تخدمني إلى النهاية.

إلى النهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن