Part 18

844 22 43
                                    

سوري جدا على التأخير متنسوش تقولولي رايكم والفوت******
تذكير بسيط*******

كريم : ماذا تفعلي الآن هيا نرحل...... الطاقم رحل فأنا أعزمك على الغذاء بالخارج...... لنتحدث على راحتنا.

انتهى ******

بارت جديد ******

أنا : أولا أنا أكمل عملي، سوف أذهب لتسليم الصور، ثانيا : فكرة جيدة لقد اشتقت للغذاء معك كالعاده.

تركت كريم وذهبت لابحث عن الذي سوف يستلم الصور....... ذهبت إلى الطابق الثاني ولكن لا يوجد أحد....... لأشعر فجأة بيد تسحبني الي احد الغرف التي في الممر.......

أنا : آآجننت..... ما الذي تفعله؟!، اترك يدي ديريك.

لازح يده التي تتشبث بيدي، واشيح بوجهي ولكنه أقترب مني وفوراً اخذت خطواتي للخلف حتى التصق ظهري بالحائط وكرد فعل طبيعي وجدت زراعي امتد لاوقفه عن التقدم بصده في وسط صدره.

انا : إذا لم تتراجع.... سوف ترى شئ لن يعجبك... ثانيا المكان هنا أنيق للغاية وسوف يكون من المحزن تدميره.
همس ديريك : هل تعلمي اني استطيع اخضاعك عن طريق قوتك..... فمن الأفضل لكي الا تستخدميها ضدي.

ثم ابتعد عني وجلس وراء احد المكاتب ورفع أقدامه على المكتب.. ثم قال

ديريك : هل انهيتي ما طلبه منكي؟.
أنا : هاااي يا هذااا انا لا اعمل لديك لاتكلم باحترام.
ديريك : ماذا قلتي اتقصديين اني عديم الاحترام!!.

وهنا ازداد ارتفاع ضغط الدم في راسي لارد عليه تلقائيا.
انا : نعم انت عديم الاحترام.

اخذت خطواتي الي خارج لخارج المبنى مسرعة فلا اريد مواجهه ثانيا وانا حتى الآن لا أعلم ما مدي قوتي.

ذهبت لاجد كريم ينتظرني، وواضح عليه الملل من الانتظار، ذهبت له ومشينا وكالعادة كلامه الذي ليس له معنى كان ضيف الشرف حتى وصلنا إلى المطعم، اتي الجرسون واخد الطلبات التي كانت بيتزا لي ومعكرونة بصوص اللحم لكريم..

كريم : أولا هيا للطعام، ثانيا فلتحكي لي ما حدث معكي من اول يوم اختفيتي به .

@ بالطبع لا استطيع ان اقول لك.....، وماذا سوف اقول لك... اني أصبحت وحش مخيف يستطيع أن يقتلك لمجرد ان القمر اكتمل... المنظر الذي تحبه رؤيته قد أصبح وقت لعنتي.. @ .

لافيق على نكز كريم ليدي بشوكته لاصرخ من احساسي بالوجع والغضب، ألتفت لنا كل من في المطعم وليبدو على كريم الاحراج ولكن الصدمة كانت الأكبر على وجه........

أنا : ماذا بك هل ترى عفريت أمامك؟!.
كريم: عيناكي!!!!.

انتهي******

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن