بارت جديد ...
ما تنسوا الفوت ....
تذكير بسيط ....
وقف ديريك لنعدل من وقفتنا ونستعد ، صاح ديريك بالبدأ وانا لم اكذب صياحه فوراً بدأت بالهجوم عليه حاولت ضربه ولكن تفادي الضربة التفت لاجده يوجه لي ركلة تفاديتها وامسكت بساقه لارميه ارضاً و الكمه في وجه حينما حاول الأستقامه ، تمدد على الارض ولكن سرعان ما انقض عليا ضربات وركلات وانا اتفاداهم لاركله في زراعه ثم بجانبه ليتألم وبضع ضربات في وجهه حتي انتهي كل هذا بركله قويه بجانب وجهه ، سقط بعدها على الارض لايقدر على الاستمرار والدماء تنزف من انفه وفمه ......
ديريك : احسنتي .......
انتهي .....
سكووت : وااااو ، أنتي حقاً قوية ..... لو كان بشري طبيعي لكان مات .
ايزيك بتعب وإرهاق وهو يمسح الدماء من انفه وفمه : ما هذه القوة !!!
لقد كادت ان تقتلني ، انها عنيفة حقاً إذا واجهت عدو فسوف ترسله الي الجحيم بركلة واحدة قالها ضاحكاً وسط آلامه ليضحك الجميع .
ديريك : حسنا ممتاز قوتك مذهلة تدريبك على القتال سيكون سهل ، الأصعب الآن التحكم في التحول .... أولا الغضب مصدر تحولك ... فالقمر مجرد عامل يزيد من الغريزة فقط .... يتدريبك سوف تتمكنين من عدم التحول مع اكتمال القمر ... الآن الجميع الي تدريبه ... وانتي إريندا فلتأتي ورائي .
انهي كلامه لنترك الباقي ونتجه الي الجراج ، تقدمنا ليفتح ديريك باب خزانه ولكنها لم تكن خزانه انما كانت سلم يؤدي الي قبو .
نزلت ورائه اخاف ان اقع ، وما آن انهينا السلم أضائت الانوار من تلقاء نفسها فكان مكانن واسع به مكان يشبه الزنزانة مكان فارغ ويفصله عن الساحة قضبان حديد والجانب المقبل لها أريكة وبعض الكراسي ..
أنا : ما هذا المكان ؟! ، انه مخيف .
ديريك : هذا المكان امانك من أذية اجبائك واصدقائك .... والآن مستعدة .
@ لم أكن أعلم ما سيحدث لي .... ولكن بعد اصلاح الكاميرا واعطائي هاتفي وثقت به قليلاً ، فأنا رأيت معاملتهم مع باقي الشباب فهم لن يؤذوني ، وكما قال سكووت ، اني الآن اختهم بالدم @ .
كل ذلك دار في عقلي لمده ثواني لأجيبه بنعم .
تقدم وفتح باب القطبان ودخل وطلب مني ان ادخل ، تقدم مني وبصوت منخفض جدا يشبه الهمس قال
ديريك : ماذا تشعرين ؟ .
أنا : لا اعرف ... ولكن بعض التوتر .
ديريك والآن اغمضي عينك واسترخي ... لن اذيكي ابدا ... فانتي تحملي دمائنا بجسدك .
اتمني يعجبكم ....
أنت تقرأ
call me monster
Werewolfصراخي أخد يعلو وتحركاتي أزدادت فأصبحت أتلوي ، كنت أشعر وكأن عظامي تتهشم وتتحرك من مكانها ، ونظرت في المرآه لأري ...... الشخصيات مقتبسة من teen wolf /shadowhunters/originals/bts إما الاحداث والشخصيات العربية من وحي خيالي