هلا بـ كيكاتي اللطيفاتْ،لا تنسوا الڤوت والتعليقات بين السطور نجماتي⭐️💛.
[بسم الله💛]
_________________
قد يكون منزل كبير بالنسبة لحبيبين لكن أُأكّد لكم أنهُ مليئ بالأشياء الثمينة كما يدعونها الثنائي الغبيّان والعوبان.
إنها فقط إسطوانات ألعاب ڤيديو في كل ركن في هذا البيت،نعم هذا الثنائي مهووس بالألعاب الحديثة والإلكترونية وحياتهم لم تخلُ من الشجارات بشأن مَن غشّ في هذهِ الجولة.
ثنائي غريب لكنّهُما يكنّان لبعضهم البعض مشاعر حب دافئة لطيفة تجعل القلب يذوب من اللطافة.
اليوم يوم مختلف عن أي يوم في حياتهِ،إنّهُ يوم ميلاد معشوقتهِ الجميلة،يُفكّر في إحضار هدية قد تجعلها تطير من شدة السعادة لتأتي فكرة شيطانيهِ بالنسبة لهُ ولها ولكن لنا إنّها فقط شئ تافة قد يقوم الحبيب بإحضاره لحبيبتهِ.
بدأ يزحف دون ضجيج في الصباح حتى لا يزعج الملاك النائمة على الأريكة، وكـ العادة غفا مُمسكين بأذرع الألعاب الألكترونية أمام شاشة التلفاز بعد شجارهم الغبي أثناء اللعب.
إرتدىٰ ملابسهِ سريعاً كاللص وخرج مُتّجهاً إلى متجر الألعاب الإلكترونية الذي يكون أمام هذا المنزل مُباشرة.
لقد إختارا هذا البيت بذّات لكونهُ قريب من المتجر،وهذا سيكون بيتهم الذي سيتزوّجون بهِ وقرّرا هذا القرار بكل غباء.
عاطلان أغنياء أحبّاء غبيّان مُتّفقان بكل شئ بشكل لطيف،خطّطا للزواج مُنذُ سنتين ولم يفعلوا بسبب كثرة شجارهم أثناء اللعب يجعلهم يقولون في أوجة بعضهم بكل غضب"لننفصل".
لكنّهُ فقط هراء،هراء يُردفون بهِ وفي أخر اليوم ينامان بين أحضان بعضهم بدفئ.
وقف أمام البائع بكل ما بهِ من فخر يُؤشّر على الإسطوانة باهضة الثمن التي أُعجبت بها طفلتهِ الإسبوع الماضي لكن يومها كانا مُعاقبان والعقاب كان عدم صرف أي مال حتى يكفا عن الشجار والصراخ.
قال البائع بعدم تصديق وهو يُؤشّر على الإسطوانة ذاتها:هـ هذهِ سيدي؟
أومئ بأعين الجرو وجنتيهِ الورديتان اللطيفتان ليردف البائع بصدمة:لكنها باهضة الثمن كثيراً،لذا لم يقرر أحد حتى النظر لسعرها،هل حقاً ستشتريها؟
أخرج مِحفظتهِ التى لم يُنهي ما فيها إلا في إسطوانات نادرة يسيل لعابهِ للحصول عليها،إستلم الإسطوانة بخبّث لدرجة أن البائع إبتعد عِدة خطوات خوفاً من تعابيرهِ المُعوقة وكأنُه حصل على كنزاً فرعونياً كان مدفوناً أسفل الهرم الأكبر.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...