اذا اصبحت الان لعبه الاختيار هي الفُضلي.عدنا لمفترق الطرق مره اخري.فالاذكي هو من يضع الاختيار الصحيح في الوقت الصحيح اما طريق المخاطره التي تكاد نسب نجاحه ان تكون معدومه واما اختيار البقاء في المنطقه الامنه لكنك لن تتحرك ابدا.....
الخيارات كانت واضحه من البدايه، ربما قد تكون عواقب المخاطره وخيمه ولكن ليس للحياه طعم بدون تحقيق اهداف كانت محور اهتمامك والهامك يوما ما.......
في كل الاحوال لا شيء لاخسره...تلك الليله التي كنا فيها معا لم اذق فيها الراحه كعادتي في المواقف كهذه..بقيت انا و لينا نتحدث علي الهاتف في تلك الليله.كنت سعيده لدرجه انني لا استطيع النوم رغم ان كان يومي شاقاً جدا.كانت لينا قلقه لكني طمأنتها...
-لا اعلم ما هي الخطه القادمه لكني يجب ان ابهر عائلته فهي مفتاح بقائي بجانبه يا لينا..
-وكيف لكي ان تبهري عائله ملكيه بقدر عائلته.
-لا اعلم.
-هذا الاتفاق كان كارثي كيف لكي ان توافقي علي مثل هذا العمل انه يستغلك حتي لا يظهر بصوره سيئه امام خطيبته السابقه و اهله.
-لا اعلم كيف وافقت لكنني وجدتها فرصه لا تعوض وايضا لاستطيع اتمام مقالتي واسلمها لايمي.
-انسي امر المقاله هناك ما هو اهم.
-انا لا اعلم انا مرتبكه جدا.
-لا عليكي الان يجب ان تتعاملي مع الموقف بحياديه.فكري بعقلك لا بقلبك...
-سأفعل ذلك اعدك...
-سأتصل بكي غدا مساءً لاطمئن عليكي..
-حسنا الوداع.....
اغلقت لينا الهاتف وانا لا اعلم ما الذي يجب ان افعله..نظرت للوقت وجدت ان الشمس على وشك ان تشرق لذا قررت ان انزل لاري الشروق ....نزلت من غرفتي الي شوارع تلك البلده مجددا ولكن تلك المره كنت متأهبه ومعي هاتفي و برنامج محدد المواقع كي لا اضل الطريق مجددا لذلك وصلت في الوقت المناسب.....
كان منظر الشروق بديعا علي تلك المياه الصافيه لم تمض بضع دقائق الي ان سمعت صوت يأتي من خلفي.....
-روز اهذه انتي؟
كان اخر شخص اتوقعه عندما نظرت انه "ايلاي"ً....
- -ايلاي مرحبا ما الذي اتي بك الي هنا في ذلك الوقت؟
- -نفس ما اتي بكي الي هنا..اذا لم تستطعي النوم؟
- -نعم انا مرتبكه جدا بشأن لقاء اليوم انت تعلم انا فتاه عاديه وانتم عائله ملكيه و.....
- -قاطعني ايلاي بضحك كثير...
- -روز لما تعتقدين اننا بهذا القدر من التسلط نحن عائله عاديه لم نأتي من السماء.
- -حسنا!لكن هل هناك مراسم او تقاليد معينه يجب ان اتبعها؟
- -فقط كوني علي طبيعتك ليس الا.انا اريدك ان تكوني هادئة.
- -ما زلنا علي اتفاقنا؟
- -بالطبع بعد ان تنتهي مقابلتك للعائله سوف أخذكي الي حيث تريدين.والان سوف ارحل قبل ان تكتشف الناس انني قد رحلت دون علم والدي...وداعاعدت الي غرفتي قبيل السادسه صباحا.قررت ان اجد شيئا عن تلك العائله حتي اجهز نفسي قبل مقابلتهم.....
قرات الكثير لكني غفوت وانا اقرأ لوهله...
استيقظت بسرعه نظرت الي الساعه وجدتها السابعه و ربع صباحا و تقريبا عشرات المكالمات الفائته من ايلاي....
يا إلهي تأخرت كثيرا قمت بارتداء ملابسي بسرعه و نزلت وجدت السائق منتظرني منذ فتره.ذهبت بسرعه الي قصر ودخلته لم يكن ايلاي ينتظرني عند بوابه القصر لذلك اضطرت الي ان استرشد لاحد الخدم ليوصلني الي مائده الطعام...
عند وصولي كانوا مازالوا يتلون ترنيمه معينه قبل بدأ الافطار.كان الجميع علي المائده وكان يبدو علي ايلاي ملامح القلق..
عندما رأني قام من علي كرسيه و قام بتقديمي علي عائلته.ثم جلس وجلست بجواره....
بدأت الترنيمه مره اخري وبدأ ايلاي بالتحدث الي بهمس....
-ليس من الجيد التأخر علي اول معاد لكي الكل الآن يظن انك لست منضبطه.
-انا حقا اسفه لكني لم انتبه للوقت.
-هذا سيخصم من توصيتكِ...ايلاي ضاحكا
-لقد اعتذرت ماذا تريد اكثر من ذلك
-ربما في وقت لاحق هذا الحديث.
-والان عرفني علي عائلتك....
-'علي رأس الطاوله هو "السير ايون" والدي و الملك في الوقت الراهن...
