"لايك 😘.."
'في مقر الشرطة.. '
اتى احد العملاء مسرعا لذلك الرجل الذي يتصبب عرقا من شده التوتر قائل..
- ايها العميل جاكي.!!!..نظر جاكي لذلك الرجل الذي يلهث.. ملامحه تحذر بقدوم شيء في غايه السوء،.. قال جاكي..
- ما الامر؟ ..- انها العميله ماريا..
استقام جاكي وعلامات الخوف تسود كامل وجهه قال بتوتر شديد..
- ما بها ماريا؟؟ .. ما الامر هيا تكلم..- انها في المشفى وحالتها خطره اثر حادث سيارة..
نظر جاكي بصدمه تقدم بسرعه وامسك بياقه الضابط بقوه شديده لدرجة الاختناق.. قال بغضب شديد..
- كيف اخبرني ايها اللعين!!!!!.. كييييففف!!!!!قال الضابط بصعوبة..
- لل.. قد كان ححااد.. ث سير.. وهناك طفل كان معها..بمجرد سماع كلماته لكمهه بقوه وخرج مسرع للمشفى جاهل عن مكان تلك الفتاه المتهورة.. ومن غير رين..
(((في مكان مهجور..)))..
يوجد وسط غابه كثيفه اشجارها تبعد مسافه كبيره عن المدينه منزل خشبي ليس بكبير او صغير الحجم.. كان منظره مرعب وكأن المنزل خرج من احد تلك القصص والافلام المرعبة..
تتقدم فتاه ترتدي ملابس خاصه بالمشفى ملطخة بالدماء.. تنظر لذلك الرجل الذي تعذب، تهشم، تقطع، احرق جسمه، تصلخ لحمه، تقطعت اصابع يديه وقدميه، ولا ننسى انه قد تشوه بالكامل..
اخذت تلك الفتاه التي لا طالما نقول عنها ملاك اصبحت في لحظه شيطان قاتل ولكن.. تلك كانت اجمل شيطان في التاريخ تسود ملامحها غموض تنظر وتبتسم..
قالت بهمس دوى على جميع اركان المنزل الخشبي المهجور..
- ديرين.. اجعليه ينهض فاللعبة لم تنتهي..
(""ديرين ظهرت في بارت: المهمه قريبه "")- امرك سيدتي..
قامت تلك الفتاه الشقراء الجميله المدعوه ب ديرين بصب ماء مثلج على الرجل.. ليشهق بصوت عال وينظر لتلك العينين الخضراء عرف حينها ان جحيمه لم ينتهي بعد قال وسط دموعه..
- اااقسسسم للكي.. انني لست من قتل والدك.. لقد قلت هذا فقد لاغيضك فقد..
تناستقامت واقفه من على الكرسي تقدمت لتزل على مستواه امامه.. قامت بالبصق على وجهه وقالت ساخره..
- انت حثاله المجتمع قاتل صديقي كنت اعده في مقامه اخي.. وغير ذلك انا اعلم انك لم تقتل والدي.. فوالدي لن يموت على يد رجل لعين مثلك..ابتسم الرجل بعد ان رأى انه لا مفر من الموت وقال ساخرا..
- اذا كنت قاتلا لعين.. فأنت الان بمنظرك هذا اصبحنا قاتلين ملعونان علينا.. انا وانتيابتسمت رين ابتسامه جعلت منه يلعن نفسه على التكلم هكذا استقامت واقفه وجهت مسدس على رأسه قالت و الابتسامه لم تفارقها..
- اذهب للجحيم..خرقت تلك الرصاصه رأسه من الامام لتخرج من جهه رأسه من الخلف.. دليل على قوه السلاح الذي تستخدمه.. نظرت رين لديرين وقالت..
-اخفي جثته.. سوف اتصل بك لاحقا..-امرك رين..
القت رين نظره حاقده على الجثه وهمت بالتوجه للباب ..وقبل ان تمسك بمقبض الباب اتاها صوت ديرين بنبره حزينه لاحظتها رين قالت فيها ..
- رين.. لقد تغيرتي.. لأجل حقير سافل.. لم اتوقع ذلك منك ابدا..التفتت رين وهي تبتسم ابتسامه مشرقه جعلت من ديرين تنظر بدهشة كبيره لها وقالت بصوت مرح..
- ومن قال ان رين تغيرت.. انها فقد تنتقم.. هههه.. عن اذنك اظن عائلتي قلقه علي..ابتسمت ديرين وقالت ..
-حسنا رآئع يا مديرتي لم اتوقع ان الفتاه الحقيره التي توعت بضربها تكون مديرتي..قالت رين مقلده نبره صوت ديرين بسخرية..
- حسنا.. وانا لم اتوقع ان اللعينه تكون شرطيه مثلي ..خرجت رين من المبنى تحت صراخ ديرين تعلم انها لو بقت معها انها سوف تتشاجر وقد ينتهي بموت واحده منهما.. والان تتجه للمنزل غافله عن صديقتها التي على حافه الموت.. او الطفل ريكس الذي لا يعلمون شيئا الى الان.. 😭
لا نعلم ماذا ستكون رده فعل رين؟؟
هل سوف تنهار؟؟
اوتنتحر اذا علمت بموت احد عائلتها الوحيده😭؟
او تواجه الحقيقه؟؟
انتي ما رأيك وتوقعك؟؟
.......
كيف البارت؟؟؟
شكرا ع التفاعل الحلو ❤😘
ان شاء الله رح انزل صور الشخصيات قريب..
اذا عندكم شخصيات في بالكم اعلموني رجاءا لانني حقا احتاج الى الدعم في موضوع الشخصيات.. 😘❤❤لايك ❤😘
أنت تقرأ
Crime love.. جريمه الحب★
Actionفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده ان تجعل البلاد امنه من العصابات.. ولاكن ما اسوء ان تقع بحب عدو لك.. ملاحظه( ما احلل سرقه الروايه لانها بخط يدي ) الروايه طويله ...(مكتملة )..