هَاي💛!
بارت جِديد أتمنّى تستمتعوا فيه وإذا كان ماعندك تعليق علّقي بـ قلب💛💛.
إضغطي على زر الڤوت ونوّري النجمة💛.
___________________
جِيمين:يا إلهي لَكِن تايهيونغ لم يقتل أحد،الغَبي لمَ ظنّ هذا؟
تايا:فعل وانتحَر،ظنّ كما ظنّيت أنني قتلت جونغكوك،هو يُريد أن ننتحر تدريجياً حتى ينتهي مِنا،وأيضاً جسّد نامجون على شكل المُهرّج لأنه يعلم أنّك حتماً ستقتله لمَ فعل معي في الماضي،لا أعرف هل القاتل يأخذ حق هوسوك أم يقتل بِنا دون سبب.
أخفت تايا وجهها بين يديها وصمتت فأردف جيمين بتعجّب:تايا،هل أنتِ بخير؟
إستغرب جيمين لعدم ردّها واستقام حتّى جثىٰ أمام الجالسة على الأريكة وكشف عن وجهها المحمر الذي غَسله الدّموع لتتسع الآخر أعينهُ ويقترب نحوها مُقبّلاً سائر وجهها الباهت والمُتعب قائلاً بلطف شديد:جروتي أعِدُكِ لن يحدث شيئاً آخر قد يُسيئ لنا،فقط كل ما عليكِ الأهتمام بهِ هو تِلك الجروة اللطيفة التي تسبح داخلكِ،حسناً؟
أومأت بطاعة ثم مسح دموعها مُقبّلاً جبينها وعانقها بقوة فأردفت الأخرىٰ بنبرة مُتقطّعة:لـ لكن ماذا عَنك؟
أنا لا أريدُكَ أن تتأذّىٰ جيمي،أنا أُريدُك بجانبي إلى الأبد.إبتسم بلطف شديد لها ثمّ وقف حاملاً أياها وأجلسها على قدميه المُتربّعة في الأريكة حيث أسندت تايا ظهرها على صدرهِ وأراحت رأسها على كتفهِ مُتنهّدة بشدّة.
جيمين:صَغيرتي تايا،أعلم أنّني لم أحميكِ كِفاية ولم أُسعِدَكِ أيضاً كما يَنبغي علىٰ أي رجل لحبيبتهِ لكن
إستدارت خارسةً إياها بقبلة عميقة دلالة على عدم رغبتها وموافقتها على إكمال حديثهِ ثمّ فصلتها مُتنهّدة بقوة مُردفة:لا تقل هذا ولا تفكّر حتى أنّك هكذا،لطالما أحببتك وكل يوم يزيد حُبّي لك مُنذُ أن كُنا بالجامعة.
أراحت رأسها على صدرهِ مُتنهّدة بقوة وألم:أنا فقط جاهلة ممِا سيحدث لنا،أنا وأنت وطفـ
جيمين:تايا تَزوّجيني،أنا أطلب مِنكِ أن تتزوّجيني.
وقَفت وحِدقتيها مُتّسعتين معاً وقالت:أنتَ بالتّأكيد تمزَح.
قالتها دون وعي وهي تُتأمّل ذَلِكَ المُبتسِم فأردف بعدما إتّبعها في الوقوف:يونغي خَرَج من المشفىٰ مُنذُ عِدَة أيام ورتّبنا حفل الزّفاف وقُمنا بدعوة كل أصدقائنا و والدتكِ على عِلم بالأمر وأنا ويونهي قُمنا بشراء الفستان لكِ،لم نَكُن نُريد إخبارك بعودة يونغي،لأنه هو من أراد هذا،جهّزنا كُل شئ،لَكِن تبقّىٰ شئ واحد فقط،مُوافقتي جروتي
هَل تقبلين بـ بارك جيمين زوج لكِ وأن تكوني زَوجتي ومِلكي تايا؟
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfiction(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...