هَاي💛
البَارت الأخير مِن بلاَي مِي ورح تخلص😢.
Enjoy babies💛.
_______________________
تايا:كِيم سوكجين!
لا تمزحون،سوكجين!وَقَفت تايا بصدمة شاهقة وهي تنظر لجيمين الذي تجمّد من الصدمة وخلايا عقلهِ وتفكيرهِ قد توقّفت عن العمل،قال بعدما تركهُ الشّرطي:كَـ كيف؟
وكيف كيم هانسوك أنا لم أره في حياتي قط،بل فقط سمعت عنهُ كونهُ كان طبيباً نفسيّاً لصديقي.الشّرطي:لقد فحصنا كاميرات مَنزِل جيون جونغكوك،هُناك فتاة مُشابة لكِ قد دخلت وخرجت سريعاً في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً،وبعد ساعة بالضّبط أتيتِ أنتِ والسيد جيمين تدّعون أنّكم لا تعرفون شئ عن الحادِثة،وأيضاً هُناك شاب يُدعىٰ كِيم تايهيونغ وجدناه يقتل كيم سول بعدما فحصنا أيضاً كاميرات،وبعدها إنتحر وتمّ دفن الجُثّة وأخذها مرّةً أُخرىٰ.
أو بالأصح،لم يُقتل بل أنتم قتلتموه،وأنت مَن اصطدم بالسيّارة أمام مين يونغي ثمّ قدّمتُ بلاغاً أنّ سائِق السيّارة الذي كان أمام يونغي قد هَرب بينما هو أنت من هرب،كل هذا تمّ إثباته بالكاميرات التي توجد في جميع أماكِن وقوع الجرائم التي إرتكبتموها.
جيمين:متسحيل!
أنا أقتل كل العالم إلا تايهيونغ وجونغكوك ويُونغي،نحن مجموعة من الأصدقاء لا نستطيع العيش دون واحدٍ مِنا،أنا أقتلهم!
أتمزح؟
ثُم عن اي كاميرات،تتحدّث دعني أراها.أحضَر الشّرطي حاسوبهِ وقام بتشغيل الڤيديو الأول حَيثُ كان حول مَنزِل جونغكوك ثم ظهرت تايا ومعها سكّين حاد وطَرقت على الباب عِدّة طرقات ليفتح لها جونغكوك بهدوء لِتَقُم هي بِطعنهِ بقوة فور ما رأتهُ في الجانِب الأيسَر مِن معدتهِ عِدة طعنات متتالية وهي تدفعهُ إلى داخل المنزِل ثمّ بعد دقائِق خرجت راكضة تركت الباب مفتوح.
أَغلَق الآخر الڤيديو ثُم قام بتشغيل آخر حيثُ كان بهِ جيمين يصطدم بقوة سيّارتهِ بخاصة يونغي ثُم خرج مِنها سريعاً،وڤيديو آخر حيثُ كان جيمين وتايا يحفرون في حديقة منزلهم ويقومون بِوضع الخَمَس جُثث في الخمس الأماكِن التي قاموا بحفرها،بعدها قاموا بتغطية الجُثث مرّة الأخرىٰ ودخلا إلى المنزل بهدوء دون إكتراث.
أُغلِق الحَاسُوب مِن قَبل الشّرطي الذي نَقَلَ بصرهِ للإثنين اللّذين إعتلتهما صَدمَة كَبيرة لا يَعرِفون كَيف يُدَافِعون عَن أنفسهم بعد الّذي شاهدوه ليُردِف جيمين بعدما إستقام بهدوء:حَسَناً لِنفترض أننا مَن قَتلهم جميعهم،مَا الدّافع مِن قتْل صديق عُمري؟
ما الدّافع مِن قْتل تايا لشقيقها جونغكوك؟
ما دافِع هروبي مِن السيّارة التي إصطدمت بيونغي؟
هَل يُمكِنك أن تُجيبنا عن هذهِ الأسئلة؟
أنت تقرأ
||PLAY ME®||✔️
Fanfic(الرّواية خاصّة بالمُتابعين) -كِلانا أضعنا طريقنا،والآن إختار بارك جيمين،ساعدني أم إقْتلني؟ «مُكتملة» "P A R K J I M I N" "J E O N T A Y A" Started-:11.09.18 Ended-:22.03.19 الرواية تحتوي على العُنف والمشاهد الحادّة. جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتب...