فَتَحَ عيناه ببطئ ونظر للتي بين ذراعيه نائمة بـ سلام مُتشبثةً بهِ بقوة،طَبَع قُبلة دافئة على جبينها واحتضنها يستنشق رائحتها بلطف قائلاً بنبرة أشبة بالهمس:إن علمتِ من تحدّث معي اليوم وأخبرني أنّكِ كل ما يملك.
رفَعت رأسها تُحدّق بهِ ثمّ قالت بنبرة ناعسة:من حبيبي؟
تفاجئ الآخر بإستيقاظها لكن سرعان ما ابتسم إبتسامة لطيفة مُسترسلاً:جُيون جونغكوك.
تبسّمت بإتّساع شديد وقالت:هل حقاً تحدّث معك وأخبرك بهذا؟
أومئ بنظرات جرو وتابع الحَدِيث قائلاً:إنّه سعيد أنّكِ لازلتِ مُتماسكة ويقول أنّه إشتاق لكِ كثيراً،صراحةً شعرت بالغيرة قليلاً.
قهقهت تايا بـ خجل ثمّ إستقامت بصعوبة بينما تُحاوط خصرها المُتأذّي مُتألّمة وقالت:هيا لتغتسل،سأساعدك.
جيمين:هل تعرفين كيف تسيرين لكي تُساعديني؟
تايا:أنا بخير أنت لا تستطيع السير بشكل صحيح بسبب اللعين الذي قام بغرز تلك السكينة اللعينة التي سوف أضعها بـ مؤخرتهِ الممتلئة الملعونة.
قهقة جيمين بقوة قائلاً:ألا تُلاحظِ أن الذي تلعنينه هو أنا؟
تايا:حتّى وإن كان جيمين الذي قام بضربك،سألعنه لأنّه أذىٰ جروي.
ملئه الخجل في وجنتيهِ المُتورّدتان لتكوّب الأخرىٰ وجهه مُبرزةً شفاههِ اللطيفة الممتلئة وقالت:والآن كفاك حديثاً وهيا لتغتسل.
أومئ بلطافة واستقام لكن سرعان ما إنعقدت ملامحهُ بسبب الألم الذي شعر بهِ في ساقهِ اليُسرىٰ لتردف تايا بينما تمسح على خصيلات شعرهِ:صغيري هل أنت بخير؟
جيمين:أنا بخير حبيبتي،الطبيب أخبرني أنّ السكين كانت بعيدة عن العظام،لذا سأتحسّن قريباً،لا تقلقِ.
إبتسمت لَهُ وأكملت مُساعدتهُ في السير إلى المرحاض.
كادت تخرج بعدما أدخلته لكن سحبها معه وحاوط جسدها على الحائط وعلى ثغرهِ إبتسامة خبيثة هامساً:أنا لدي ساق تُؤلمني،أحتاج للمساعدة في الإستحمام،لمَ لا تُساعديني في هذا؟
إتسعت عيناها خجلاً وتأتأت بعدم تركيز:جـ جيمين،تـ توقف،أسرع وأنا سأذهب إلى يونغي.
تحوّلت ملامحهِ مِئة وثمانين دَرَجة إلى الغضب،بينما قلب الأخرىٰ بدأ بالإرتجاف،جيمين يُمكِنه التّحول من ملاك إلى شيطان قادم من الجحيم عندما يغضب.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...