هذه ليست الخطه 💔

6.1K 502 28
                                    

(هاااي بنات من جد عصبت
ما لقيت ابدا تفاعل ولو واحد من مئه.. شيء يقهر يوم تتعبين على الرواية وتشوفين المشاهدات فوق الثلاثين.. وما الاقي الى نجمه واحده...
💔💔💔💔💔😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡ما رح انزل بارت ثاني لرواية اذا ما لقيت تفاعل.. 😢😢
اترككم مع البارت ذا 😒)

-حسنا دع الامر لي ..

-لديك حوالي النصف ساعه.. انتبهي رين

اغلقت رين الهاتف نظرت لريكس وابتسمت وقالت..
-هل اخترت ما يلزمك

ابتسم ريكس وقال..
- اجل

ذهبت رين للكاشير دفعت ثمنه وهمت بالخروج قالت لريكس..
- ريكس اتعرف الحديقه التي خلف هذا الشارع

قال ريكس بإستغراب..
- نعم اعرفه..

- جيد والان اذهب هناك..سوف اقابل شخص واتى اليك ^_^

شعر ريكس بقليل من الغرابة والحزن..
علمت رين هاذا من ملامح وجهه.. قالت له لتحجب الحزن عنه..
- حينما اعود اعدك اننا سنتناول المثلجات..

ابتسم ريكس طارداً حزنه بعيدا..
....

تأكدت رين من ذهاب ريكس بعيدا.. وهي تلوح له توقفت وواستدارت للخلف تنظر للمقهى الذي لا يفصله عن محل لبيع الملابس سوى جدار واحد..

تقدمت تدخل المقهى تنظر لوجوه الناس.. امرأة حامل.. والد وابنه بجانبه.. شخصان مخطوبان.. من الاحمق اللعين الذي سيقتل كل هؤلاء؟؟

واخيرا.. ها هو.. تقدمت رين لرجل المتوتر الذي يتصبب عرقا هو وحبيبته كما قال جاكي.. وقفت امامهما وهما ينظران بخوف ورعب كبير لرين.. قالت مبتسمه..
- اهلا انا جيسكا..

قال الرجل بتوتر..
- ماذا تريدين؟؟
نظرت له له بنظره جعلته يتبول من شده الخوف والتوتر..
بينما نظرات الناس على الرجل بعضهم يتهامس والبعض يضحك.. انحرج الرجل خرج هو من المقهى ولكن لم يبتعد.. كان واقفا عند مدخل المقهى.. وكأنه يتنظر شيئا ما ولا يريد الابتعاد..

كانت حبيبته ترتجف وهي تنظر لتلك العين كأنها المصنوعة من الياقوت.. وتحمل هاله مخيفه..

اخذت رين من جيبها الاصفاد الحديدية وقالت لها..
- تعلمين ما يجب عليك فعله..

هزت المرأه رأسها بنعم... بسرعه البرق امسكت الاصفاد الحديدية من ايدي رين واحكمت اغلاقها على يديها قالت رين مبتسمه..
- احسنتي ابقي هنا حتى اعود..

حينما خطت رين اول خطواتها متجه لذلك الرجل تفاجأت بالحركة السريعه من تلك المرأه حيث دفعت رين وركضت هاربة نحو الباب.. استقامت رين بعد ان جرح كتفها من اثر السقوط التي احدثتها تلك المرأه..
خرجت المرأه وقالت لرجل المحمل بالمتفجرات..
- هيا اسرع انها الشرطيه..

فر الرجل والمرأة هاربين بينما رين تلحقهما بسرعه البرق.. لكن في تلك اللحظه لم يكن الحظ حليفها..
حيث ازداد عدد الناس ودخلت في زحام شديد.. سوف تفقد اثرهم.. لكن اكدت العزم على امساكهما.. تسلقت احدى المحلات التجارية الصغيره تنظر للأسفل.. ها هم.. حددت رين موقعهم اصبحت تقفز من مبنى لأخر.. في تلك اللحظه امسكت رين هاتفها وارسلت رساله لجاكي بان يحظر الشرطه عند منطقة محدده...

رأتهم يبتعدون القت رين هاتفها على المرأه من فوق المبنى ليصدم راس المراه المسكينة..

اغشى عليها ..بقي 30 دقيقة وستنفجر القنبلة..
قفزت رين من احدى المبانى مباشره فوق الرجل الذي سبب في جروح بليغه على رين والرجل..

فتحت رين ملابس الرجل ظنوا الناس انها تتحرش في الرجل ولكن لم تهتم لنظراتهم لانهم سيصبحون رمادا ان لم تفعل شيئا..

امسك الرجل ايدي رين وبدأ بلكمها كانت اقوى منه ولكن لم يمنع هاذا من تمزق ملابس رين والجروح الممتلئة على وجهها..

امسك الرجل شعر رين بقوه وفر هاربا بينما رين تلهث وتكمل ملاحقته لها.. لم تلاحظ تمزق ملابسها لقد مر الوقت بقي 10 دقائق..

ليس لديها وقت صرخت بصوت عالي وهي تركض بسرعه امسكت الرجل من شعره المجعد وبدأت تقطعها له.حسنا لا انكر ان مشهدها كان مضحكا 😂..

دفعته بقوه ليسقط على ساحه يلعب بها الاطفال بالرمال.. لقد كان سريعا ونحيفا جدا وكان قصير القامه.. لهذا كان يهروب بالستمرار..

تعبت رين اخذت المسدس واطلقت على رجله.. كم كان من السهل فعل هاذا من البداية 😂

.. المهم.... بدأ الرجل يتلوى يمينا ويسارا من الالم وهو يصرخ ويمسك قدمه التي تنزف بقي دقيقه واحده على الانفجار امسكت رين قميصه ومزقته
بينما الرجل ينظر برعب.. نظرت رين بصدمه كبيره امامها.. لا يوجد متفجرات على الرجل...

هل امسكت الشخص الخطأ..؟؟؟
سحقاااااااا... كيف ستجد الشخص لم يتبقى الى 30 ثانيه على الانفجار. .
اللعنه...
اللعنه...
اللعنه...

...... ***.......
ههههااااايييي..
عدد كلمات 676 كلمه..
الى اللقاء في لقاء لا اعلم متى 🕒❓حتى القى تفاعل 😅
باااااااااااييييييييي

Crime love.. جريمه الحب★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن