~شابتر 4~

288 12 2
                                    

دلفت الى وول مارت .. اخذت سلة مشتريات حمراء.. و بدات تتجول بين رفوف المعروضات و القائمة في يدها.. تبحث عن المواد في قسم الألبان اولا.

اخذت علبة حليب ، جبنة.. و لما استدارت.. لتبدل نوع الجبن.. تلمح بيث في قسم الادوات المدرسية في الجهة المقابلة تماما... يا للشيطان!!

من حسن حظها انها لم ترها ، ابتعدت كايلي بسرعة عن قسم الالبان و اخذت تراقب بيث من جهة خفية..

إليزابيث شاين.. الفتاة التي تكرهها كما لم يكره احد شخصا اخر من قبل ، لقد اذتها كثيرا و سببت لها الالم الدفين... هي من جعلت الناس تكرهها.. هي من نشرت الشائعات حولها و حرضت الكل عليها..   
..بقامتها الطويلة.. الكعب العالي.. القميص الضيق و القصير الذي يكشف عن بطنها المسطح.. و السروال  الاسود بحزام رمادي.. شعرها الأسود القصير.. العينات الرماديتان الثاقبتان.. و شفاهها التي اجرت عليها عملية تجميل فاصبحت منتفخة مثل نجمات هوليوود..
نعم هي بالتاكيد ، بيث ،... اخذتها الذاكرة الى ايام الطفولة حيث حاصرتها مع صديقاتها في الشارع و حاولن الاعتداء عليها ، و لما دافعت كايلي عن نفسها ، جن جنون بيث فدفعتها الى الطريق ، لتسقط على الارض و شاحنة عملاقة تكاد تسحقها ، لولا انها توقفت في اللحظة الاخيرة ، لكانت كايلي في القبر الآن..

اعادت كايلي النظر الى تلك السافلة ، التي كانت تضحك بصوت عال مع صونيا.
هي بالتأكيد غنية ، ابنة مقاول  مشهور..
لديها منزل فخم ، و تقيم الحفلات بكثرة ، و لا تلبس نفس الملابس مرتين ، تملك سيارة بورش بيضاء فاخرة ، و تعيش مع ابيها الذي طلق امها فتزوج بسيدة فرنسية راقية.. فتعلمت بيث الفرنسية منها ،  و تزور باريس كل عام فتبيت في افخم الفنادق ،  لديها حيوانات من كل الانواع و الاشكال ، طلباتها اوامر ، و لا يجرأ احد على معاداتها... و هي ربما تعلم ان معظم صديقاتها و حاشيتها من الفتيات يستغلنها من اجل اموالها و مكانتها ، لكنها لا تهتم مادامت لها قاعدة جماهيرية واسعية.. لا احد يعلم لماذا لم تدخل مدرسة خاصة او لم حتى تعيش في كوزبي ، ربما تكون طلبات امها الحقيقية  التي تربت هنا.. من يدري..

حتى و  ان اشفق احد على كايلي من بيث ، فلا يجرأ احد على فتح فمه امام "إلـــزابـــيــث شــــايــــن "
ابنة الجاه و المال ، التي ان لبست شيئا يصبح موضة ، و ان تحدثت مع احد يصبح مشهورا ، و ان فعلت شيئا خاطئا يبرر الناس لها ، و ان كـرهـت أحــدا.. سيكرهه كل الناس. ، لذلك انت بالتأكيد لا تريد العبث معها... فان فعلت قد تكون فتحت على نفسك الجحيم الاحمر من أوسع أبوابه...

و ان لمحتها حتى  بنظرة لا تعجبها ، لا تتفاجأ اذا خسر والدك عمله و منزله في اليوم التالي...

تبتعد كايلي قدر الإمكان عنها.. هي تعلم انها سوف تدرس معها لذلك سوف تلتقيها عاجلا ام آجلا ، احبت ام كرهت ، لكن من الافضل تجنب الاحتكاك معها في الوقت الحالي..

احلام صغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن