القُيُود

4.4K 482 455
                                    

حدّقا بـ بعضهم طويلاً ليردف جيمين بهدوء:أن أقتلكِ أفضل من أن أدع شخص ما يقتلكِ،سأصعد للنوم.


إستدار صامتاً وكاد يصعد إلا بها تقول بنبرة ضعيفة باكية مُنكسة الرأس:جـ جيمين،أنا لا أريد أن أخسر أحد،يكفي أخي الذي رحل،يكفي جونغكوك،أنا أُعاني من ذلك اليوم لأنه مُؤلم،إشتقت له كثيراً.


توقّف وأدار جسده لها ثمّ اقترب مُعانقاً أياها مُسترسلاً:آسف حبيبتي،حقاً آسف،لكنّي خائف عليكِ كثيراً،خائف من أن تُفارقيني،أنا لا شئ بدونكِ،لا أُريد أن آخذكِ إلى الجحيم بيدي تايا.


دفن رأسه في عبقها يطبع عليهِ قُبل بريئة رقيقة ويستنشقه مُسبّباً قشعريرة تسري بجسدها.


فصل عناقهِ مُقبّلاً رأسها بنعومة وقام بتجفيف دموعها المالحة ثمّ ألصق شفاههِ على خاصتها يُحرّكهما بدفئ لتتسلّل يداه إلى ظهرها يشدها ناحيته بقوة.


قُبلة دافئة لكن عميقة رطبة يُعبّر جيمين عن حبّهِ لها حتى فصلها مُصدراً صوتاً دليلاً على قوّة إلتحام شفتيهما،سندا أجبنتهم ضد بعضهم البعض لاهثين ليردف بصعوبة:أُحبّكِ،أرجوكِ لا تجعلِ آخر نجمة في سمائي المُظلمة تنطفئ.


أومأت عدة مرّات وهي تمسح دموعها التي توالت دون قصدٍ منها ثمّ ألقت نظرها للمرة الأخيرة عليها.


تايا:لكن إن حدث شيئاً آخر،لن يُهمّني أي شخص إلا أن أوقف هذا الأمر حتى لو كان المُقابل روحي.


تنهّد عميقاً وشابك يدها بخفة وابتسم بهدوء قائلاً:ليس لدي خيار سوىٰ أن أتّبعكِ وأفعل ما تُريدين.

_________________

إستيقظت تتأوّه عندما شعرت بألم قوي حول معصميها وقدميها لتنظر بتعب حولها فتجد نفسها مكبّلها بـ حديد قوي على الحائط بـ مسافة مُرتفعة جداً عن الأرض من يديها وقدميها الإثنتان.


المكان كان مُظلماً تماماً لا ترىٰ شئ سوىٰ نور صغير يقبع فوقها لا تستطيع رؤية شئ لقربها منه،إعتادت على الأمر ونظرت إلى جسدها،إتّسعت عيناها بصدمة عندما وجدت جسدها عاري بالكامل.


إنهارت باكية بصوت خافت وهي تحاول تحرير يدها من تلك الأشياء القوية التي تُقيّد جسدها وأول ما أردفت بهِ:جيمين ساعدني.


صرخت مُستنجدة بـ معشوقها لتسمع صوت خطوات مُنتظمة تقترب تدريجياً لينعكس الضوء على الذي يقف أمامها،لم ترىٰ ملامحه لأنّه كان مُنكّس الرأس،كان يمسك بيدهِ اليُمنىٰ مَنجَلٍ حديدي طويل.


||PLAY ME®||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن