بدأ المهمه( حياه /موت )

7K 375 10
                                    

Tuesday morning...
صباح الثلاثاء...
استيقظت رين لتجد ماريا تجهز اسلحتها نظرت لها رين وقالت..
- ماريا.. هل هناك اخبار على الجريمة..

- سوف يؤجلونها نحن في مهمه اكثر خطرا

- حسنا هاذا افضل

دخل جاكي نظر لرين وماريا وقال..
- حسنا سوف تبدأ المهمه الساعة 5 تماما.. الحفله سوف تقام في قصر ****شارع****..

****الساعه 5 تماما ***

ارتدت رين فستان جميل جدا بمساحيق تجميل كثيره لتخفي ملامح وجهها..
انطلق الثلاثي في سياره سوداء وكان احد العملاء السريين معهم يقود...
وصلوا إلى القصر كان ضخما جدا كان الجميع يرتدي اقنعه دخل الثلاثي القصر وقفت رين من المنظر المدهش الذي امامها كل شيء ضخم حتى الستائر ضخمه..

قالت رين وهي مندهشه..
- ياااا الهي انها ضخمه جدا

اجابها جاكي..
- اجل اكبر مما تصورت والان تأكدوا هل سماعه الاذن خاصتكم تعمل..

اجابت ماريا ورين معا
- اجل..

اجاب جاكي..
- جيد جدا رين فالتحاولي ان تتجولي في انحاء القصر بحثا عن شيء مشبوه به او خذي بعض الكلام من الخدم او رجال المافيا..

- حسنا سوف اهتم بهذا وسوف اهتم بالسجين رقم 5  ..( الي ما يعرفه هو الي قتل صديقها لويس.. البارت الاول)

تقدمت رين بفستانها الساحر القصير الاسود ومفتوح كامل ظهرها اعطت شكلها لوحه فنيه غايه في الجمال..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


( نفس فستان البنت دي )👆👆

تقدمت رين بثقه والعيون كلها عليها وملامحها قاتله مخفيه خلفه القناع.. فمن المرجح ان احد هؤلاء قاتل
صديقها لويس.. تقدمت الى طاوله في نهايه القاعه
مليئه بجميع أنواع الطعام والشراب.. تقدمت لتأخذ كأس من النبيذ الاحمر تصعد الدرج لتتوجه لطابق الثاني ترى جميع الحاضرين من اسفل.. تمرر الكأس عبر شفاهها تمثل انها تشرب تعلم انه يمنع الشرب في سنها هاذا..
كان شكل رين في غايه الجمال حيث ان لون احمر شفاهها احمر غامق كالون النبيذ مما اعطاها جمالا..

نظرت لطول الطابق الثاني.. ورأت امرأتان امام غرفه مكتوب عليها المستوصف.. وكانتا بملابس متشابهه مع اقنعه سوداء..
نظرت رين لاحداهما عرفت انها ثرثاره فهي تقول لصديقتها امور لا تكاد تسمعها رين..
قالت هامسه..
- اخيرا وجت فتاه ثرثاره..

تخيل فجاه رين شكل صديقها لويس كانت تضغط بيدها التي تحمل بها الكأس بقوه شديده وتسبب هاذا بكسرها.. اطلقت رين شهقه تعمدت ان تكون عاليه نظروا الفتاتان لرين واسرعو اليها..

قالت تلك الثرثاره..
- سيدتي هل انتي بخير؟ ماذا حصل؟

قالت رين في نفسها..
- هل تمزح معي؟ الا ترى ان يدي جرحت..

تقدمت الفتاه الاخرى لرين وحملت يدها تساعدها على النهوض في هذا الوقت شعرت رين ان احد ما يراقبها توقفت تنظر حولها مما اثار استغراب الفتاه التي تمسكها اكملت رين المسير داخل المستوصف تتبعها الفتاه الثرثاره..



بدأت الفتاه بحمل المعقمات ووضعها برفق علي يد رين..
قالت رين بألم متصنع..
- ااااه ان هاذا الحفل متعب جدا

قالت الفتاه الثرثاره..
- غريب انكي لم تغادري باكرا..

- ماذا تقصدين؟ 

- اقصد انكي جميله جدا لم لا يأخذك احد الرجال قبل ان يأتي دراغولان..

بعد ذكرها هاذا الاسم قامت صديقتها بضربها بقوه علي يدها اخرجت الفتاه الثرثاره تآوه صغير..قالت
- تقولين اسمه بهذه السهولة ايتها الحمقاء كفي عن الثرثره.. من الممكن ان سيدتي الجميلة هذه معها شريك..

- اووه صحيح اسفه ولكن هاذا لا يمنع السيد الكبير دراغولان من اخذها حتى ان كان لها شريك..

قالت رين في نفسها..
- حسنا من هو هاذا الدراغولان اللعين الذي لم يكتشفه الشرطه بعد..

خرجت رين للخارج ويدها اليمنى ملفاه بقماش ناعم جدا..
تقدمت للتنظر للأسفل.. ترى جاكي يرقص مع ماريا
قالت هامسه..
- حقا يا ميكي انك مخادع وماريا اغبى منك.. والان سوف انتظر الدراغولان اللعين.. ولكن الان اريد الحمام عاااجلا

**************
البارت لانتسي ★

ايش رايكم بالبارت 💕💕








Crime love.. جريمه الحب★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن