تايا:أي نهاية جيمين ماذا تعني؟
جيمين:سنموت قبل أن يأتي مُنتصف الليل،سـ يُقضىٰ علينا.
قالها وهو ينظر للفراخ ليُكمل حديثه لها بصعوبة:عـ عندما كُنّا في اللعبة وأختفيت فجأة عنكِ،وجدت نفسي هُنا،في المقابر التي تمّ دفن فيها جونغكوك وسول وتايهيونغ.
وجدت مقبرتين أمامهما شاهدين،مَنحوت عليها إسمَينا،جيون تايا و بارك جيمين،بـ تاريخ اليوم،سنموت قبل أن تأتي الساعة الثانية عشر ويأتي يوم جديد وهو الخامس من إكتوبر.
لم ينتظر منها حديث بل أمسك بـ يدها وأخذ يركض بها نحو المخرج لكن بوابة المقابر أُغلِقت،شعرا فجأة بإقتراب الموت منهما وأن نهايتهم بالفعل إقتربت.
تايا:جيمين حـ حاول الإتصال بنامجون أرجوك،إسرع.
جيمين:ماذا سأخبره واللعنة؟
قال جيمين بعدم تصديق وهو يُحاول فتح البوابة لكن دون جدوى لتأخذ تايا هاتفه سريعاً وهاتفت نامجون.
تايا:نـ نامجون نحن عالقين،أرجوك فالتأتي لـ مُساعدتنا.
نامجون:ماذا تعنين بأنّكم عالقين أين أنتم؟
تايا:نـ نحن في المقابر.
شهق الآخر بصدمة ولكن تحوّلت نبرتهِ ليقهقة بسخرية فصرخت بهِ تايا والغضب يشتعل بـ مقلتيها:كيم نامجون أنا لا أمزح واللعنة،ساعدنا.
تحوّلت نبرة نامجون لنبرة غليظة غريبة ليست لنامجون،ليقل بإستهتزاء وبرود:أنتم من أدخل أنفسكم في هذا المكان،فـ لتخرجوها كما أدخلتوها.
قالت تايا بصدمة عندما سمعت ليس لنامجون بل أجش ومُخيف:نـ نامجون؟
من أنت؟نامجون:حان وقت الحصاد.
قالها بنبرة هامسة مُخيفة لترمي تايا الهاتف برعب وأردفت لـ جيمين:كُل شئ إنقلب ضدّنا،إتصال جونغكوك كان فخّاً،لقد تمّ إستدراجنا لإنهاء حياتنا،إنّه ليس نامجون.
صمت دام للحضات فقط صوت أنفاسهم المضطربة الخائفة هو المسموع في هذا الجو.
قرّرا خوض التجربة للنجاة،لن يُساعدهم أحد ولـ ذلك يجب عليهم مساعدة أنفسهم للخروج،إقترب جيمين من تايا وشابك يدها بقوة.
سارا قليلاً في ذلك الصمت المُخيف،سَمِعا أصوات مُرعبة جعلتهم يُسرعون في سيرهم إلى درجة وصلت للركض،وصلا إلى آخر الطريق حتى وجدا مقبرتين وكأنهما منبوذتين.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfiction(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...