الفَصلْ الثَالثْ والعشْـرُون

12K 474 537
                                    


أملْ ورغَبهَ فـِي البقَاء،ألمْ ورغبهَ فـي الحُبْ،إنْ كُنت تمتلكْ القوهْ الكَافيهَ لتعشَق روَحاً تنحنـي لكَ،فقبلْ عشِيقكَ بقوهَ تحطمكَ،أتركْ منْ يخبركَ بأنْ الحُب سَيئ،فإنْ كَان حُب الشيـطانْ كذبْ،فلَا وجُود للحُب اذاً.
________________________________

"العوَدهَ."مررَت يَدي بخفهَ فـي خُصلاتْ شعَر هـارِي الذِي رْأسهُ عـلى فَخذِي وهُو شبهَ نـائمْ"تَبدُو كَالوَالد لُوي.!"قـال لـيَام ضَاحكاً لأرفع نـظرِي بمرآه السيَارهَ حَيثْ يقُود وأقهقه وأنـا أدع يدِي الأخرى تتسللْ لخصُلاتَ شعَر مـاركْ الشبَه نـائمَ عـلى كَتفـي.!

"يَبدو كـالوَالدهَ."صَحح زِينْ وهُو يَضحكْ بقُوهَ"هـل تُرِيد منـي لكَمكَ؟"سألتُهَا بهدُوء ليَرفع يدُه مُستسلمـَاً وأعُود أنـا للشَابينْ النـائمينَ بجَانبـي،كلايهمـا يحتضنْ جُزء منْ جَسدِي وأنـا بمنتصفهمَ"يشبهُون بعَضهم."قـال ليـامَ لأومئ"قـليلاً،يمتلكُون ذاتْ الشعَر والغمَازاتْ."أخبرتُه وأنـا أبتسمْ للطَافتهمَ.

تركتُ يَدِي تتسَلل لعُنق هـارِي بخفهَ وأنـا أُمرر أصَابعِي عـلَى بَشرتُه النَاعمه لأشعُر برعشهَ بسـيطهَ أسفل يدِي لأضحكْ وأدخلْ يدِي أسفلْ كنزتُه منْ الخَلفْ بهدُوء لأمرر كَفـِي عـلى أنحَائاتُه وهُو أقتربْ أكثَر بنعَاس"هيـا أستيقـظ لَقد وصلنـا."أخبرتُه بهدُوء وأوقـظ مـاركْ كذَلكْ الذي يـتَأففْ.

"أتركنـي بالسيَارهَ لا أرِيد الأستيقَاظْ."تمتمْ مـاركْ بأنزعَاج ليُقهقه هـارِي ويضربُه على رأسُه قبل أنْ تتوَقفْ السيَارهَ بالفـعل أمَامْ المْنزلْ لينظُر هـارِي بعمقْ وأبتسمتٍ لَهُ لنرتجلْ جمـيعاً منْ السيَارهَ"أينمَا ستذهَب،سأعيدكْ للمَنزلْ."همَست بأذنُه منْ الخَلفْ حَيث كـانَ وَاقفاً يُحدقْ بالمَنزلْ بشرُود.

"مَر الوَقت،وهَا أنـَا أَعُود لهُنا مُجدداً."قـَال بهدُوء لأومئ وأدع ذرَاعي تلتفْ حَول خَصره وأضع رأسـي عـلى كَتفُه منْ الخَلفْ مُقبلاً
جَسدهُ أعلَى الكنزَه"أنُه منْزلكْ هَارِي،تنتمـي لهُنَا مُنذ اللحَظـه الأُولى التـي خَطيتْ بقدَميكْ لدَاخل هذَا المَنزلْ."أخبرتُه وهُو مـال برأسُه بأتجَاهـي لنسـير للدَاخل أخـيراً.

"علينـا البَدأ فـي النقَاش بشـأن الأنتقَال إلى هُنَا."قـال ليـامْ بهدُوء بينـما دلف كـارَا ونَايل للمَنزلْ ليعَانقَا هَارِي بوِديهَ وأنـا كذَلك"أنتمْ ستنتقلِون للعَيْش معَنا؟"سأل هـَارِي بأستغرَاب لأومئ لٰه"سأخبركْ كُل شَيئ."همَست لُه بهدُوء"المَنزل مـليئ بالغُرف،ستجدُون مـا يكفٰيكْم،أنـا وهـارِي بغرفهَ وَاحده وهـي غُرفتي."قُلت وجذَبت ذرَاع هـارِي لأقربهُ لـي أكثَر.

PURE L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن