...نجمه يا قشطه...
خرجت صرخه عاااليه من ماريا وجاكي..
ينظران لعين رين المليئة باللهب الحارق تكاد اعينهم تحترق من قوه نظراتها القاتلة..قالت ماريا بسرعه..
- انه ج..ا..جاااااكي.. هو السببنظر جاكي بصدمه لماريا كيف لها ان تخونه.. لقد اتفقوا على عهد انهم لن يقولوا الصدق!!!
قال جاكي بغضب
- اايتها االسااافله.. كيف لك ان تقولي ذلك.. الم نتفق على قول الكذب..ماريا بغضب..
- مممننن هييي السااافله؟؟؟ هااا.. ايها الغبي الاحمق..- انننتظرييي لحظه!!!.. هل قلتي عني انني غبي!! انني ملك الذكاء ايتها القبيحه..
شهقت ماريا شهقه عاااليه..
- هاااااااا.. ماااااذاااااا... اناا.. اناا قبيحهبدأ كلا من ماريا وجاكي الشجار.. لقد نسوا حقا الواقفه امامهم التي تشتعل غضباً
... بعد دقيقة....
قالت ماريا وهي ترتجف..
-سحقاااااااا.. ان الجووو ببااارد.. ورأسي يؤلمنيقال جاكي وهو يمسك عينيه المتورمه..
-بسببك ضُربناوطُردنا من المنزل.. اااه عينيقالت ماريا وهي تتأفف..
- ولكن اليس المنزل منزلنا ورين ضيفه لدينا..قال جاكي وهو ينهض..
- توقفي عن الشكوى.. لو كنتي اسكتي فمك لما كنا هنا.. والان هيا فالنجمع اخشاب لنشعل النار والا سنتجمد من البرد..سمعوا صوت باب المنزل خلفهم يفتح.. نظر جاكي وماريا في نفس الوقت.. وجدوا رين تنظر لهم بغضب وهي تحمل كثير من الأغطيه.. القتها لهم وهمت بأغلاق الباب..
ابتسم جاكي وقال
-قد تكون قاسية ولكنها تحمل قلبا..ابتسمت ماريا ك دليل على موافقتها بكلامه..
... في اليوم التالي..
استيقظت رين تنظر لريكس الصغير.. حقا احبته.. اصبحت تتأمل ملامحه الجميله..اصبحت تهزه بلطف وهي تقول..
-ريكسي.. هياا.. حان موعد الفطور..فتح ريكس احدى عينيه.. نظر لتلك الفتاه.. لا يعرف ماذا يصفها.. كلمه ملاك لا شيء بجانبها.. لون عينيها.. رمشاها الجميلان... سمار بشرتها التي بدأت تظهر لها..
قال بدون وعي وهو يبتسم..
-هذا اجمل حلم..ابتسمت رين وسرعان ما تحولت إلى انزعاج قالت بصوت عال..
- هيااااا انهض.. لن اجلس اليوم بطوله احاول ان اجعلك تستيقظ ايها الصبي..ذهبت واغلقت الباب خلفها بينما هو مندهش.. استقام وذهب ريكس ليستحم ولبس ملابسه الجديده.. نظر لنفسه في المرآة.. شعر بسعادة كبيره..
أنت تقرأ
Crime love.. جريمه الحب★
Боевикفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده ان تجعل البلاد امنه من العصابات.. ولاكن ما اسوء ان تقع بحب عدو لك.. ملاحظه( ما احلل سرقه الروايه لانها بخط يدي ) الروايه طويله ...(مكتملة )..