اذا بوابه جديده علي وشك ان تفتح.حان وقت الاختيار قد يكون صعبا ان نترك اناس قد احبناهم كثيرا لكنها الحياه. تعطي لك دائما الاختيارات التي تجعلك يستوجب عليك ان تختار ما ان كنت ستبقي او تنتقل لحياه اخري عالم اخر تجربه جديده.فيتحتم ان تختار الصواب.لان في تلك الحاله او بأخري يجب ان تضحي.......تجربتي كانت في سيراكيوز... مملكه صغيره لكن تحمل في داخلها الكثير. كنت علي اتم الاستعداد لمواجهة اي شئ من الصعوبات لكني دائمه كنت فاشله في الحب..اجل تلك الفتاه التي تسقط في بحر من التفكير بمجرد ان يأتي في بالها ذلك الفتي.كل لحظه مرت وهو لا يعلم ما بيداخلي هي كارثه بالنسبه لي لربما عليّ ان احاول.....
بعد أن خضت حديثا شيقا مع هاري قررت انني يجب ان اعرف الحقيقه والليله من ايلاي والا فلن اكمل في تلك المسرحية...
وبالفعل في التمام الثانيه عشر ارسل لي رساله انه ينتظرني في الاسفل.كنت قد جهزت العديد من معداتي لبدء المهمه..اتجهت اليه وركبت سيارته...
-جئت في موعدي أليس كذلك؟
-لما اخترت هذا الوقت المتاخر من الليل؟
-انتي تعلمي انني شخصيه مهمه هنا لذلك لا يجب ان يراني الكثيرون وايضا انتظر حتي ينصرف الحراس الي بيوتهم لكي استطيع ان اتحرك بحريه
-هذا رائع انت امير وولي عهد ومع ذلك تهرب كالاطفال في عمر 11 بالطبع ستكون ملكا ناجحا.
-كفي استهذائا ولنبدأ رحلتنا....بدأ ايلاي في التحرك بسيارته كان يتحدث لكني بصراحه لم أكن اعي لكلامه كان يشغل اهتمامي عن مصيرنا بعد انتهاء ذلك الاسبوع...قاطعني ايلاي صارخا...
-روز هل انتي معي؟
-اااانعم انا معك اكمل.
-انتي هنا لكتابه مقالتك من فضلك اعيريني انتباهك.
-في اتم التركيز اكمل..
-اذا كما كنت اقول نحن الآن ذاهبون الي المكتبه الرئيسية في سيراكيوز وهنا حيث يمكنك ان تجدي جميع الاجوبه علي اسئلتك.بعدها سوف اريكي مكان اخر.....هل حضرت الاسئله المطلوبه؟
-بالطبع...
-روز انا سعيد لكونك قريبه مني.
-هل احد من عائلتك هنا؟
-ليس من الضروري ان اقول هذا الكلام لصديقه ويراني الناس..
-اذا هل مازالت بعيده؟
-لقد وصلنا منذ فتره انتي لن تلاحظي؟
-اذا لنبدأ.....كانت المكتبه مغلقه في ذلك الوقت واوقفنا الحارس لكنه عندما رأي ايلاي سمح لنا بالدخول..
كانت المكتبه كبيره جدا و تحتوي علي الاف الكتب القديمه و الجديده وكانت تحتوي علي العديد من الصور التي تبدو انها مثل شجره العائله للعائله المالكه كل الصور كانت موجوده و تحتها اسم صاحب الصوره في ماعدا صوره ايلاي كانت ممزقة....
-اذا يا ايلاي من الجيد ان تكون صاحب نفوذ والا لسلمنا ذلك الحارس الي اقرب قسم شرطه..
-احيانا النفوذ تخدع يا صديقتي قد يعميكي الغرور ولا تري نفسك مجددا.تولد شخصيه جديده لا تعرفينها......
-ها انت ذا اصبحت فيلسوفاً بمجرد دخولك للمكتبه....قلت ذلك بابتسامه..
-انهي عملك بسرعه فما زال أمامنا الكثير..
بدأت في تفحص الكتب التي كانت ككنز لاي احد عن التاريخ الحقيقي لهذه المملكه..لذلك استأذنت في استعارة بعض الكتب لقرأتها...لكني لم اكن مهتمه بالكتب بقدر ما ان كنت مهتمه بتلك الصور التي تمثل شجره العائله للمملكه.....
-اذا روز لاحظت انك مهتمه بتلك الصور.
-بالطبع انها تحتوي علي الكثير..لكن لما صورتك ممزقه؟
-بصراحه انا من مزقتها وطلبت بألا تعاد تصليحها.
-لما؟
-روز انا لست اصلح بأن اكون حاكما انا لا اريد ان اكون مقيدا بل أريد ان اكون حرا لم اعلم ان الامور ستتغير وان سريان سيكون هكذا انا لا اريد ان اخذ حق ليس ملكي.
-لكنه ملكك يا ايلاي هذا هو دورك في الحياه هذا ما ولدت لاجله لتحمي بلدك و امتك ومن تحب..
-لا....لقد رأيت الكثير تلك السلطه تجعل الناس تتغير....سريان كاد ان يقتل ابي ويقتلني و يقتل اي احد يقف في طريقه من اجل ان يحصل علي العرش.حتي ابي تغير حين استحوذ علي الحكم..ابي لم يكن ايضا الاخ الاكبر وولي العهد لكنه استحوذ علي الحكم بالقوه واجبر اخوته و اباه بأما ان يخضعوا له واما ان يموتوا هربوا منه ولا احد يعلم عنهم شئ منذ تلك الليله وعندما عرفت امرأته بذلك قام بحبسها كي لا تشي به الي ان ماتت ولن تري ابنها الصغير...تلك المرأه هي والده سريان اخي لذلك يسعي سريان للاننقام وانا لن اكرر غلطه ابي مره اخري.
