الفصل السادس "الامير المظلوم"...

70 6 0
                                    

كنت دائما اتسائل عن ماهيه الشعور ان تكون غريبا في مكان لا تعرف فيه احدا،فقط انت وحدك ...لا صديق ولا قريب و لا حتي انسان يستطيع فهمك...
شعور مؤلم حينما تجد نفسك منبوذا من مجتمع طلبت فيه النجاح،وكأنك تطرد من الجنه للجحيم وانت تري كل ما خططت له من احلام وكل ما بنيته يتحطم امام عينك...
ثم تجد الشخص الذي ينجدك من تلك المحنه و يعطي لك الامل في الحياه......تذكروا دائما ان "لا يأس مع الحياه".  

يومي الاول في سيراكيوز كان مروعا،كان من المخطط انني سأقوم بالنزول في الشارع و القيام بجوله لاسأل عن الامير و العائله المالكه و ما يدور في البلاد،لكني لم اجد الترحيب الكافي من اهل المكان ، كانت الوجوه كئيبه و غير سعيده ولا توحي ان هذه البلده من اغني و اجمل بقاع الارض و لم تكن سيره الملك محببه اليهم و لم يردوا التحدث الي غريبه مثلي،لذا اكتفيت بأخذ الصور عن المكان و عدت لاجهز للحفله.

عدت الي غرفتي في الفندق و كنت محبطه تماما لانني فشلت فشلا زريعا،بدأت في رؤيه الصور ولاحظت شئ غريب في اغلبيه ملابس الشعب في سيراكيوز......
لاحظت ان علي ملابسهم جميعا شعار للمملكه و بجانبه اسم الامير ايلاي دي نيسلون و الدعاء له بالحفظ...
"God save prince Aelay and Seracuse"
لم تكن مصادفة لكل من قمت بتصويرهم.....
في ذلك الوقت اتصلت بي لينا صديقتي......

-صباح الخير روز ما اخبار رحلتك هناك.
- مريعه الي حد ما الناس ترفض حتي الي التحدث الي.
-يبدو ان العائله المالكه تحكم بالحديد و النار كما يقولون، خصوصا الامير ايلاي.
- علي عكس ذلك،الامير ايلاي محبوب جدا لدي الشعب يبدو انه اكثر سلطه و نفوذ و شعبيه من الملك نفسه.
-بالحديث عن ذلك الامر جمعت لك بعض المعلومات الجديده.....الاخ الاكبر لأيلاي،هو سريان دي نيلسون قيل انه حاول ان ينقلب من قبل علي ابيه و ايضا مع بحثي انا و ديفيد اكتشفت انه كان متورطا في قضيه لمحاوله اغتيال اخيه الاصغر ايلاي،نظير ذلك ايضا كان علي علاقه مع خطيبه  ايلاي السابقه لذلك تأكدي ان هنالك حربا صامته في تلك الطرفين حاولي الا تصبحي طرفا فيها..
-اتمني ذلك....
في ذلك الوقت طرق الباب....
-سأعاود الاتصال بك في وقت لاحق....
اغلقت الهاتف و قمت بفتح الباب كان هاري ذلك المتعجرف الذي قابلته في الطائره.....
-اذا ما الجديد ايها الجاسوس الملكي..
-من فضلك اريد التحدث اليك في امر خطير بخصوص امن و امان سيراكيوز..
-وما علاقتي بشئون البلاد انا محرره ازياء لا اكثر.
-دعيني اشرح لك بالاسفل..
-حسنا انتظرني قليلا....

بدلت ملابسي بسرعة و نزلت لاعرف ما ان كان كلامه صحيحا ام لا، كان كل تفكيري هو انني لا اريد ان اقحم نفسي في كارثه و ايضا لا اريد ان اقع في فخ قد يودي بذلك السبق.......نزلت الي المقهي هنالك و كان هاري في انتظاري.....
-اذا ها انا ذا ما الجديد؟
-اسمعي يا روز حاولي بأيه طريقه الا تحضري تلك الحفله
-هل جننت هذه الفرصه لا تأتي في العمر مرتين،ولما لا تريد ان احضر تلك المؤتمر.
-لان هذا سيغضب الامير سريان و ان غضب هذا يعني ان حياتك و حياتي و حياه الامير ايلاي في خطر.
-لما هل هو شرير الي هذه الدرجه.
-سريان سيفعل اي شئ مقابل العرش،هو لن يرضي بالامير ايلاي ملكا عليه وهو اكبر منه سنا لذلك لن يتركه و شأنه.
-وما علاقه ذلك بي انا مجرد صحفيه.
-انتي تعني الكثير، اراد دائما الامير سريان ان تصبح صوره الامير ايلاي سيئه امام العالم كان يفعل كل شئ ليجعل الناس تصدق انه ليس اولي بالحكم ،حتي انه كان يدفع اموالا طائله للصحفين لكي يكتبوا عنه كلاما سيئا.
-وطبعا انا لست علي لائحه الصحفيين المرحب بهم..
-بالتأكيد لذلك لا يجب ان تحضري ذلك الحفل.
-ربما انت صديق ايلاي المقرب لكنك لا تعرف اين مصلحته فمصلحته في ان تعرف الناس حقيقته و ان تعرف انه ليس بذلك السوء..
-لا اهتم بكلام الناس مصلحه ايلاي هي ان يبقي علي قيد الحياه.
-بالطبع لن يقتل سريان اخاه،ليس لتلك الدرجه
-انت لا تعرفي سريان قت،يمكن ان يضحي بأي شئ مقابل السلطه.....لقد تأخرت اتمني الا اري وجهك هناك..
رحل هاري و وضعني في وضع لا احسد عليه...

اذا هل استسلم بهذه السهوله ام اضع حدا لتلك المهزله في القصر،لما لن يتدخل السير ايون لحل القضيه و هل فعلا يمكن للاخ ان يقتل اخاه لقاء السلطه،ربما وضعي حرج لكنه ليس بسوء ذلك "الامير المظلوم".......

Say yes to that prince.....The Royal love 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن