...بعد اسبوع من الحادثه...
(في المنزل.. )
كانت ماريا تقلب التقارير بملل بينما جاكي منغمس ومركز على حاسوبه.. تأففت ماريا والقت الاوراق ارضا بينما تحدث جاكي قائلا..
-اااوووووف.. ان المنزل كئيب بدون رين..لم يرد جاكي عليها علمت انه مركز لدرجه انه لم يسمعها.. استقامت وهي ترمقه بنظرات حاده قالت بينما ترتدي معطفها..
-سأذهب ايها الغبي الاحمق لريكس الصغير سوف احظره من المدرسه..لا رد منه مجدداً.. غضبت واغلقت الباب بقوه فهو هكذا منذ الحادثه.. يعاقب نفسه بالعمل الزائد.. حينما اغلقت ماريا الباب بقوه استفاق جاكي من تركيزه.. نظر حولها لم يجد احد.. اخذ يكمل مجددا..
بينما ماريا تمشي تفكر في الحادثه الذي مر عليها اسبوع كامل كان هذا الاسبوع اسوء اسبوع مر عليها فبدون رين اصبح كل شيء كئيب..
توقفت عند مدرسه ريكس.. تحوم بصرها على ارجاء المدرسه لعلها تلمح ريكس.. توقف حومان عيناها بمجرد رؤيه ذلك الصغير الجالس على كتابه تحت الشجره..
لطالما شعرت ماريا بأنه غريب عن باقي الصبيان الصغار.. الجميع يلعب بالكره والبعض يلعبون في المزلاقه تلك.. الا هو!!
تقدمت ماريا منه جلست تنظر له بينما هو غير منتبه ابدا.. انزعجت ماريا جدا فقبل قليل تحملت تجاهل جاكي والان هذا الصغير.. صرخت عاليا قائله..
- ما بالكم يا قوم؟؟نظر ريكس امامه بفجع حالما رأى تلك الغاضبة تنهد وقال..
-ما الامر؟؟- هل انت جاد؟؟ .. اقسم انني سأنتحر بسبب هذا البرود
-حقا!! لم لا تجربين..
نظرت ماريا بغضب لريكس قامت بقرصه من كلتا اذيه بينما هو يطلق انين ويضحك في نفس الوقت..
تركته وتقدمت بينما هو يتبعها ..
اتت فتاه ببشره حنطيه تميزوا به الفرنسيون.. وعينين سوداء واسعه.. كان واضحا منها انها من الطبقه المخملية.. لجمال ملابسها الفاخره..
تقدمت عند ريكس وقالت له مستوقفته عن اكمال طريقه..
- اهلا ريكس..التفت ريكس له بينما ماريا توقفت والتفتت للخلف تنظر لهما.. اجابها ريكس..
- اهلا بك.. هل تريدين شيء مني؟قالت بدلع..
- اريدك ان تخرج معي الليله.. هناك مكان سوف يعرض فيه العاب ناريه.. اريد ان اصطحبك..تفاجأ ماريا جدا كيف لفتاه صغيره ان تتدلع وتحاول الاغراء افضل منها والاسوء انها صغيره جدا.. اجابها ريكس باختصار..
- اسف.. لدي امتحان.. وداعاًتقدم متجاهلا تلك الطفله التي توشك على البكاء قالت ماريا وهم خارج المدرسه..
- يا صاح ما بالك؟؟ انها في غايه الجمال..نظر ريكس لماريا وقال..
- هل انتي غبيه؟ .. انني صغير.. بدل من لومي لما ليس عندك حبيب؟؟ انتي على وشك ان تدخلي مرحله الشيخوخة..ابتلعت ماريا ريقها بتوتر.. صحيح لما ليس لها حبيب ..سحقا.. قالت تحاول أن تغير الموضوع..
- اتريد الذهاب الى رين؟نسي الموضوع تماما وقال بحماس..
- اجل اجل هيااااا.. لقد مر اسبوع وهي غائبة الوعي فالنذهب من الممكن انها استيقظت..ابتسمت ماريا انها استطاعت ان تنسيه الموضوع وقالت..
-هيا بنا.. انا ايضا اشتقت للفتاه المتهورة تلك..... في المشفى ..
دخلت ماريا وريكس كان يسحبها لتسرعلتسرع من خطواتها البطيئة.. او فالنقل ان ريكس الذي تحمس زياده عن اللزوم.. تقدمت ماريا عند الممرضه المتوتره التي كانت تذهب يمينا ويسارا وكأنها اضاعت شيئا ثمينا .. وكان معها عده ممرضات ايضا..
قالت ماريا..
- عفوا.. هل يمكننا رؤيه رين؟نظرت الممرضه لماريا وحالما رأتها شحب وجهها وتغير لونه وكأنها رأت وحشا.. قالت بتوتر..
- ننح.. ن.. نحن ااا.. اسفين.. لل.. قد.. هربتنظر كلا من ماريا وريكس بصدمه للممرضه.. تحول صدمت ماريا الى غضب..
- سحقاااااااا.. كيف تسمحون لمريض بالخروج؟؟ذهبت ماريا قبل ان تسمع تبرير الممرضه.. ولحقها ريكس..
توقفت خارج المستشفى وهي تضع رأسها على رأسها وتضرب الارض بقدمها.. قالت بهمس ضيق..
- اين انتي؟؟.. الان.. ريناتصلت بجاكي وقالت له ان رين هربت.. قال انه سيتصرف.. ولكن كعاده ماريا لا تحب الوقوف مكتوفه اليدين ولا تفعل شيء.. نظرت لريكس وقالت بحماس مفاجئ..
-اتريد تجربه ان تكون شرطيا والبحث عن رين؟؟ابتسم وقال..
- ماذا تنتظرين؟ هيااااا بننااااا.........
عارفه البارت قصير عدد كلماته 583 كلمه 💕
رح انزل البارت بأقصر وقت ممكن 🙊
لايك 🖤
أنت تقرأ
Crime love.. جريمه الحب★
Aksiفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده ان تجعل البلاد امنه من العصابات.. ولاكن ما اسوء ان تقع بحب عدو لك.. ملاحظه( ما احلل سرقه الروايه لانها بخط يدي ) الروايه طويله ...(مكتملة )..