-حقا انا لا أصدق ما يقال لي الآن كيف لإنسان بأن يضحي بحبيبته من أجل الحكم؟
-ارأيتي كم هو مؤسف ان تصبح ولي عهد البلاد
-اذا ما هي خطتتك ايها الفتي الجامح؟
-كل ما اريده هو العيش بحريه و ببساطه لذلك اريد ان ابقي كمركزي سفيرا لسيراكيوز....
-اتمني ان تفعل الصواب يا ايلاي...
-اذا هل سنقضي الليله كلها في ذلك المكان ام سنكمل رحلتنا تلك....لقد وضعت الافضل للنهايه
-لما لا هيا بنا.......بدأنا بالتحرك مجددا ولكني لا اعلم الي اين بالتحديد كان ما قاله ايلاي لا يفارق خيالي لوهله شعرت بالخوف منه ومن كل ما في تلك المدينه تذكرت تحذير امي لي وايضا حذرتني لينا و دايفيد و الكثير الكثير منهم......وصلنا بعد قياده طويله.طلب مني ايلاي ان اغمض عيني ولا افتحها حتي يخبرني هو...امسكت بيده قام بتوجيهي الي ان وصلنا لمكان ما واخبرني بان افتح عيني......
كان أروع منظر قد اراه يوما في حياتي كنا واقفون علي مكان أشبه بالحديقه لكنها مبنيه في مكان عال جدا بحيث انك تسطيع ان تري المدينه كامله من مكانك..كنت لا اعلم لما آتي بي الي هنا لكن المكان كان حقا رائع......
-اذا ما رأيك؟
-هذا رائع!!!
-هذا هو مخبئي المتواضع حيث اهرب من ضغوطات الحياه وابقي هنا...هنا انا مجرد شخص عادي ولست أميرا...
-هل سبق وان آتي احد الي ذلك المكان...
-لا انتي فقط...لكي شرف البدايه...
-حتي ماريا...
-بالتحديد ماريا...
-هل كانت حقا تعني لك الكثير؟
سكت ايلاي لوهله ثم بدأ بالحديث...
-ماريا كانت مميزه جدا كانت الوحيده التي لم تحبني لكوني أمير او غيره..كانت فقط تحبني كأيلاي ليس إلا..لكنها فجأه تغيرت ..رحلت ماريا التي تحبني واتت انسانه جديده لا تحب سوي نفسها كان سهلا عليها ان تتركني وتذهب لاخي لمجرد علمها بأنه اقرب مني الي الحكم..حدث هذا التغير في ليله و ضحاها..لكنها علمتني الكثير وكما يقال انك بدون ان تتألم لن تربح شئ.
-قصه ملهمه جدا لكنها الان تريد العوده اليس كذلك...؟
-سأكون احمقا ان سمحت لها بالعوده
-اعلم شعورك جيدا فقد حالفني سوء الحظ ايضا مع رفيق الدرب الذي اراد ان يكون مصدرا لتعاستي لاحقا لكنه أصبح فيما بعد فشل علاقتنا هو محرك لنجاحي...
-اتعلمين يا روز كونك هنا هذا يعني انك تمثلين الكثير لي.....
لم استطع الرد عليه....
-اعتذر ان ضايقكي الامر لكني....
-لا عليك...
-اذا روز في الحفله التي كانت في القصر لن نكمل رقصتنا الي النهايه لذا.....
قام ايلاي بمد يده الي قائلا...هل تسمحي لي بتلك الرقصه
قام بتشغيل الموسيقي علي هاتفه وبدأنا الرقص....
لا اعلم كم بقينا نرقص لكنني كنت قد انتقلت لعالم اخر لم ادرك فيه الزمن او شي اخر لم ادرك فيه نفسي.....
-اذا هل حان وقت الذهاب.....
-ايلاي اشكرك علي تلك النزهه كانت رائعه
-انا يجب ان اشكرك لكونك بقيتي الي جانبي.اوصلني ايلاي الي الفندق مره اخري اعطاني خاتما كان يبدو انه باهظ الثمن كهديه....
-اذا يا ايلاي هل ستتغير الامور يوما ما؟
-ربما....يوما ما يا روز يوما ما.
-حسنا الوداع
-لا تنسي غدا ليله الاحد حسب الاتفاق...
-حسنا اراك غدا.......
صعدت لغرفتي.ارتميت علي السرير وانا حائره.لكن حيرتي لم تدم طويلا لان ورائي الكثير من العمل في انهاء تلك المقال...بقيت تلك الليله مستيقظه في كتابه المقال.انهيته في حلول الصباح وارسلته الي ايمي واخيرا انهيت ذلك المقال لكن أيضا هذا يعني ان ايامي في سيراكيوز اصبحت معدوده.انا لا اعلم لكنني لم استطع ان اقرر الآن..اما اصدقائي وعائلتي واما فتي احلامي....لا اعلم لكن ربما يكون للقدر رأي اخر....
أنت تقرأ
Say yes to that prince.....The Royal love 1
Короткий рассказمغامرة خضتها في مملكه صغيره لم اكن اعلم انني سأغرق بداخلها الي ذلك الحد، قالوا انك امير ذو دم بارد و قلب متحجر يجحد بالحب و ما يقاربه،لكنني رأيت عكس ذلك... كنت فريستك والان اصبحت امير قلبي....