بـسـم الله💛.
٥٠ ڤوت و١٠٠ تعليق إنشالله البارت الجاي بينزل بأقرب وقت💛.
فرحوني بتعليق يخلّيني أكمل كتابة الرواية لأن مافي تفاعل ولا أي شي💔.
إستمتعوا💛.
_________________
دخلا المنزل مُشابكين الأنامل بسعادة ليُقبّل جيمين يدها بقوة وسحبها ناحية جسدهِ أكثر قائلاً:هيا لنمرح قليلاً أيتها الجروة اللطيفة،لم نتشاجر مُنذُ زمن بـ شأن الألعاب.
إبتسمت تايا بخجل لطيف وأومأت سريعاً وأردفت:إن فُزت ستُحقّق لي ما أُريد،حسناً؟
جيمين:كل شئ لجروتي وزوجتي.
إبتسمت بوجنتين زهريّتين ليقترب منها يقرص وجنتيها صارخاً بلطافة مُفرطة:لطيفة!
لكن لن تُضعفيني بها،سأفوزُ عليكِ حتماً.______________
قَذَف ذراع اللعب بتذمّر وبَعْثَر شعرهِ يلعن تحت أنفاسهِ بغضب وهو يُشاهد التي تتراقص بسعادة أمامهِ عندما ضربته ضربة قاضية وقالت:حان وقت تنفيذ أمر جروتك أيها المارشميلّو اللطيف.
قالتها بينما تقرص وجنتيه المُمتلئة وهي تضحك بـ سعادة ليردف الآخر بملل:ماذا تُريدين؟
جلست بجانبهِ بنصر واسندت رأسها على صدرهِ قائلة بينما تصنع دوائر وهمية عليه:أُريد مِنك أن تأخذني إلى مكان ننسى فيهِ من نكون،بعيداً عن البيت والمقابر وتلك اللعبة والمهرجين،بعيداً عن كُل شئ.
نظر لها بتمعّن حيث إنغمس في جمال عيناها ورموشها الكَثِيفة والسوداء وشعرها الطويل المُنساب على بشرتها الناعمة خاصة الأطفال ليُنزل رأسهُ قَليلاً طابعاً قبلة طويلة على جبينها مُردفاً:أَتُريدينَ شيئاً آخر طفلتي؟
رفعت رأسها بإبتسامة مُتّسعة سعيدة وقبّلت أنفهِ بعفوية مُسترسلة:لا صغيري،فقط كُن معي ولن أحتاج شيئاً آخر.
جيمين:إذاً هيا لنصعد لإرتداء ملابسنا،صراحةً كان هُناك ملابس ثُنائي قد إشتريتها سابقاً لكن لم تأتي فرصة مُناسبة لإخباركِ،أُريدُ مِنْكِ أن تعودي تايا اللطيفة والمشرقة السمينة كـ الدب،ليس كـ الدمية النحيفة،مُؤخّرتك كـادت تختفي يا فتاة!
ضربت صدرهِ بخجل شديد قائلة:أنت حقّاً مُنحرف،حسناً سنرتديها معاً،أحببت ذلك.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...