الفصل الثاني...الحب الملكي...وقعت في حب احدهم

113 9 0
                                    

قد تظن انك سئ الحظ من ليله موحشه واحده لا اكثر،قد تري ايامك القادمه في حياتك بائسه رغم انك انت الذي تشكل تلك الغيمه التي تغطي بها باقي النور من حولك متجاهلا رسائل القدر التي لا تقدر بثمن  .البشر دائما يرون السئ  حتي ولو كان وسط الاف من الجيدين فهناك من يري الورده قبيحه لمجرد شوكها الصغير التي يكاد ان تراه العين،ميقننا ان الطريق مسدود في وجهه وهو لا يحاول حتي ان يتحرك ساكنا.......

في طريقي للعوده لمنزلي كنت خائفه من التحدي الذي وضعت فيه خاصا بعد  كلمه ديفيد الاخيره....
"ربما لن تكن فكره جيده يا روز"..
لماذا قال هذا؟هل هي مجرد غيره ام انه فعلا يعلم شئ اجهله انا....لابد من ان اعرف بنفسي.....
وصلت لمنزلي و كنت قد تأخرت في الجريده هذه الليلة ، كانت امي في انتظاري وكان يبدو عليها القلق .......
-مساء الخير يا امي لما مازلتي مستقيقظه؟
-روز حمدا لله لقد كنت قلقه جدا عليكي....
-اسفه جدا علي التأخير لكنك تعرفي عملي يا امي
-لا عليكي اذا كيف كان يومك؟
-ليس سيئا،سنحت لي ايمي بفرصه لتغطيه مؤتمر صحفي لامير اخر الاسبوع.
-هذا رائع يا اميرتي ربما يتحقق حلمك،من ذلك الامير؟
-انه امير مكان يدعي " سيراكيوز" ....
-بدا علي امي القلق و قالت لي دي نيلسون اليس كذلك؟
-بل ابنه لكن كيف عرفتيه؟
-فلتكوني حذره يا بنيتي فهذه العائله هي من اقذر ما انجبت ارض سيراكيوز يوما....

رحلت امي تاركه ورائها عبئ كبير جدا علي كتفي.
بدلت ملابسي و جلست في غرفتي افكر قليلا.....
اذا في البدايه خذرني ديفيد ثم الان امي و ان كان هذا المؤتمر شئ مهم فلما جعلتني ايمي احضره عوضا عن ان تحضره هي ان كان هذا بدافع الشهره،يبدو ان هناك ما يدور وراء ذلك الامر......
خطرت علي بالي لما لا اتصفح الانترنت و اعرف القليل عن ذلك الموضوع......

اذا لنبدأ "بسيراكيوز" تلقب بالمدينه الام في شمال شرق اوربا قام اهلها بحرب اهليه و عصيان للانفصال عن الاتحاد السوفيتي وهي تأخذ جزء من بلغاريا و اخر من روسيا...هذا له علاقه بالسياسة ما دخل هذا بي.....
ماذا عن "العائله المالكه".....تحكم سيراكيوز عائله دي نيلسون من 100 عام تقريبا الملك الحالي هو " السير ايون دي نيلسون" لكنه كبير في السن لذلك ولي العهد الاول هو الامير "ساريان دي نيلسون" الابن الاكبر لكنه منبوذ و ممنوع من تولي العرش بسبب محاولته لاخذ الحكم بالقوه من السير ايون سابقا...
والابن الثاني هو الامير "ايلاي دي نيلسون" هدفي الحالي....
تعمقت اكثر في معرفه شخصيه ايلاي بقراءه بعض المقالات المكتوبه عنه و كان يبدو من سائر المقالات انه شخص لا يصلح لان يكون حاكما لدوله يوما، فهو دائما خارج البلاد و وصفته اغلب الصحف بأنه ذات ذوق عال جدا من الترف و اللهو بالاضافه انه يعتبر ذير نساء، و الاهم من ذلك انه يرفض ان يصبح ملكا لسيراكيوز و يفضل ان يصبح سفيرا للنوايا الحسنه لهم......
اذا سيراكيوز بلا وريث الآن و السير ايون مريض جدا مما يجعل ذلك ان الملكيه ستخرج خارج عائله "دي نيلسون" للابد.....

