Part 14

465 24 1
                                    


هاي بارت  جديد

تذكير بسيط


مازلت اسمعه ولكن كل ما يوجد داخلي الغضب وبصوتي المخيف وبسخريه

أنا : حبيب ...... فكلكم مجموعه من الاوغاد الخونة .... سوف تندموا على ما فعلته بي ..... سوف اقتلكم .

ديريك : حسنا ً .... موقف مميز وسعيد ... تجاحك بعمل ... حلم تريدين تحقيقه .

انتهي


بالفعل بدأت أهدأ ... وأرجع الى شكلي الطبيعي بسرعة بمجرد أن انتهي ديريك من كلامه ، مما أحدث له صدمه ودهشه ، أصبح العرق يتصبب مني بغزارة أثر الانفاعال والمجهود ، ولكن لم اتوقع أن أفقد وعي وأسقط على الارض مغشي عليا .

@ يا إلهي ماذا حدث ، أشعر بقوه تسير بجسدي @

لأفتح عيني بانتفاض ، لأري نفسي في غرفتي نزلت من السرير وتقدمت من المرأه لاري عيناي متوهجة .

@ waw ، انها جميله حقاً ورائعة ، ولكن مخيفة بعض شئ @

لأفق من شروري علي صوت فتح الباب لقد كان سكووت ، فقد اتي للطمأنان عليه.

سكووت : يا إلهي ، استيقظتي بسرعه ..... تهانيا لك .

أنا : نعم ، ولكن كم بقيت ولماذا تهنيني ؟! .

سكووت : أولاً نصف ساعة ، ثانيا ً لقد استطعتي ان تتغلبي علي تحولك سريعاً هذا لم يحدث مع اي مستذئب أبداً .... فأنتي أول من حدث معه ذلك .

ليأتي ديريك ليقاطعنا كعادته : أولاً أسف علي التعامل معكي بعنف ، ثانياً احسنتي بالفعل انتي قوية جداً لم أتخيل انك سوف تهدئ هكذا .

أكمل سكووت : والآن هيا للعشاء فنحن لم نأكل شئ منذ الصباح لقلقنا عليك .

ذهبنا ثلاثتنا الى المطبخ ووجدنا البقية تناولنا طعامنا وأخذت نتبادل الحديث ونضحك .

سوري البارت قصير

ما تنسوا الفوت .


call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن