Part 11

509 25 4
                                    


اتمني يعجبكم .....

ما تنسوا الفوت .....


تذكير بسيط........



ديريك : هل رايتي القطعة الخشبية ؟ .

انا : اتقصد هذه ...

لاخرجها من جيبي ، فانت قطعه خشبية سميكة علها نفس الرمز الذي يزين باب المنزل ... الثلاث دوامات المتشابكة .

ديريك : نعم هذه ... هذه من سوف تساعدك في التدريب

صمت ليصرخ في الجميع

" والآن الي النوم .... والثامنه صباحاً تكونوا هنا لتدريب ، اصبحوا على خير "



انتهي ........



تركنا وذهب لنتفرق كل منا الي وجهته ، فستايلز قد ذهب مع كيارا و ليديا وسكووت وماليا ، وصعد ليام وثيو وايزيك وكورا الي باقي الغرف في الطابق الثاني .

ددخلت الي الغرفة لأخذ حمام ساخن واغير ملابسي والقي جسدي علي السرير بتعب لأغفو في نفس الوقت .

استيقظت على صوت المنبه ليعلن عن الساعة السابعة اخذت حمامي وأرتديت ملابسي وجدتها موضوعة على الكرسي الذي أمام المرآه لأجدها بنطلون اسود وبدي اسود قصير وتي شرت طويل اسود في بينك وحذاء رياضي اسود في بينك

استيقظت على صوت المنبه ليعلن عن الساعة السابعة اخذت حمامي وأرتديت ملابسي وجدتها موضوعة على الكرسي الذي أمام المرآه لأجدها بنطلون اسود وبدي اسود قصير  وتي شرت طويل اسود في بينك  وحذاء رياضي اسود في بينك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

، وارتديتهم لانزل لاجد الكل مجتمع في المطبخ .

تقدمت لالقي وردوها عليا لتتحدث ماليا

ماليا : هيا لماذا تقفين هكذا ... فالتتناولي فطورك لم يتبقي غير عشرة دقائق فقط .

أومأت لها لاتلفت بعيناي علي المائدة ولكن لا أري ما احتاجه الآن ليسألني

سكووت : هل تبحثين عن شئ ؟! .

أنا : نعم ، هل يوجد حليب ؟

سكووت : نعم في الثلاجة فنحن للصدفة جميعنا لا نشرب حليب ، لكن من الممكن ام كيارا تصنع لنا الطعام مع الحليب .

توجهت لثلاجة لأخرج قنينة الحليب وأملئ كوب واشربه ، انتهيت وقد دقت الساعه الثامنه لنتوجه للحديقة ، وجدنا ديريك ينتظرنا وقفنا امامه بعد ان القينا التحية ، ليبدأ بالتحدث .

ديريك : الآن كالعادة ..... أمامكم نصف ساعة لتهيئة اجسادكم للتدريب .

اومأ له الواقفين ، تقدم سكووت وفتح باب الجراج المطل علي الحديقة وراءنا بدأ الكل بتهيئة اجسادهم للتدريب البعض اختفي و البعض يصنع بعض التمارين الخفيفة الخفيفة ، إما انا تقدمت الي آله الجري وبدأت بالسرعة المعتادة لي بعد خمس دقائق لم اشعر بالارهاق او التعب بل شعرت ان سرعتي بطيئة بالرغم من انها كانت تتعبني من قبل لسرعتها ، حركت اصابعي على ازرار الآله لأزيد السرعة واصبحت اجري واجري واشعر بالحيواية تسري بجسدي .

انتهيت النصف ساعة وتجمعنا كلنا ثانياً والآن ديريك يتحدث عني

ديريك : إريندا تقدمي وانت ايزيك .

تقدمنا ليكمل ديريك : والآن اسمعيني جيداً ...أريد ان اعرف مدي قوتك ايزيك سوف يكون الخصم ... لا تخافي نحن نتعافي تلقائياً من اي اصابة فلا تهتمي .... ولتخرجي كل ما عندك .

انهي كلامه لأجد ايزيك ينظر لي والبقية وابتسامة سخرية على جانب فمه ، وهنا دمائي غلت في عروقي لسخريته .

@ اهو حقاً يراني ضعيفة ..... ولكن هو طويل وقوي ..... ومع ذلك سوف اظهر ما عندي @ .

وقف ديريك لنعدل من وقفتنا ونستعد ، صاح ديريك بالبدأ وانا لم اكذب صياحه فوراً بدأت بالهجوم عليه حاولت ضربه ولكن تفادي الضربة التفت لاجده يوجه لي ركلة تفاديتها وامسكت بساقه لارميه ارضاً و الكمه في وجه حينما حاول الأستقامه ، تمدد على الارض ولكن سرعان ما انقض عليا ضربات وركلات وانا اتفاداهم لاركله في زراعه ثم بجانبه ليتألم وبضع ضربات في وجهه حتي انتهي كل هذا بركله قويه بجانب وجهه ، سقط بعدها على الارض لايقدر على الاستمرار والدماء تنزف من انفه وفمه ......

ديريك : احسنتي .......



شو رايكم بالبارت ؟

ما تنسوا الفوت لتشجيع ........

call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن