آيام بااككك🌚❤️.
بَارت جِديد من الّرواية❤️.
إستمتعوا فيه ❤️.
_____________________
فَتَحَت عَيناها ببطئ ونَظَرت لِسَقف الغُرفة وبدأت تبكي كاتمةً بكائها الشّديد ونظَرت لجيمين الذي مُستغرق في النّوم ووضعت يدها على بطْنها عندما شَعرت بحركة قوية وكأنّه شخصاً ما رَكل معدتها بقوة دون رَحمة وبدأتت تتأوّه مُتألمة ليستيقظ جيمين عندما سَمِع شهقاتها وبكائها وقال بقلق شديد:تَـ تايا؟
صغيرتي ما الأمر؟
هَـ هل أطلب الطبيب؟تايا:صـَ صديق هوسوك،هو يُريد قتلنا،سيأخذك مِنّي جيمين،سيقضي علينا جميعاً،أنا خائفة.
صُدِمَ مِن حديثها وقال بينما يمسح جبينها المُتعرّق:هَـل حلِمتِ؟
أومأت بصعوبة ونَظَرت لَهُ وأردفت بعدما أمسكت يدهُ بقوة:أنت واللعنة إقتربت كثيراً من الحقيقة،إبتعد عن هذا الطّريق جيمين،أرجوك أنا لن أتحمّل إبتعادك،أنا وإبنتُك سنموت.
أخذها نَحو صدرهِ العاري وقال:لا بأس حبيبتي،لن أبتعد عنكِ مهما حدَث،لا يونغي ولا يونهي ولا نامجون ولا أي شخص سيترككِ،نحن بخير تماماً.
تايا:أي حقيقة قَد إقتربت مِنها جيمين؟
جيمين:نحن السَبَع ضحايا تايا،نحن المُستهدفون،نحن هَدَف صديق هوسوك.
تايا:كَيف عَرفت هذا؟
جيمين:عَندما..
توقّف عن الحديث عندما أدرَك أنَه مِن الخطأ قول أنّ جُثّة أخيها قَد إختفت،سيكون هُناك خطراً كبيراً عليها كونها حامل،لم تتحمّل صدمة مَوتهِ كي تتحمّل صدمة إختفاء جُثمانهِ وهي بِتلك الحالة.
تايا:عِندما ماذا؟
جِيمين مَاذا عَلِمت بالضبط؟
هل أَنت ويونغي فعلتم شئ عندما ذَهبت ليُونهِي؟أومئ بالنّفي بِتردد وأشاح بنظرهِ بعيداً بعد أن تشتّت مِن نظراتها لتكوّب الأخرىٰ وجههُ قائلة:وكأنني صدّقتُك.
جيمين ماذا حَدث؟
أُنظُر إلىٰ عيناي.حَاول جَاهِداً ألّا ينظر إلى مِقلتيها لكِن بيدها الناعمة صَنَعت تواصُل بَصَري بينهما قائلة:ماذا حدث جعل عَيناك مُشتّتة وضائعة هكذا؟
جِيمين:عِـ عِندما تَرَكْتُكِ وذَهبت لِلمَقابر عِند أصدقائنا...لم أجِد جُثّة جونغكوك ولا سول ولا تايهيونغ،لقد إختفوا جَميعاً،كُلّ ما وجدتهُ هو كلمة واحدة مَكتوبة عليها الضّحايا.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...