بارت 20

6.9K 526 110
                                    

مساء القرنفل👋👋💕

عشكت بنت عمي ج2"بارت 20"

#بقلمي لحن الحياة--#

حنين:-شبيك.حسن شسويتلك اني وتحكم.علي بالاعدام شنو ذنبي اذا اجيت ع هاي الحياة شنو ذنبي ليش تعذبني بحياتي لا اني عايشه مثل الناس ولا اني ميته وخلصانه

:-اششش .وج كطعتي.كلبي ذبحتيني وتكولين شسويتلك.ذنبج هو انج بنت عمي وذنبج لان حبيتج وذنبج لان حياتي متعلقه بيج واذا تجيبين طاري موت ع السانج والله اموتج كتل ومحد يوكفني فاهمه مو بكيفج اتأذين نفسج لانج ملكي الي سامعه ملكي الي وبس ومااسمحلج تحجين ع شي من املاكي

:-بقيت ساكته وهو انهد.عليه مكدرت احجي بس كلبي من الخوف حسيته راح يوكف ..بعد ما خلص كلامه عافني ومشه .راسا شمرت روحي ع الارض.وصرت ابجي بكل قوتي 😭😭😭ولك اووف عوفني بحالي حتى حياتي وموتي تتدخل بيهن لك انت شنو من بني ادم انت شنووو ولك جذذذذاااب هذا مو حب هاي انانيه لك مااحبك مااريدك .الله يخلصني منك..

حسن :-طلعت من البيت صعدت السياره وحركتها بدون تفكير ..مااعرف وين اروح الاي مكان بيا طريق امشي المهم ناري اطفيها ولو شلون تطفي وهو كل مايمر يوم تشتعل النار بيا اكثر .هففففف لعنة الله ع ابليسج حنين اووف لو هسه موافقه جان هسه بدل النار البداخلي.اكعد افكر بيج وبحياتنه سوه .ههههه ماكو امل ويا انسانه كلبها من حجر ..بقيت اسوق بالسياره بعدها وكفت السياره رحت المحل اشتريت باكيت جكاير .هاي اول مره الجأ للتدخين لان من صدك كلبي تعب بعد.ميتحمل هالعناد وكفت يم.السياره وصرت ادخن.مثل المجنون ..حسيت بشي طخني بس معرفت شنو عاينت هاي بنيه واكفه هي وامها يم المحل باوعتلي و ابتسمت وحركت عينها ع الارض الي واكف عليها . ثول اي والله شنو هالصلافه عاينت للارض لكيت ورقه بيها رقم دسته بحذائي شكيته اشو هاي رجعت شمرت ورقه ثانيه..استغفر الله هالحرمه بايعه الحياء والعفه والخجل.لا دين ولا اخلاق.تفو 💦ع هيج نماذج و ياوسفه ع هيج تربيه ..لزمت الورقه شكيتها كبال عينها هي انقهرت .ههه😏 رجعت شمرت الرقم نفسه لك.شنو هاي .شكد صلفه عزه بعينها لا والمصيبه تخلي امها تغفل عنها وتشمر الاوراق شلت الرقم وخليته بجيبي ..اذا مااعيد تربيتج من جد وجديد.ياقليلة الادب مااكون  ..ورا مشوار مشت هي وامها واشرتلي بيدها قبل لا تولي (معناها انتظر اتصالك📞) يي ماشي اتصل ..ليش لا صعدت السياره ومشيت والطريق كله ادخن ومحترك كلبي من رفض حنين فجأة 😳اجت سياره كبالي وبعدها ماحسيت بشي ..

صاحب السياره:-لا ياربي  شسويت طلعت اركض فتحت الباب مالت السياره لكيت شاب مضروب براسه وجمسه بي.دم.ومغمى علي.....الناس كلها التمت علينه طلعنه.الولد من السياره واخذته للمستشفى .راسا دخلوه للطوارئ .ربي سترك احمي الولد.وارحم.حالي اني يادوب معيش عيالي لو صار بي شي لا سمح الله اروح بيها والله

عشگت بنت عمي(( الجزء الثاني ))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن