تَايهـِيونغْ

4.2K 436 416
                                    

بـسـمـ الله💛.

بـَارت جِديد إِنشالله تِستَمتعوا فيه ويعجبكم،فيه تلميحات كثيرة رح تدلّكم على الحقيقة🌚.


إنجوي كيكاتي ولا تنسوا الڤوت💛🍓.

________________

زَادَ قَلَقهَا أَكْثر عِنَدما شَهَرت بـ نَاظِرَيها إلى وَجْهِهِ البَاكي والمُرهَق ودقّاتِ يُسراه الّتي إسْتَشعَرتها وإخْتَرَقَت مَسامِعها لِ تُعيدهُ إلى صَدرِها مرّة اُخرىٰ عسَاه يَشْعُر بالرّاحة ويَتوقّف عن حالتِهِ الضائعة الهِستِيرية.


قَالت حِينَما حَاوطَت وجههِ المِحمرَ المُتعرّق ولـسانها مَعقُوداً لِ رؤيتهِ بهذهِ الطريقة:لِماذا جِيمين؟
لِماذا فعلت هذا بي؟
لماذا لم تُخبرني أنّكَ تنوي فعل ما فَعلتهُ؟


جيمين:جـ جامعتنا القديمة تايا،هُناك طالب إنتحر بها في سنتنا الإخيرة،لنعرف من هو.


قالها بين شَهَقاتهِ المِتألّمة التي تُعيق صدرهِ من إتّخاذ الأُكسجين الكافي للتنفّس،نَبست تايا وهي تَقوم بترتيب خُصيَلات شعرهِ الذهبية و إزالة دموعهِ:ماذا تعني؟


إستقام سريعاً بعدما حمل تايا ووضعها على الأريكة بلطف ثمّ قال:لا تشغلِ بالكِ حبيبتي أنا بخير،إعتنِ بنفسكِ جيداً بجروتي،أنا بخير.


نطقَ أحرفهِ وهو يُزيل مياه لؤلؤتيهِ وقبّل جبينها وكاد يسحب جسدهِ المُهلَك إلى الأعلى لكن إستوقفتهِ الأخرىٰ بنبرة ضعيفة:جيمي؟
أخبرني ماذا حدث؟


عَادَ لها مُبتسماً إِبْتِسَامة باهتة مُنكسرة ثم تقدّم بِخطواتهِ إليها ناثراً قُبُلاتهِ على سائِر وجهها مُطمئِناً التي يَنْهَشُها الخوف والقلق حول ما فعلهُ الآخر.


جِيمين:سَأُعودُ بـ أَقْرَب وَقْت،أعِدُكِ.


هَمَسها بِجانِب عُنقِها بعدما طبع قُبلة خفيفة عليهِ ثُمّ ذهبَ تاركاً إياها في دوّامةٍ من التعب والقلق لَكِنّها تثقُ فيهِ بِالنّهاية،سيُخبِرها بكل ماحدث بتفصيل صحيح؟


حَادَثت نفسها لِكَي تُخفّف عن نفسها هذا الضّغط وذهب بَصَرها نحو عَقاربُ السّاعة وصوتها الواضح في المكان،لقد كان جيمين يلعب لـ مُدّة ثماني ساعاتٍ مُتواصِلة وهي للتو مُستيقظة علىٰ صوتها المُتألّم بالخارج.


إِنتَظرتهِ لساعة كانت طويلَةٍ بالنسبة لها ومُرعبة،شعرت بالغثيان الشديد لتركض فجأةً نحو المرحاض مُنحنية الظهر.


||PLAY ME®||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن