اسرعت ماريا لشارع تحاول ايقاف السيارات تصرخ وتقف امام السيارات بتهور.. بينما ريكس ينظر بدهشة
اوقفت ماريا احدى السيارات الرياضيه.. فتحت باب السائق تصرخ وتقول..
- سوف استعير سيارتك سيدي..اخرجت ماريا شاره الشرطي قبل ان يعارض الشاب.. اكملت قائله..
- امر من الشرطه.. سوف تكون سيارتك عند باب منزلك غدا صباحا.. والان هياا ليس لدي وقت..يبدوا في ملامح الشاب عدم الاقتناع.. غضبت ماريا وسددت لكمه في وجهه وامسكت بطرف ملابسه تسحب خارج السياره ركبت وصرخت بريكس قائله..
- انت.. اتريد دعوه؟.. هيااااا اسرع..كان ريكس يقف على حافه الرصيف متفاجئ.. حينما صرخت ماريا.. ركض بسرعه وركب السياره..
بينما هي انطلقت بسرعه البرق اصبح يصدر صوت احتكاك عجلات السياره بالارضيه جاعله منه كصوت سياره سباق انطلقت مع بدأ صفاره البدايه..
وهي تقود مسرعه.. اخذ ريكس يربط حزام الامان بقوه وقال بعدها..
- الى اين انتي ذاهبه؟ضغطت ماريا بقوه على فرامل السياره جالعه منه يطلق صوت مزعج.. نظرت لريكس وقالت ببراءة..
- صحيح الى اين انا ذاهبه؟صفع ريكس رأسه على غبائها..
لقد تفاعلت زياده عن اللزوم مع الحدث وكأنها تمثل في فلم سينيمائي..نظر ريكس لماريا وقال لها..
- فكري كما تفكر رين.. اين تتوقعين انها سوف تذهب؟ ..- النادي
- هيا بنا اذا..
- يا الهي يا ريكس انك ذكي مع انك صغير..
- اعلم انني اذكى منك..
صفعته ماريا بقوه على رأسه واكملت الذهاب لنادي..
توقفت عند مدخل النادي نزلت بسرعه ودخلته؛هي وريكس..
توقفت عند شاب يقلب كالعاده في حاسوبه ومكتوب في لوحه (الاستقبال)..
تقدمت ماريا لشاب وقالت له..
- عفوا.. اين يمكن ان اجد رين؟ هل تعرفها..نظر لها وقال..
- لم تأتي اليوم..ظهر على ملامح ماريا خيبه امل.. تسائل سام وقال..
- هل هناك مشكله استطيع مساعدتكم بها..؟ابتسمت ماريا بخفوت وقالت له..
- للأسف لا تستطيع..-اظنني استطيع مساعدتكم..
نظر كُلاً من ماريا وريكس وسام لصاحب الصوت.. انه شاب وسيم حد اللعنه سحقاااااااا.. تقدم ذلك الشاب مد يده لماريا وقال..
- اهلا انا ادعى ماكس وانا حبيب رين..نظرت ماريا وريكس لماكس بصدمه...فجأه بدأ الاثنان بضحك بقوه كبيره.. نظرت ماريا له وهي تمسك بطنها من شده الضحك.. قالت بسخرية وهي تضحك
- حقااا.. هههههههههههههههههههههههههههه.. ااخ معدتي.. حسنا حسنا.. اين هي ايها الحبيب الخاص بها؟ابتسم وقال لها بثقه..
- انها في السجون.. اظن انها تبحث عن سجين ما؟ لا اعلم من هو بالضبط!!؟..تحولت ملامح ماريا لصدمه حالما سمعت كلمته.. تبحث عن سجين... لقد شحب لون وجهها.. تنظر للأرض بصدمه...قالت ماريا بصوت منخفض..
- سحقاااااااا.. لا يمكن ان...اسرعت تخرج خارج النادي ويتبعها ريكس غافل عن ما يدور حوله هو فقد يتبع ماريا..
ركبا معا وانطلقت ماريا عند منطقة السجون.. الان هو تتوجه الى السجين رقم 5..
هل سوف تقتله؟؟
ام تحرقه؟؟
او اسوء من ذلك؟؟!!!
هذا ما كان يجول في بال ماريا وهي تسرع بتلك السياره..
غافله عن الشاحنه المتوجهه لهم بسرعه !!!!!!!؟؟؟؟؟و....
بووووووووووووم
.......
توقعاتكم للبارت القادم😩😭😭😭؟؟؟هل هذه نهايه ماريا😭؟؟؟
او ريكس 😭؟؟؟؟
هذا البارت تكمله للبارت الي قبله.. كان فيه خطأ في التحميل فالضطررت ان افصلها جزئين..
كومنت 💕
لايك،😘
اذا كان فيه اخطاء املائيه😔 Sorry
أنت تقرأ
Crime love.. جريمه الحب★
Açãoفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده ان تجعل البلاد امنه من العصابات.. ولاكن ما اسوء ان تقع بحب عدو لك.. ملاحظه( ما احلل سرقه الروايه لانها بخط يدي ) الروايه طويله ...(مكتملة )..