Part4

790 36 2
                                    


                                                                     اتمني رايكم بالكومنت والفوت


تذكير بسيط.........

ديريك : آمازلت سوف تخبرها بهذه الطريقة التافهة !! .

سكووت : نعم فهي لاتزال فتاه سوف يصيبها الرعب .

لافتح الباب بدون سابق انذار والدهشة والقلق علي وجهي

                                             . " ما الذي متخبرني به ، وما هو الذي سيصيبني بالرعب " .

انتهي .......


سكووت بإرتباك : لاشئ فها هو ديريك يحب المزاح دائماً .

ليصمت قليلاً ثم يردف : اللآن هيا الي الطعام فلابد وأنكي جائعة .

القلق بداخلي يزداد ولكن كنت حقاً جائعة واللآن أشم رائحة لحم مشوي أومأت برأس لسكووت لنذهب ونحن نخطو للمطبخ تفحصت المكان انه حقا رائع ، المنزل يشبه الاكواخ التي تحاوطها الثلوج بين الغابات و مدخنتها الكبيرة المشتعلة و رأس الغزال الكبير المعلق علي الحائط وجلود الحيوانات الموضعة علي الحائط الاخر .

القلق بداخلي يزداد ولكن كنت حقاً جائعة واللآن أشم رائحة لحم مشوي أومأت برأس لسكووت لنذهب ونحن نخطو للمطبخ تفحصت المكان انه حقا رائع  ، المنزل يشبه الاكواخ التي تحاوطها الثلوج  بين الغابات و مدخنتها الكبيرة المشتعلة  و رأس الغزال الكبير المعلق علي ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

المنزل من الخارج ****

عندما وصلنا الي المطبخ وجدت هذا ديريك ينظم المائدة ولكن لم اكن مطمأنه له اشعر وكأنه خبيث غير بارد المشاعر حتي في صمته .

بدأنا تناول الطعام وسكووت يعبث بالخاسوب الموضوع علي المائدة علي مرأي مني حتي وقعت عيناي علي هذا الفيلم الرائع الذي لطالما شاهدته كان احد افلام سلسله under world لاصرخ بفرح .

ليتعجب سكووت ويسألني : هل تريدين مشاهدته .

أومأت له بفرجة بنعم ليبدأ بتشغيل الفيلم اندمجت معه ومع الطعام ولم أشعر بالعالم حولي ليغلق الفيلم معلناً عن انتهائه .

ليسأني سكووت : أنتي حقاً تحبينه فقد نسيتي العالم من حولك ، ما الذي يعجبك فيه ؟ .

أجبته بكل بساطه أنا أعشق هذه الانواع من الافلام عن مصاصين الدماء والمستذئبين وأجد بيها متعتي .

سكووت : و أي نوع تفضلين بين مصاصي الدماء و المستذئبين ؟ .

أنا : افضل المستذئبين .

اعتلت الدهشة ملامح سكووت ليسألني ثانياً : لماذا تفضليهم ؟ .

أنا : لقوتهم وسرعتهم في الجري والتحرك ، لسمعهم الحاد ، واكتشافهم للكذب .

صمت قليلاً لاردف : لكم تمنيت ان اكون مستذئبة لو كانت حقيقة ولكن اكره غريزتهم للقتل والدماء .

ساد الصمت ليتكلم سكووت والقلق تملكه : أريد ان أخبرك بما حدث معكي في الغابة .

@ omg ، كيف لي ان انسي ما حدث لي في الغابة ، لا اتذكر شئ سوى سقوطي من التل وفقداني الوعي ، وهذا الكائن البشع الذي ظهر ظله على الاشجار @ .

ليرجعني صوت سكووت الي الواقع .

أنا : هااا ، اسفة ، ماذا كنت تقول ؟ .

سكووت : كنت سأبدأ بما حدث في الغابة .

وبدأ بعدها بكل هدوء وقال :

كنا في الغابة انا وديريك نبحث عن شئ ما أو شخص ما سمعنا صوت صراخ قوي وعندما ذهبنا وجدنا ما كنا نبحث عنه لكنه كان يهاجم احد بكل شراسة وعنف ، حاولنا الامساك به لكنه هرب لنبحث عن الضحية فوجدناكي قد سقطي من التل وكنت تصارعين الموت فقد كسرت ساقك والجروح كانت بكل انحاء جسدك وقد فقدتي دماء كثيرة فكنتي على حافة الموت لا محال .

صمت قليلا و قل ان يردف اندفعت انا والدهشة والقلق تملكني .

أنا : ما هذا الهراء ، انا امامك ليس بي اي شئ ، الحالة التي تتحدث عنها تحتاج لشهور طويله للعلاج ، وليست 3 ايام .

ليردف سكووت بعد ان تاكد اني سوف اغضب بشدة .

سكووت : حسنا ، واللآن يجب ان تعرفي الحقيقة وتسامحيننا ، اضطررنا لانقاذك باسرع واحسن وسيلة قد نحصل عليها ، ولكن هناك لآثار جانبية خطيرة سوف تلازمك مدي الحياه .

أنا : وما هي اللآثار الجانبية ؟ .

ليتحرك الصنم الرخامي البارد من مكانه ويقف امامي مباشرةً ويقول :

                                                                            " لقد أصبحتي مستذئبة "

عايزه ارائكم في الكومنتات ......

call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن