السلااااااااام.عليكم 🙋🙋👋👋☺
عشكت بنت عمي ج2!
بارت18**#بقلمي لحن الحياة
---تردوون تعرفون ..هاااا
:-ايي اكييد انطينا مبرر الافعالك
حنين:-كلت بداخلي..اهوو هم راح يعيد القوانه نفسها بنت عمي واخاف عليها اووف .خل اعوفه واخلص مليت..ردت اروح وجان يصيح.بياااااا
:-ويييين رااايحه .ابقي بمكانج
:-هممم .😒
:اهااااا تردون مبرر موو .اسمعوا زين . اني احبها الحنين والعباس اخو زينب احبها .سمعتواااااا عرفتوا ليشش اتصرف هيج وياها .وهي كل يوم تنرفزني بتصرفاتها الطفوليه ..واني محترك حرك . ماعدها ذرة احساس بيا .مو كلبي شلعتي .كاافي عاااد .ومدرسه ماكو بعد فاهمةةةةة واريد اشوف شلون تكسرين حجايتي .
الكل:-😳😳😳😳😳
حنين:-(هذا شكال معقوله الحجي صح .شنو يحبني شنو محترك شنو كلبي شلعتي ههه 😏مااصدك.واحد عصبي مثل حسن يحبني .واني اصلا مااطيقه والله ياالله النوب ابطل من المدرسه ياربي خلصني منه اهئ .).
ام جابر:-صدك هالحجي .
:-يي صدك قابل اجذب عليكم.يا بييبي
:-☺هو هذا الي ردت اسمعه منك .اني ادري بهالشي ومو غافلة عنه بس اريدك تحجيها بلسانك واتأكد.من الي يدور ابالي
*نور:-😊( فدووه يايمه والله كلبي جان حاس بهالشي .وطلع مثل ماتصورت.)
:-هههههه يعني يابيبي مسويه مراقبه 😂 .نظرت الحنين.جن معاجبها الوضع وراسا عافتنه ومشت .مو مشكله وعد. اكسب كلبها واخليها تموت عليه برضاتها او غصب عنها.بس مستحيل اخليها تخرج من بيتي الشخص غيري .حنين ملكي وبسسس ..
ام جابر:-هههههه😅😄ميحتاج اسوي مراقبه انته فاضح نفسك ..
:-عمه اسف لان حجيت كبالج .بس والله احبها من صدك.واريدها ع سنة الله ورسوله ..
:-لاا عيني ما انطيكياها .😏
:-شنوووووو😳عمةةةةةةة(كلبي طلع صدري من سمعت حجي عمتي )
:-هههههه😂 شبيك انخطف لونك.ليش الكه احسن منك .
:-خررب ردت انجلط😣مشكورة عمه.الله يخليج الي 😅
******لحن***الحياة*****
حنين:-رحت للغرفه لكيت السعلوة نايمه .رحت مددت ع السرير ..اووووف الله يخلصني منك حسن لك شتريد مني عوفني بحالي مااريدك هي غصب .لو تمووت مااقبل بيك .يالعقدة .بس خوفي كله من ابوي اكيد.ميرفض ابن اخوه المكروه ......مشوار زين واني فكري مشغول .بعدها فتحت الاسلاميه قريت شويه منها وعفتها لان نفسيتي كلشش تعبانه مكدرت اكمل ..سمعت صوت الاذان كعدت فضه و كمت حتى اتوضأ وصار بوجهي حسن .سويت روحي ما شفته .ورحت للمرحاض .وبعدها توضيت ودخلت الغرفه.
أنت تقرأ
عشگت بنت عمي(( الجزء الثاني ))
Romanceرجعت وياكم بالجزء الثاني من عشگت بنت عمي ..عشقٌ توحد بين عهود وجاسم. واكتمل حبهما بالزواج ..والان سنتعرف على ابطال القصه الجدد..من هم وكيف ستجري حياتهم ..تابعوا لتعرفوا احداث القصة. ..بقلمي لحن الحياة..