Part6

658 28 7
                                    


بعتذر علي التاخير .......  ميرسي للي ضاف روايتي لمكتبته

اتمني يعجبكم البارت ده ..... الاكشن فيه كتير

ما تنسوا التفاعل والفوت ........


تذكير بسيط .......


ااااه نسيت .... تحولك للذروة يكون مرتين مرة عند اكتمال نصف القمر ومرة معنا عند اكتمال القمر كلياً .

صمت بأندهاش لكل كلمة قالها هل حقاً سوف اصبح هكذا وبعدها همست بصوت شبه مسموع

. " العضة هدية  bite is the gift"


انتهي التذكير ........


لتلتقطها الآذان الدقيقة ليصابوا بالدهشة والحيرة

سكووت : ما هذا من اين تعرفي هذه العبارة ؟ .

أنا : لا اعرف ، لقد كنت امشي منذ عدة اشهر في باريس واصطدمت برجل فنظر لي مصولا في النهاية قال لي هذه العبارة ن ولكن ما هذه الدهشة ما بها انها عباره عادية .

سكووت : لا ليست عادية فهذه الجملة لا يقولها سوي واحد فقط ، فهي من علاماته المميزة .

انا : من هذا الشخص ؟ .

صمت سكووت قليلاً مما اشغل بداخلي الفضول ثم اردف : ديريك صاحب هذه الجملة الفريدة .

اندهشت ولكن كيف علم هذا الرجل اني سوف اقابل ديريك

قاطعنا ديريك ليتحدث : يجب ان ترتاحي فأنت متعبة من كقرة التفكير .

ذهبت لكي أرتاح فحقاً اشعر برأسي سوف ينفجر لارمي بجسدي الي السرير لاغط في نوم عميق لساعات طويلة .

" ديريك ........ديريك استيقظ "

ديريك : ماذا بك سكووت ، لماذا توقظني ، وما هذا الصراخ ؟! .

سكووت : اسرع انها إريندا يبدوا ان المهدئ انتهي مفعوله.

اسرعا الي غرفتي وصوتي اصبح يلف المكان فها انا اصرخ من شدة الالم في جسدي ، دخلا سريعاً الي الغرفة واخذا يقيضان ايدي وقدماي بسلاسل حديد ضخمة ، صراخي اخذ يعلو وتحركاتي ازدادت فأصبحت اتلوي كنت اشعر وكأن عظامي تتهشم وتتحرك من مكانها ، ونظرت الي المرآة التي امامي من كثرة الالم لاري عيناي تتوهجان باللون الاصفر وقد ظهرت أنياب حادة في فمي واشعر وان يداي تتمزق لأرى مخالب حادة وطويلة ، لأري ملامحي تتحول الي كائن بشع ومرعب ليأتيني صوت سكووت وهو يقول :

اسرعا الي غرفتي وصوتي اصبح يلف المكان فها انا اصرخ من شدة الالم في جسدي ، دخلا سريعاً الي الغرفة واخذا يقيضان ايدي وقدماي بسلاسل حديد ضخمة ،  صراخي اخذ يعلو وتحركاتي ازدادت  فأصبحت اتلوي كنت اشعر وكأن عظامي تتهشم وتتحرك من مكانها ، ونظرت الي المرآ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سكووت : إريندا ، اهدأي التحول يعتمد علي الغضب إذن اهدأي سوف ينتهي كل ذلك .

ليحاول تهدأتي ولكن لم يفلح بالعكس تماماً انب ازداد في التحرك والعنف وعندي شعور غريب بالقتل اريد ان أري دماء فغريزة القتل و العنف في ذروتها .

ليتحدث ديريك ويقول : حاولي ان ترددي ورائي هذا سوف يساعدك قولي ( ألفا –بيتا – أوميغا ) ليصرخ بي ان أردد ورائه .

حاولت ولكن لم يفلح هذا ايضاً ، ليكمل هو بعد صمت قليلاً .

ديريك وهو يصرخ بي: ما هي الاشياء التي لايمكن اخفاءها ؟ .

لانتبه إليه واستوعب ما قاله وعقلي قد التفت ليجد حل للغز ديريك وبدأت أفكر في حل اللغز وما هي إلا لحظات حتي بدأت اهدأ فالمخالب بدأت تختفي وملامحي لدأت تعود لطبيعتها لانظر لديريك وعيناي ما زالت متوهجة .

أنا : الشمس – القمر – الحقيقة

The sun –the moon – the truth .

سكووت : لثد نجحت هذه التميمة ...... يا إلهي !! .

ديريك : عجيب ، لم تفلح تميمة المستذئبين و أفلحت تميمة ثعالب الكيتسوني .

نظرت في المرأه لأري اني رجعت كأنه لم يحدث شئ ما عدا العرق الذي يتصبب من وجهي وشعري الذي إلتصق علي وجهي وعنقي ، تقدم سكووت لينزع عني القيود .

سكووت : والآن أذهبي واغتسلي و ارتاحي فانتي متعبة .



انتهي البارت .... اشوفكم البارت الجاي

اتمني يعجبكم ...... ما تنسوا التفاعل والفوت

عايزا اعرف رايكم ......

call me monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن