مساؤؤؤؤ 👋.
اعتذر ع التأخير...😞 وربي مريضه .من اتأخر عليكم وكلشي ماانزل معناها مريضه 😢😢
عشكت بنت عمي ج2
بارت 16**#------بقلمي لحن الحياة-----"
بعد 10سنوات .. (نهاية عام2013) (عمر حسن 22 المرحله الرابعه في الجامعه)(عمر حنين 16 رابع ثانوي)
حسن :كعدت الفجر رحت للحمام.سبحت ولبست ملابسي وخليت عطر.
نور:-كعدت.الفجر.لكيت حسن.يريد يروح للجامعه -صباح الخير حسوني
:-صباح.النور يمه ...مازالج كعدتي سويلي.ريوك من ايدج.الحلوة.قبل لا اروح.
:-تدلل من عيوني
:-سالمه عيونج ياغالية..بين ماتخلص.امي خ اراجع دروسي ..فتحت الكتاب وخطف خيال كبالي .درت وجهي..لكيت.حنين...شعجب كاعده.الفجر.مو من عوايدج
:-استغفر الله من الصباحيات جاي ينكد.علي.-----غلست ما جاوبته عفته ورحت للمطبخ .الله شنو هالريحه.الطيبه .عمه بروح جدج السابع عشر 😂سويلي ماعون بيض .حتى اروح اقره .
:-يا السابع عشر.هههه خرب عقلج حنونه .هسه اسويلج صدك.جذب
عهود;-حنين شنو هالميانه .امشي سوي ريوك واسكتي وفوكها عمه سويلي شكبرج بعد تصيرين .يلا سوي وروحي اقري
:-يمه هو ماعون بيض .ومن ايد عمتي حبيبتي غير شكل ..
نور;-عهود خلي بنيتي تطلب بكيفها ليش دائما تحجين عليها .
:-ياا النوب دائما .بس من اشوفها تغلط اي احجي عليها .حتى تتعلم من غلطها.
:-يو حتى ريوك مااريد طلعت.وصار حسن.مقابيلي واكف بالباب مالت المطبخ..حسن ابتعد خل افوت .
:-هااا يمعوده خيرج.شكو
:-كلشي ماكو.بس عوفوني بحالي .
:-هيييي احجي عدل .كتلج شكو جاوبي .ولا تنترين
:-الله يصبرني. .حسن الله.يخليك.اتركني بحالي .اريد اولي اقره .
:-ولي بس هاا ابالج واياج اشوفج تمشين ويا بنات يضحكن ويسولفن بالشارع والله اكلب الدنيا عليج.فاهمه.
:-لا حول الله شفتني امشي ويا وحده تضحك.بالشارع .ارحموني شبيكم وياي ..
:-هاهيه .لا تعصبين.روحي اقري واي شي مافاهمته كولي حتى من اجي اشرحه الج
:-😒مشكور متقصر ...رحت للغرفة الي انام بيها اني وفضه.عاينت على فضه لكيتها ممددة بالفراش وكاعده تقرأ .رحت كعدت ع السرير مالتي وفتحت كتابي بس ماالي واهس اقره لان كلبي كلش موجوع من امي ومن حسن.ليش هيج يتصرفون وياي .امي ليش ع اقل تصرف تحاسبني يعني شنو بيها اذا كلت العمتي سويلي ريوك ..وحسن شيريد.مني لا من جنت صغيره رحمني ولا هسه ليش ميثقون بيا شنو معنى سؤاله الي.الهاي الدرجه صرت غبية وامشي ويا اي وحده ترى والله كبرت واعرف مصلحتي واعرف الي ينفعني من الي يضرني هو حتى فضه ميتحكم بيها مثلي .قاطع افكاري صوت فضه .
أنت تقرأ
عشگت بنت عمي(( الجزء الثاني ))
Romanceرجعت وياكم بالجزء الثاني من عشگت بنت عمي ..عشقٌ توحد بين عهود وجاسم. واكتمل حبهما بالزواج ..والان سنتعرف على ابطال القصه الجدد..من هم وكيف ستجري حياتهم ..تابعوا لتعرفوا احداث القصة. ..بقلمي لحن الحياة..