'تلك المرأه التي بجانبه هي "كونتاسا اليزابيث"وهي والدتي ومحبه جدا للموسيقى...
'تلك الفتاه هي "سوزان"اختي الصغري وهي بنفس عمرك تقريبا....
'وهذا طبعا اخي "سريان"سبق ان تعرفتي إليه و خطيبته ماريا....
'اختي بالتبني و الاصغر في العائله هي "ليسي" وانتبهي لانها لا تحب الغرباء....
'واخيرا وليس آخرا "هاري وهو اعز اصدقائي ومساعدي".....
-لديك حقا عائله جيده.
-اجل وستكونين جزءا منها قريبا.
اقترب من ايلاي وقام بتقبيلي امام العلن
-لم تكن القبلات ضمن الاتفاق
-لا يوجد علاقه دون قبلات يجب ان نتقن ادوارنا
-الرحمه...
تنهدت قليلا ثم قلت.....
-ايلاي ماريا تكاد ان تنفجر من الغيظ يبدو انك قد اتقنت دورك..
-لم افعل ذلك من أجل ماريا....
نظرت اليه....
-انتظر ماذا......قاطعني في الحديث السير ايون وهو يختتم الترنيم و يدعونا للطعام...
لم ارِ قت هذه الكميه من الطعام والشراب كانت حقا وليمه مُثلي....
بدأ السير ايون في الحديث....
-إذا هذه مباركتنا لفرد عائله دي نيلسون الجديد روز سولو.....نخب وجودكِ معنا
"حقا انا في ورطه الآن"....
قطع تفكيري صوت اليزابيث وهي تعير لي الكلام.....
-اذا يا روز منذ متي وانتي تعرفي ابني؟
أجاب ايلاي-منذ اخذ زياره لي في لندن يا امي.
-وهل حقا ترين انك زوجه مناسبه لعائله دي نيلسون...
اجاب ايلاي- بالطبع يا امي انها.....
قاطعته اليزابيث...
-من فضلك يا ايلاي اريد ان اسمع هذه الإجابات منها.....
"لم يتفق ايلاي معي علي اجابات معينه ماذا افعل"
قام ايلاي بمسك يدي وهمس بصوت منخفض فقط كوني علي طبيعتك...
بدأت باسترداد ثقتي في نفسي و اجابه علي اسئلتها التي كانت غالبيتها عن حياتي الشخصيه او عن ايلاي الذي كنت اعرف جيدا عن سيرته الذاتية........
سألتني ان كنت فعلا اريد الزواج بايلاي؟
-نظرت الي ايلاي و بدأت في إلقاء محاضره عن روعته ومدي حبنا لبعضنا كان الجميع ملهما ومعحبا بكلامي في ما عدا ماريا التي قامت بالخروج من الغرفه بعصبيه دون ان تتكلم مع احد.....لذلك يبدو انني قد اتممت مهمتي الاوليانتهينا من الطعام واستأذن ايلاي ان يصطحبني في جوله في حديقه القصر..
سرنا نحو الحديقة كانت جميله جدا وازهارها خلابه
بدأ ايلاي في التحدث الي....
-كنتِ رائعه يا روز يبدو انني اخترت الصواب...
-ايلاي هل لي بسؤال؟
-بالطبع تفضلي.
-ماذا كنت تقصد عند تقبيلك لي انه ليس من اجل ماريا...
-بصراحة قلت هذه بعفويه ليس الا...
-حقا!!!
-اتمني الا تسيئي فهمي لكني علي وشك الذهاب لمؤتمر مهم هاري سوف يوصلكي الي الفندق...
-انا لا احب صديقك هذا
-فقط لا تأخذي كلامه بجديه
-حسنا ماذا عن واجباتك..
-الليله بعد منتصف الليل سأراكي
-حسنا اراك لاحقا.....وصلت الي السياره ووجدت هاري في انتظاري....
-مرحبا بالمصائب..اول شئ قاله عند رؤيته لي..
ركبت سيارته و أوصلني الي الفندق.
-روز انتظري
-ماذا يا هاري ما الجديد هذه المره هل نهايه العالم ستحين بسببي هذه المره؟
-ربما انتي لا تأخذي كلامي بجديه لكني للمره الاخيره احذرك.من الخطر وجودك الي جانب ايلاي..الم تنظري الي وجه سريان اليوم لم يقل كلمه واحده وكان يحدق النظر بكما.انه لا ينوي خيرا ابدا...
-لما لا توصل لايلاي هذا الكلام
-اوصلت له لكنه بنفس عقلك لا يريد ان يفهم.واخذ الموقف بلغه التحدي...
-ليس لي علاقه بهذا النزاع انا لست من تلك العائله..ًلست بعد..
تركت هاري ورحلت.....عدت لغرفتي وفي رأسي الاف التساؤلات لكني لم أجد نفسي الا وملقاه علي السرير مستسلمه للنوم معلنه ان هناك الكثير ما زال غامضا مع تلك العائله.....
أنت تقرأ
Say yes to that prince.....The Royal love 1
Kurzgeschichtenمغامرة خضتها في مملكه صغيره لم اكن اعلم انني سأغرق بداخلها الي ذلك الحد، قالوا انك امير ذو دم بارد و قلب متحجر يجحد بالحب و ما يقاربه،لكنني رأيت عكس ذلك... كنت فريستك والان اصبحت امير قلبي....