الفصل الاول....من الصفر الي الملكيه...

174 8 0
                                    

من قال ان هناك مستحيل، فطريق الاف ميل يبدأ بخطوه واحده، النجاح يعتمد علي كونك قادرا علي تولي ذلك الامر ام لا.انت من تقرر ان كنت ستسير علي ضرب النجاح او تظل ساكنا منتظرا من يعبر بك من خلاله و تذكري اننا بشر في النهايه يا روز لن ينفعك الا نفسك،اجعلي قلبك هو منارتك و مرشدك  للنجاح يا اميرتي......

تلك كانت كلمات امي لي منذ ان كنت طفله كانت نصيحتها تلك اشبه بالسحر الذي يجعلني افيق من كل انتكاسه في طريقي لمستقبلي الباهر.......
انا "روز" كاتبه و صحفيه مبتدئة تخرجت هذه السنه من الكليه و اعمل كصحفية تحت التمرين في احدي اكبر و اعظم الصحف في العالم "تايمز"، اعيش في بريطانيا و بالتحديد في مدينه لندن، اعمل تحت الصحفيه المشهورة " ايمي بارون" ، هي مثلي الاعلي في كل شئ وانوي ان اكون مثلها يوما ما..  

في بدايه عملي ظننت انني سأبدأ في لقاء المشاهير و هكذا لكني كنت مخطئه، اذ قامت ايمي بتكلفي بمهمه مهمه للغايه و هي تنظيف مكتبها لا اكثر ولا اقل..
كانت تلك مأساه بالنسبه لي لكني احتاج هذه الوظيفة حقا، فيما بعد تمت ترقيتي لاعمل كمحرره تحت يدها اي انني اقوم بتعديل و تصحيح مقالتها الفاشله لا اكثر فإما تنجح و في ذلك الوقت ينسب الفضل لها و اما ان تفشل و انا انال ذلك الفشل....حقا الحياه ليست عادله لكن ماذا عساي ان افعل انا اراها بوابتي للشهره....

احدي الايام و اثناء دخولي للمكتب قابلت اصدقائي "دايفيد و لينا".........
-صباح الخير يا جماعه ما الجديد.
-يبدو ان الصباح لن يكن خيرا لان ايمي تبحث عنك منذ الصباح و يبدو عليها الغضب...ديفيد ضاحكا.
-ماذا فعلتي هذه المره يا روز.....لينا
-لا اعلم لكني اظن انني سأطرد اليوم....

ذهبت الي مكتب ايمي بسرعه حتي لا افقد وظيفتي اليوم....
-صباح الخير يا ايمي سمعت انكي تبحثين عني..
-متأخره عن عملك اليس كذلك..
-ربما لكن الزحام كان كارثيا اليوم و......
-منعا للثرثره الكثيره اجلسي هنا من فضلك..
*قمت بالجلوس علي الكرسي*
-اذا لماذا طلبتي؟
*القت الي بعض الصور عن شاب وسيم يبدو انه في اوائل الثلاثينات و بعض المجلات التي تتحدث عنه كان يبدو انه شخصيه مشهوره*
-اذا روز هل تعرفي من هذا الشاب الذي في الصوره؟
-لا اظن انني قد رأيته من قبل...
-انه"الامير ايلاي دي نيلسون" ولي عهد مملكه سيراكيوز.
-لم اسمع قت عن مكان يدعي "سيراكيوز" لكن لماذا تخبريني عنه.
-انتي لا تتابعي الاخبار انه حدث مهم في كل العالم تقريبا في كل مكان يذهب فيه يتكون حدث مهم جدا لان سيراكيوز من اهم المدن التي تسعي السلام....
-انا اريد ان اعرف ما علاقه ذلك بي..
*اقتربت ايمي مني و قامت بالجلوس بجانبي*
-اسمعي يا روز انتي تلميذه موهوبه جدا و قد اتت لكي الفرصه لتصبحي واحده من اهم الصحفين.
*نظرت خلفي يمينا و يسارا لأتأكد انها تكلمني انا..
-هل تتحدثي معي انا..
-بالطبع لا يوجد سوانا هنا.
- ايمي انت كنتي علي وشك طردي البارحه و لقبتني بالفاشله ما الذي غير رأيك بي..
- كانت تلك لحظه غضب انتي فعلا موهوبه...
-اذا ماذا تردين مني ان افعل...
-هكذا نتحدث الامير سيكون في لندن نهايه ذلك الاسبوع في مؤتمر صحفي و اريدك ان تغطي لي هذا المؤتمر...
-حقا، وما علاقه الموضه بالسياسة؟
-لا علاقه انا لا اريدك من الجانب السياسي بل اريدك ان تتحدثي معه عن الجانب المادي...بدلته ملابسه و طريقه كلامه و هكذا.....
-سأجرب لكن....
-بدون لكن سأعطي لك التفاصيل غدا قبل المؤتمر و خذي هذه الملفات و اكمليها.....
-الرحمه.......

خرجت من مكتب ايمي و عدت الي اصدقائي في مكتبي مجددا....
-اذا روز ماذا كانت تريد منك ايمي؟
-لينا يبدو ان فرصتي التي كانت مختفيه من فتره ارادت ان تأتي اليوم...
-اذا الم تطردي بعد....ديفيد
- لا بل سأذهب لمقابله امير..
-رائع من ذلك الامير ..
-ايلاي دي نيلسون امير سيراكيوز هو في لندن الان و مطلوب مني ان اغطي مؤتمره غدا...
-ربما لن تكن فكره جيده يا روز....ديفيد
-لما ما المشكله..
-لا عليكي استمتعي....

رحلت للمنزل وانا لا اعرف ان كنت افرح لتلك الفرصه الذي لا تعوض ام اتجنبها كما قال لي ديفيد......
لابد ان تصبح تلك خطوتي الاولي........

Say yes to that prince.....The Royal love 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن