هاياااتت💛~
بسم الله💛.
لا تنسوا التعليق يا نجماتي التعليق أهم من الڤوت بالنسبة لي💛.
________________
سقطت على الأرض بصدمة أمام المُستلقي واقتربت تزيح ذلك القمُاش الرقيق الخفيف الذي يُغطّيه.
ظهر وجههِ الشاحب الباهت والأزرق نتيجة لفقدانهِ الدم وبدأت تُحرّكه قائلة:جونغكوك توقّف عن العبث وهيا إستيقظ،تعلم أنّ نونا تكره تلك المقالب لذا إستيقظ،لن أوبّخك،أنا أُحبك،هيا طفلي.
جلس جيمين بجانبها وعانقها باكياً لتردف تايا بنبرة مهزوزة ضعيفة:لماذا لا يُجيبني جيمين؟
إنحنت بظهرها وقبّلت يدهِ وجبينهِ ليأتي ذلك الشرطي من الخلف وقال بهدوء:سيدتي نحن سننقل الجُثّة إلى المـشرحة لتعرف على نوع القتل.
وقفت تايا وصرخت بهِ في غضب مُسترسلة:وماذا عن القاتل؟
هل ستجعل القضية ضد مجهول كما فعلتم في قضية سول؟
لهذا أنتم من تسبّب في إنتحار تايهيونغ.جيمين:تايا إهدأي أرجوكِ.
تايا:لمَ عليّ أنا أكون هادئة وأنا لن أأخذ حق شقيقي جيمين،هل هذا قانونكم واللعنة؟
أتعلمون؟
أنا من سيقتلكم الآن إن لم تجدوا القاتل،وليس جونغكوك فقط وسول أيضاً.جثت على رُكبتيها ثم قامت بأخذ القلادة المُلتفّة حول رقبة جونغكوك و قبّلت وجنتاه قائلة بصوت خافت:صغيري،إسترح بسلام،جيون تايا تحبّك كثيراً،لذا كُن بخير لأجلها.
إرتدت القلادة ووضعتها أسفل كنزتها الثقيلة وشابكت يد جيمين ثمّ خرجا.
سارا في صمت قوي يمنعهم من التحدّث،ألسنتهم إنعقدت عاجزة عن قول المزيد من الحديث الذي قد يُفسدهم ببطئ،بدأت الأشياء بحياتهم تتدمّر تدريجياً.
وصلا إلى المنزل كعادتهما ليحتضنها جيمين بقوة عندما وجد أنّه لا يجب عليها رؤية هذا.
تايا:جيمين أنا أعرفك جيداً،أنت تُحاول منعي من رؤية شئ.
تنهّد وأبعدها عنه ببطئ ليقع نظر على الأخرىٰ عليها،أشارت تايا بيدٍ مُرتجفة واسترسلت بصدمة:كيف أتت مرّة أخرىٰ تلك الملعونة؟
جيمين:لا أعلم تايا نحن بالفعل تخلصنا منها مُنذُ يومان.
حدّقا ببعضهم طويلاً لتحتضنه تايا باكية بضعف وشهقاتها فطرت قلب الآخر وأردفت:أنا من قتل أخي جيمين،أنا من فعلها،كان علي أن أموت عوضاً عنه،طفلي مات،فقدته وبسبب تلك اللعينة.
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...