في اليوم التالي..
استيقظت رين بكامل نشاطها ارتدت ملابس رياضيه وهمت بالخروج من باب القصر
توقفت عندما رأت جمال منظر الحديقه ازهار بمختلف الالوان..
والاجمل في المنظر..
تلك الورود التي تغطيها الثلج.. زادها جمالا وفخامة..اخذت نفسا عاليا وكأنها تستعد لمعركة قادمه..
وها هي تبدأ بالركض.. تاركه شعرها يداعبها الهواء البارد.......في فرنسا.....
( ماريا وريكس.. )
قالت ماريا وهي تحظن ريكس بقوه وتكاد الدموع تعلن عن نزولها..
- الم تقل تلك الحمقاء ان اعتني بك..؟
لما تذهب إلى بريطانيا وحدك ريكس..؟تنهد ريكس وقال..
- يجب ان ادرس واصبح عظيما مثل رين يا اختي..ابتسمت ماريا بأتساع على تلك الكلمه الجميله..
نظرت له بعيون دامعه..
- اعتني بنفسك.. فالمده التي ستبقى فيها ليست قليله.. واحرص على تناول الطعام جيدا يا اخي الصغير.. حسنا؟ابتسم ريكس كدليل على الاطاعه.. خرج من المنزل بينما الحقائب يحملها الشرطي بكلتا يده..
ودع ماريا وركب السياره وها هو ينطلق لبدأ حياته..اغلقت ماريا الباب.. وقد ارتسمت على شفتيها ابتسامة انكسار.. ذهبت رين.. ذهب ريكس.. وايضا اللعين جاكي.. كم احبت ذلك الشخص تمنت لو يبقى معها.. ولكن الكبرياء كان هو الفائز في تعديل قراراتها..
وسرعان ما سمعت طرق للباب.. حينما فتحته رأت شرطي سألته عن سبب مجيئه.. وقال لها..
- تلقينا بأنه يجب عليك ان تستعدي.. وان غدا ستذهبين الى روسيا لتعلم..وقفت ماريا منصدمه علم الشرطي بدهشتها واكمل قائلا..
- هذه اوامر العميلة رين انستي..كانت تقف ماريا تنظر إلى الشرطي وهي متعجبه..
وسرعان ما دوت صرخه فرح عاليه وكانت تقفز من مكان الى اخر ولا ننسى انها قد عانقت الشرطي من شده الفرحه.. طبعا لان عائلتها روسيه وان ماريا في الاصل جنسيتها روسيه.. واخيرا ستقابل اهلها الذي طال غيابها عنهم.. اخذت عهدا على نفسها انها ستعود اليها بشخصية الفتاه القويه لتفتخر بها رين..
* ما اجمل ان تترك شيئا جميلا قبل ان تذهب *(عند ماكس وجيمس)..
كان جيمس يجهز حقائبه بينما ماكس ينظر له ببرود وما زالت تلك محتله عقله بالكامل.. ترى في ملامحه الذبول.. وكأنه ورده قد طال بها الدهر..
اخيرا خرج صوته موجه حديثه لجيمس اخاه قائلا..
- هل انت حقا ستذهب مع رئيسك ذاك..؟تنهد جيمس وقال..
- للمره الاف.. نعم سأذهب وستبقى انت هنا..نظر له متحديا لكلامه وقال..
- والسبب..؟- السبب يا عزيزي انك ستكمل جميع المراحل ال50.. في ذلك النادي الرياضي..
نظر ماكس بصدمه لاخيه جيمس وقال..
- ماااذا..!!!! .. هل انت جاد..؟؟.. لا يمكن لأحد ان يجتازه الا رئيسك ذاك وباقي الرؤساء الاقوياء.. وايضا لا ننسى الزعيم دراغولان..
أنت تقرأ
Crime love.. جريمه الحب★
Açãoفتاه جميله وقويه تعمل كشرطيه محترفه.. تحاول جاهده ان تجعل البلاد امنه من العصابات.. ولاكن ما اسوء ان تقع بحب عدو لك.. ملاحظه( ما احلل سرقه الروايه لانها بخط يدي ) الروايه طويله ...(مكتملة )..