يبدو انني وضعت نفسي في مكان لا علاقه لي به لكني علمت لما حذرني منه ديفيد و ايضا امي....
ربما انا جديده لكني لست ضعيفه.....
بقيت افكر قليلا في "ايلاي" و هل حقا ما يقال عليه صحيح؟
منظره لا يشير الي انه بهذا القبح..سرحت قليلا في عينيه الزرقاء التي يبدو عليها الحزن الشديد.قلت في بالي -اذا ما قصتك؟ هل ذلك الكلام الذي يقال عنك صحيح؟
وان كان صحيح فلما انت حزين لهذه الدرجه؟
*يبدو انني جننت لانني لتوي اتحدث مع صوره في حاسوبي*..
*جننت و طردت ايضا لانني متأخره نصف ساعه عن العمل*...يبدو ان الوقت سرقني جدا انا لا اعلم كيف مر الوقت بهذه السرعه.....

ذهبت الي العمل بسرعه و اتجهت صوب مكتب ايمي لكي اعتذر لها......
-ايمي انا حقا اسفه انا اعلم انها ليست اول مره لكن.....
-روز فتاتي اللامعه تفضلي بالجلوس.
*نظرت خلفي لكي اتأكد انها تتحدث معي انا *
-انتي لست غاضبه اليس كذلك؟لن تطرديني؟
-بالطبع لا والان خذي هذا تصريحك لحضور مؤتمر الامير  غدا.
-غدا! لكنك قلتي انه اخر الاسبوع.
-تغير طفيف في الخطه انتي لها يا فتاه...
-لكن لكن.....!
*اخرجتني ايمي من المكتب و اغلقت الباب في وجهي*
عدت لمكتبي لاجد ديفيد في انتظاري هناك.
-صباح الخير ما الاخبار؟
-معجزه انك لن تطردي حتي الان روز..
-قرأت الكثير عن ذلك الامير و عرفت لما كنت قلقا البارحه.
-اذا ما رأيك به؟
-لو كان كذلك فعلا فهو من اسوء الشخصيات في تاريخ البشريه.
-حقا! الستي معجبه به؟
-انا بالطبع لا انا لست من النوع الذي احب المشاهير.
-هذا الرجل مشهور بتعدد علاقاته النسائيه،كوني واحده منهم و ربما في يوم من الايام ننحني اليكي ايتها الملكه المبجله.....ديفيد ضاحكا.
-لما لا تعمل ايها الموظف الكسول عاشق الثرثره.

تركت المكتب و ذهبت لاشتري قهوتي لاني لم انم البارحه،في الطريق كنت افكر في الكلام الذي قاله لي ديفيد...
*لما لا انا استحق ان اصبح اميره،امي دائما تقول لي ذلك..*
*كفاكي غرور انتي مجرد فتاه عاديه لست الا*
*لما لا لكني جذابه و استطيع ان اجعله يقع في حبي*
*لكن لماذا يختارني فهو غني جدا ووسيم و ربما يختار فتاه افضل مني*
*ربما لكني لدي فرصه كبيره،انا حقا محظوظه*
كنت اتحدث بصوت عال،نظرت خلفي فوجدت لينا تقف و تحلق لي بغرابه....
-روز هل انتي بخير؟
-شعرت بالاحراج،رددت نعم لما السؤال؟
-لقد كنتي تتحدثين مع نفسك من لحظات ،يبدو ان ايمي قد اوصلتكي لحد الجنون...
-ربما لكن ايمي ليست السبب فيبدو انني وقعت في "حب احدهم "

Say yes to that prince.....The Royal love 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن